orchidhony
orchidhony
لؤلؤتنا الله يحفظك من كل شر وسامحينا على تعبك بس بغيت اسئلك انا حسيت من وصفك انه جسمي كظري طيب ممكن بس تعطيني رجيم الجسم الكضري لأنه انا وزني 84 وطولي 165 وجسمي كله ما شاء الله مليان وحتى صدري كبير وبعدين وجهي فاضحني كل من كلن غايب عني بفترو أول ما يشوفوني يصرخون ليه وجهك كذا مليان ومليت من هذه العبارة وأنا مشتركة مه الأخت ميس سمايل في تجمعها الجديد وما قد سويت رجيم خير شر ومحتارة لكن أخر شي رسيت على رجيم الكربوهيدرات بس المسألة طويله و زواج أختي في نهاية شهر شوال وابغى أنحف بالعافية وماني عارفة ايه النظام اللي أتبعه وعجبني اتباعك للنظام الجسم الكظري صح انتي مثلي ياليت تقولينه لي علشان أتبعه والله عندي ارادة قوية بس وين التشجيع زوجي يقولي مو لازم لمن قلت له خذ لي الكتاب يقول خذه خرابيط وانا مطنشه لأني ابغى أنحف وهو كل شوي جايب لي مظبي ومندي والا سوي برياني بالدجاج والا كبسة لحم والا سليق وكثري سمنة فارم على الوجه :cook: <<<يعني يعني تيغى تقول طباخة طفشت وقلت له بسوي رجيم شئت أم أبيت ما كني هذرت كثير صح راجعه لكم ودمتم بود
لؤلؤتنا الله يحفظك من كل شر وسامحينا على تعبك بس بغيت اسئلك انا حسيت من وصفك انه جسمي...
الله يردك خطاك لدروب خلانك لعيون ماتنساك لو طال هجرانك يالؤلؤه بس ماراح اقول الاكل اقول لؤلؤه الاراده
orchidhony
orchidhony
فوق هام السحب وان كنتي ثراء فوووووووووووووووق هام السحب
كفوف حنونه
كفوف حنونه
:icon28:كلووووش:icon28:
orchidhony
orchidhony
ترى قاعده ارقص على الزغاريط ياكفوفه الحنونه وعسى المانع خير تأخرت لؤلؤةعلينا ان شالله خير
كفوف حنونه
كفوف حنونه
عسى خير
أهم شي أنها طيبه
حتى أنا قاعدة لوحدي اترقص وتعبت وجاتني دوخة من النطنطه<<<حشا أرنب
وش ورانا نتحراها
يمكن مشغوله
ودمتي بخير
أرقصي أرقصي