ابغى رايكم في جدولي اليومي في تنطيف بيتي

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حوائات الغاليات
اخواتي
بقول لكم برنامجي اليومي لتنظيف بيتي وابي اراءكم بتعزيز الصواب وتعديل الخطا

نبدأ بسم الله
طبعا بعد ما اصلي أنام حتى الساعة 9 << طبعا زوجي مجاز وهو الاخر ما ينام هو والعيال الا بعد صلاة الفجر يعني لاتقولون ما تصحى لزوجها وتفطره >>
وبعدها اصحى واصلي الضحى ثم ابدأ بالعمل اليومي وهو

ادخل المطبخ ومثل ما قلت لكم العيال ما ينامون الا بعد صلاة الفجر فا الاقي المطبخ بعدهم كان جايه فيضان وقالبه فوق تحت
عندي طشت كبير شوي اعبيه مويه واجمع كل المواعين فيه وطبعا احط معها كلوركس وفيري واخليها واسكر المطبخ
اتجهه للصاله والمجالس واخذ معي كيس واامشي واشيل الاشياء اللي على الارض منومناديل ورق وحوسه وللزباله على طول واجيب المكنسة الخاصة للكنبات والجلسات وابدأ انفضها وامسحها عن الغبار وارتبها ثم اجيب المكنسة واكنس وامسح الارضيه بالمطهر
وبعدين انتقل للحمامات اعزكم الله وابدأ اغسلها وانظفها واعطرها بالمطهر الخاص يها
الان جاء دور الغسيل وبما انه عندي اطفال فلابد من الغسيل اليومي اجمع الملابس وافرزهم ثم ابدا بالغسيل وبما ان غسالتي اوتواتكية احط الملابس وانسها وادور لي شغل ثاني
الان جاء دور المطبخ ادخل وابدا احضر اغراض الغداء واخليه على جنب ثم ابدا انظف حوسة الليل وارتب المطبخ وارجع كل شي مكانه
في ها الوقت بيكون اذن الظهر
ابدا في تجهيز الغداء لان حبايب قلبي راح يصحون علشان الصلاة ولازم يكون الغداء جاهز
تغدوا وخلصوا اشيل اللي عقبهم واكمل تنظيف المطبخ
الان اروح اطلع الملابس من الغسالة واحط النوع الثاني
طبعا عيالي متعودين كل واحد يصحى من النوم يرتب فراشه ويشيل ملابسه الوسخة يحطها في السله يعني فوق ما انظف الاالحمامات
الان ارتاح واتمدد في غرفتي الى وقت صلاة العصر اصلي وانزل واجهز ترمس الشاي والقهوة واجلس مع عائلتي الكريمة ونتقهوى مع بعض ونخطط نشوف وين نطلع اليوم وين نروح
يعني شغل بيتي بس في وقت الصبح الى الساعة 3 العصر وانتهي الى بكرة الصبح
ها وش رايكم فيه
74
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرور بريدة
غرور بريدة
م شاءالله رووووعه
غرور بريدة
غرور بريدة
بمشي ع جدوووولك رهيييب
غلا 636
غلا 636
والله روعه ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظك
انا تقريبا مثلك مع اختلاف بسيط..وراح اتبع نظامك ان شاء الله