استفســار عن الولاده الطبيعيه وابره الظهر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيفكم .. رمضان كريم والشهر عليكم مبــارك

حريم انا في ولادتي الاوله في مدينه الملك فهد الطبيه .. كانت ولادتي شوي صعبــه الجنين ماانزل في الحووض ورغم ذالك حاولو يولدوني طبيعي
جلست من الصبح الا الفجر اليوم الثاني وانا اطلق وقالو لي عنق الرحم مانفتــح الا 2 سانتي
بس انا ماحسيت ان الجنين تحت ولا حسيت بضغط من تحت .بطني كان مرتفع على فوق وباين الجنين مانزل في الحووض نهائي لاني ماحسيت بهاالشي الي قالو عنه مع انهم قالو لي كل شي تمام الحوض ووضيعه الجنين تمام
بس مااحسيت نهائي بنفس كلام الحريم عن الدفــع والضغط من تحت بس كنت احس الم في ظهري الم الطلق
وطلق كان عندى حامي مره وطولت.. بس مافي امل ينفتح عنق الرحم اخر شي قررو قيصري لان نبض الجنيــن ضعف

وغير كذا ماعندهم اي نوع من المسكنات كنت اصارخ عليهم واصيح ابي مخدر مسكن يقلون ماعندنا مسكنات لا ابره ولا كمامه ولا ابره ظهر ولا غيره بس كل شوي معطيني زياده طلق صناعـي :(

هاذي كانت اول ولاده لي من اربع سنوات عندهم والحيــن حامل وخايفه يصير لي نفس الاول اتعذب سااعات واخرتها اولد قيصري واعطوني ابره ظهر يقلون يستخدموها للقيصري بس

والحين بولد فيها للمره الثانيه للاسف لاني مضطره عندهم لان تاامين عندهم فقط

من الى قريب ولد عندهم طبيعي وابره ظهر ولو بفلوس وبكم لاني ناويه اخذ ابره ظهر لانها مره مريحه وعن تجربه

بس هاالمره ابي اجربها باالطبيعي يارب مابي اجربها باالقيصري :icon33:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غلاتي وسعودي
وليه ولا رد :(
سابي سال
سابي سال
والله حتى انا نفسي اجررربها بس ما عندي خلفيه عنها ان شاء الله البنااات يكتبووون لنا تجاااربهم
bobocola
bobocola
الله يعينك غيري التامين عن هالمستشفى
اختي تلد فيه قيصري تقول موب هالزود
بس هو حكومي
ام غلاتي وسعودي
رفـــع

من جرب ابره الظهر بولاده طبيعيه في مدينه الملك فهد الطبيـه :(

اذ طلبتها يعطوني مو مشكله حتى لو بفلوس
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
روحي دله وخوذي ابرة ضهر اضمن لك وربي يسهل علينا