أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
الاخوات ام مروة وفي زمن جميل

ممكن تساعدوني احنا حجزنا على تركيا على الخطوط السعوديه ان شاء الله على الحج من تاريخ 17 اكتوبر الى 1 نوفمبر يعني تقريبا السفرة مدتها اسبوعين ومعنا 3 اطفال بنت بعمر 8 سنوات وولد 6 سنوات وطفله بيكون عمرها سنه وثمانيه شهور بسال اول شي كيف الاجواء بتكون في هذا الشهر هل صحيح انه بيكون البرد شديد انا خايفه على اولادي وافكر الغيهم

وممكن تحطولي برنامج لمدة اسبوعين ووش افضل المناطق الي تستاهل اني اروحلها وكم راح تكلفنا الرحله من فنادق واكل وتماشي ومطاعم والسوق واحنا نحب الطبيعه كثير وانا اتمنى يكون برنامجنا متنوع لانه نحب كل شي منتزهات واثار وسوق وطبيعه >>>>>>>> خخخخخخخ ماخلينا شي

وممكن البرنامج يكون بطريقتين الاولى مع الاولاد والثانيه في حال كنسلتهم ابغى برنامج لشخصين

ماصدقت احد يرد ع الاستفسارات اختكم اول مرة في حياتها كلها تسافر خايفه ومتردده ومبسوطه بنفس الوقت شعور متناقض خخخخ

تكفون لا تطنشوني واذا تقدروا راسلوني ع الخاص اذا مافيه كلفه عليكم

ومشكورين اخواتي جعله الله في ميزان حسناتكم
سلافه المزيونه
انصح اللي يسافر يعتمد على نفسه في حجز التذاكر والفنادق وتركيا بلد رخيص لكن اللي مايعرفه زين يقول غالي والله يوفق الجميع
انصح اللي يسافر يعتمد على نفسه في حجز التذاكر والفنادق وتركيا بلد رخيص لكن اللي مايعرفه زين...
حبيبتي .. ابي اسألك عن شقق ( لانكستر )
الحجز من التلفون بالرياض وكمان الدفع اليوم
والوالد متخوف تكون مزيفه ومو مضمونه
فاعندك معلومه عنها او سمعتي فيها
الله يستر لا تكون وهميه ’’’ انتظر ردك على احر من الجمر
الله يعطيك العااافيه ويرزقك الجنه ووالديك وجميع المسلمين
من زمن جميل
من زمن جميل
حبيبتي .. ابي اسألك عن شقق ( لانكستر ) الحجز من التلفون بالرياض وكمان الدفع اليوم والوالد متخوف تكون مزيفه ومو مضمونه فاعندك معلومه عنها او سمعتي فيها الله يستر لا تكون وهميه ’’’ انتظر ردك على احر من الجمر الله يعطيك العااافيه ويرزقك الجنه ووالديك وجميع المسلمين
حبيبتي .. ابي اسألك عن شقق ( لانكستر ) الحجز من التلفون بالرياض وكمان الدفع اليوم والوالد متخوف...
برد عليكي بالاول لانك مستعجله

ومع اني مشغوله

اعذروني يام بسوم وميشووو

الشقق مااعرفها لان اسطنبول كلها شقق وفنادق اين موقعها بالظبط وبيحاسبونكم عاليوميه او بالشهر

وليش ماتحجزون من بوكينق

وكم عددكم فيه شقق توسع 10 اشخاص و12 في بوكينق ومضمونه
سلافه المزيونه
برد عليكي بالاول لانك مستعجله ومع اني مشغوله اعذروني يام بسوم وميشووو الشقق مااعرفها لان اسطنبول كلها شقق وفنادق اين موقعها بالظبط وبيحاسبونكم عاليوميه او بالشهر وليش ماتحجزون من بوكينق وكم عددكم فيه شقق توسع 10 اشخاص و12 في بوكينق ومضمونه
برد عليكي بالاول لانك مستعجله ومع اني مشغوله اعذروني يام بسوم وميشووو الشقق مااعرفها...
حبيبتي يعطيك العاافيه

هذا رابط لها باليتيوب

احنا بحثنا باليتيويت اول وعجبتنا
بعدين بحثت ببوكنق ولقيتها
احنا عددنا 10 اشخاص
ابي ثلاث غرف وحمامين _ تكرمون _
بأنتظارك .. الله يفتح لك ابواب رزقه

ايه قبل ماانسى يوميتها 200 دولار
أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
معليش يا قلبي سؤال كمان كيف بالنسبة للغه هناك لانه انا وزوجي مش قد كذا في الانقلش ما اعتقد راح يمشي حالنا في سفر تنصحيني اخذ جهاز دكشنري للترجمه والا نشوفلنا مترجم هناك مااعرف كيف بصراحه راح نتصرف خايفه من هذه النقطه ياليت تفيديني