ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
الله يعطيك العافيه على طولة بالك علي ترا ادري اني مزودتها >> :icon32:

>> تو افضى اليوم واسوي لي جدول افتراضي احس استخدم كريماتي بعشوائيه بعد كلامك

اول شئ ترا انا عندي شوي تصبغات ببشرتي حوالين الفم ومنطقة الذقن وبالخد والرقبه طبعا اغمق من وجهي

انا بشرتي مختلطه طيب بس مع استخدامي للكريمات احسها جفت شوي عشان كذا اسالك عن الزيوت لان عندي زيت جنين القمح الاصلي بس حايفه يسوي مسام

هذي كل كريماتي وخرابيطي بس مادري عاد طريقتي صح والا لا
كريم لمنطقة العين بفينامين K - كريم مرطب ليلي .. يوميا بوقت النوم

كريم فيتامين c لمنطقة العين - كريم مرطب فيتامين c .. يوميا بالنهار

كريم جلايكولك للوجه 3 ايام بالاسبوع بالنهار بدال c

كريم تفتيتح بس هذا مالقيت له مكان :unsure:

ولوشن برضو جليكولك 15% على الرقبه يوميا بس مارطبها واحسها والله مغمقه شوي مادري عشاني مارطبها والا !

فرشة كلير سونيك استخدكها مره بالاسبوع

والصنفره برضو مره

قناع الطين كنت اسويه قبل مابدا مع شوي خل تقاح مره الى مرتين بالشهر

غسول فيتامين سي من نفس المجموعه اللي فوق استخدمه يوميا

ماسك (الزبادي والخيار والحليب وموية ورد زيت جنين القمح ) يوميا وللامانه لسه ماسويته بس سمعت عليه مدح ودخلته بجدولي قلت اوريك ياه قبل ماستحدمه

ماستخدم واقي للشمس على بالي ماطلع من البيت عادي

>> الحين كل هالكلام عن التقشير يمشي على الدلكه بالنسبه للجسم لاني اسويها مره الى مرتين اسبوعيا !!
om safsaf
om safsaf
جزاك الله خير
Omhala7
Omhala7
يعطيكي العافية علا الموضوع بس متأكدا من المقادير ومن فين مصدرها ؟انتي دكتوره يعني والحمض مالو تاثير على البشره؟ ارجو الرد
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
واااااااو جزاك الله كل خير
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر

واياكم حبيبتي

كتبنا اسمه وكل هالمعلومات
اطلبي جلايكولك 70% .. والبيكروبونات هم حقين الكيك baking soda...
البطن والظهر يبي لهم جدولين مختلفين, وايضا مختلفين على البطن... كل المناطق هذي قدرة الجلد على التحمل غير.. البطن اكثر حساسية من الظهر.. يبي لك تبدئين من عند العشرة وتطلعين بشويش وتشوفين كيف تتفاعل معك هالمناطق... وخلك صبورة وامشي بشويش... الحروق بتسبب تصبغات انت في غنى عنها...
بالنسبة للمدة للبطن والظهر... تقدرين تسوينه بشكل اسبوعي لين تلاقين النتايج الي تبينها... لان هالمناطق مو زي الوجه ينخاف يصير له ترقق وتطلع لك شعيرات حمراء... اما البطن والظهر مامنه خوف... (بالاضافة الى ان العشرة بالمية الي بتسوينها اول مرة ماراح تسوي شيء لهالمناطق, لكن ضروري انك تتدرجين بشويش وتصبرين)
اما بخصوص زيادة التركيز.. طبيعي راح تزيدين التركيز.. لاحظي اني بس حطيت حق الخمس اسابيع الاولى تجنبا للحروق.. والباقي انت شوفي بشرتك وش تتحمل... وزي ماقلت المناطق الي ذكرتيها تحملها راح يكون مختلف... وانت الي لازم تقررين مع الاستخدام وش تتحمل كل منطقة...
بالنسبة لخلطة التببيض, بيعتمد وش فيها, غالب الشغلات الي "تبيض" تسبب تهيج... فأنت شوفي حظك.. اذا تهيجت توقفي او قللي الاستخدام...

الله يعافيك ويبقيك

الافضل تخلين كريم الجلايكولك بالليل... لان ماتبين تتعرضين للشمس بعد كذا مباشرة او تقعدين بغرفة الشمس عليها... اشعة الشمس تعدي الشبابيك
كريم التفتيح الي ماتدرين وين تحطينه وش محتوياته؟
من متى وانت تستخدمين الـ جلايكولك للرقبة؟ وهل تحسين بحرارته لما تستخدميه؟ الترطيب لازم منه مع التقشير, ولما تسوين صنفرة لوجهك بالفرشة حقت كلير, مرريها على الرقبة بخفيف جدا, لان بشرة الرقبة حساسة مرة, ماتتحمل كثر الي يتحمله الوجه
وكم نسبة الكريم الجلايكولك الي تحطين على وجهك؟ عشرة؟
شيلي الزبادي ... لانك مستغنية عنه اصلا باستخدام الجلايكولك بشكل اسبوعي
انصحك تختاري بين الصنفرة والفرشة.. لان الفرشة اصلا تصنفر البشرة...
اذا حاسة ان بشرتك باقي حساسة ومو عاجبك هالشيء, خففي من ثلاث مرات جلايكولك للوجه الى مرتين
وزي ماقلنا قناع الطين انسيه ولا تحطين خل على وجهك لا الان ولا بعدين

واياكم يارب

حياك الله... ولا انصحك تطرحينها...

انا دكتروة نعم ولست طبيبة... وهذا ليس تخصص اطباء, هذا تخصص صيادلة... وخبرتي فيه تفوق الاربع سنوات...
اكيد له تأثير على البشرة... وتأثير ايجابي في اغلب الاحيان وكتبت فائدته بأعلى الموضوع... والي بتسيء استخدامه وماراح تلتزم بـ الي انا كتبته, بتتحمل التأثير السلبي... اسوأ الشغلات الي ممكن تصير حروق مؤقتة (مو الحروق الي تجي بسبب الزيت او ماشابه.. لالالا, حروق طفيقة... او ترقق البشرة... والاثنين لو تلتزم الاخت بالمكتوب, ماراح يجيها شيء)

واياكم ياقلبي منورة...