البنات القولونيات الغير متزوجاااات ادخلو نتناقش بالموضوع

الصحة واللياقة

السلام كيفكم مع القولون ياااحلوااات حبيت ندردش شوي إحنا ندخل هنا ونشكي همومنااا بداعي الترفيه عن النفس فقط لان وبالاول والأخير كل شي من الله رزقنا مرضناااا كل شي مقدر ومكتوب بس حلو نفضفض لبعض يمكن مانقدر نتكلم لااحد غيرناا. وكثير تحصل معهم انهم مايقدروون يتكلموون بالي بداخلهم بس بماان هنا ماحد يعرفني بهرررج :icon28: أنا لاحظت اغلب البنات فيهم قولووون وش السالفه كل ذا عشان ننتظر ابو الشباب :arb: الي هيج. قولووننا قبل مايجي هههههههههههه صدق القولون اغلب الدكاتره يقولون نفسي بماانه نفسي أنا بقولكم صدق ودي أتزوج وافرح اهلي وأتوظف صدق الي قال الفاضي يعمل قاضي :angry: وبمااني افكر بهالموال كثير جاني القولون وتعبت نفسيتي وانا قبل كل شي والله لو انط واطلع الشارع اصرخ اقول ابي عريس مو جاي الا بااراده ربي بس تعرفون الانسان دايم عجول وحبيت افتح الموضوع نتكلم إحنا بالبنات ونصير انفسنا والي عندها قصه تفاؤل تعطينا والمعرسه الي كانت قبلنا نفس الحكايه تفكر وكذا تشاركنا يعني نفضفض لبعض ليس الا :) لاتقولون مدري وشؤون كلنا نفكر بهالموال ليش ماتزوجت ودي ابي فلانه أنا أحلى منها وهي تزوجت كثيييير تصير وبالختااام القول لكل خواتي العزابيات القولونيات هذا الشهر فرصه بين ايدينا كثفوو الدعاء لان ربي ماراح يضيع أملنا ابد وانا كلي تفاؤل بان الله ****لله سوف يمنحني وخواتي الرجال الصالحين ****لله :icon28: وأيهما الي عندهااا دعاء تقوله نفيد بعض سلاااام  
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعةمطر
دمعةمطر
هلا نونا موضوعك حلو والأسم أحلى القولونيات ههههههه والله ماهو حب في الرجال لكن حتى نرتاح من نظرات الحريم وكل ما شافوك مع امك قالو بنتك هذي متزوجه ااااه ام الأحراج حتى اليوم في المسجد صارلي هذا الموقف
وخلالالالاص موقفي صار محرج جدا تخيلي كل البنات الي من عيلتنا وعايلة امي انخطبو ومنهم تزوج وهم أصغر مني ب 10 سنوات حتى اخوي الي أصغر مني بيتزوج وانا وصلت 30 ولسا ما تزوجت
الله يعين تعبت من نظرات الناس وكلامهم
الله يرزقنا الأزواج الصالحين
خطى ثابتة
خطى ثابتة
الله يرزقكم الأزواج الصالحين ويسعدكم ياااارب ..~

آنا تعبني القولون كثير، كل اللي آبيه العآفيييه ورآحة البال بس

يارب ارزقني وارزق بنات حواء العافية والسعادة يااااااارب ..~ 
كرزة2011
كرزة2011
انا الي تعبني اكثر شي ..الفراق..
بعد وفاة اخوي الله يرحمه. بدا معي ..
صارت نفسيتي زفتت..وصرت عصبية..كثير..
اما بالنسبة لموضوع الزواج..مادري ودي ولا ودي..
مرة اقول يمكن استانس وابدا حياة جديدة...وانسى حياتي الماضية..
ومررة اقول بيجيني هم وغثا.وانا طالعة من هموم..اصلا..
لان الزواج بدون شك فيه مشاااكل كثيرة..

ودي اتزوج شاااايب..مايدري وين الله حاطه فيه..واخليه يوديني ماليزيا <<اهلي مو موافقين ادرس بالخارج بالحالي:mad:
واكمل حياااتي..والرجال بيهلى <<طبعا اختار رجل اعمال علشان مايصير فاشي كل يوم مؤتمر..ويوم افتتاح.يعني مو فاضي لي ابداا.
ههههههههه وش رااايكم ..:35:
امي كل ماقلت لها ..تعصب علي..ههههههع..

الله يرزقنا رااحة الباااال يااارب..ويحقق امانينا
نونااا 2020
نونااا 2020
انا الي تعبني اكثر شي ..الفراق.. بعد وفاة اخوي الله يرحمه. بدا معي .. صارت نفسيتي زفتت..وصرت عصبية..كثير.. اما بالنسبة لموضوع الزواج..مادري ودي ولا ودي.. مرة اقول يمكن استانس وابدا حياة جديدة...وانسى حياتي الماضية.. ومررة اقول بيجيني هم وغثا.وانا طالعة من هموم..اصلا.. لان الزواج بدون شك فيه مشاااكل كثيرة.. ودي اتزوج شاااايب..مايدري وين الله حاطه فيه..واخليه يوديني ماليزيا &lt;&lt;اهلي مو موافقين ادرس بالخارج بالحالي:mad: واكمل حياااتي..والرجال بيهلى &lt;&lt;طبعا اختار رجل اعمال علشان مايصير فاشي كل يوم مؤتمر..ويوم افتتاح.يعني مو فاضي لي ابداا. ههههههههه وش رااايكم ..:35: امي كل ماقلت لها ..تعصب علي..ههههههع.. الله يرزقنا رااحة الباااال يااارب..ويحقق امانينا
انا الي تعبني اكثر شي ..الفراق.. بعد وفاة اخوي الله يرحمه. بدا معي .. صارت نفسيتي زفتت..وصرت...
تسلموووون حبايبي على الرد دمعه مطر ياقلبي لسى الحياه قدامك لونها وردي يختي و****ااااالله مايقضي رمضان الا وتبشرينااا بالعريس وانا معك :icon28: خطى ثابته والله كلنا تعبنا هالقولون بس مانقوووول الا لاحول ولاقوه الا بالله والله يشفينا يارب كرووووز ياقلبي عظم الله آجركم والله يرحمه برحمته كلنا رأيحين محد باقي بس الفراق صعب جد :44: و****اااالله يجيك رجل الاعمال بس عاد تحملي شائب أكيد بيكووون معرررس الله يعينك على شد الشوووش ههههه بس الفزعه معك هههههههههههه :angry:
نونااا 2020
نونااا 2020
تسلموووون حبايبي على الرد دمعه مطر ياقلبي لسى الحياه قدامك لونها وردي يختي و****ااااالله مايقضي رمضان الا وتبشرينااا بالعريس وانا معك :icon28: خطى ثابته والله كلنا تعبنا هالقولون بس مانقوووول الا لاحول ولاقوه الا بالله والله يشفينا يارب كرووووز ياقلبي عظم الله آجركم والله يرحمه برحمته كلنا رأيحين محد باقي بس الفراق صعب جد :44: و****اااالله يجيك رجل الاعمال بس عاد تحملي شائب أكيد بيكووون معرررس الله يعينك على شد الشوووش ههههه بس الفزعه معك هههههههههههه :angry:
تسلموووون حبايبي على الرد دمعه مطر ياقلبي لسى الحياه قدامك لونها وردي يختي و****ااااالله مايقضي...
وينكن يااااصبااااااايااااا نبي نتحممممس بالموضووووع :35: