إحساس دآفي
إحساس دآفي
الله يسعدكم على الردود

ايوه عندي ورقه من الاحوال بتغيير اسمي ومختمه
هيه الي قدرت اسوي فيها بطايقي الجديده

لكن الجامعه ماراح يقبلو اوراق زياده عن المطلوب اذا ارسلت شهادتي عن طريق البريد

والوزاره تتوقعون لو رحت لها هذي الايام بيعدلون اسمي سريع ولا بيسحبون عليه الين يفوتني التسجيل
qamr
qamr
شوفي احساس راح ارسل للفريدان اسئله واعطيك خبر بس انتي حاولي تخلصي امورك

اما الاوراق عادي اتوقع انتي بترسلي المطلوب واذا فيه زيادة مالهم حاجه ماله دخل البريد عرفتي

بس راح ارسل وارد لك خبر بما انه عندك ورقة مختومة بتغيير الاسم
تعبت أفهمك
تعبت أفهمك
الله يسعدكم على الردود ايوه عندي ورقه من الاحوال بتغيير اسمي ومختمه هيه الي قدرت اسوي فيها بطايقي الجديده لكن الجامعه ماراح يقبلو اوراق زياده عن المطلوب اذا ارسلت شهادتي عن طريق البريد والوزاره تتوقعون لو رحت لها هذي الايام بيعدلون اسمي سريع ولا بيسحبون عليه الين يفوتني التسجيل
الله يسعدكم على الردود ايوه عندي ورقه من الاحوال بتغيير اسمي ومختمه هيه الي قدرت اسوي فيها...

حبيبتي الموضوع سهل بإذن الله تقدرين تطلعين بدل فاقد او يصححون لك الاسم على نفس الشهاده انا كانوا مصححين اسم ابوي كاتبينه غلط والشهاده كلها تصحيح وتواقيع فطلعت بدل فاقد خلال يومين وحتى لو ماقدرتي ترى العماده جدا متفهمه انا ادرس بالجامعه انتي سجلي لافتحوا التسجيل واذا جاك القبول يمديك وقتها مسنعه امورك وقلت لك اذا ماقدرتي العماده جدا متفهمه لو تراسلين عميد القبول والتسجيل او حتى عميد الجامعه وتشرحين الوضع بيتفهمون صدقيني قرأنا عن مشاكل اكثر من كذا ادخلي على تجمع طلبه الجامعه وخوذي ارقام وايميلات العماده بيساعدونك

تعبت أفهمك
تعبت أفهمك

ع فكره مافيه شي اسمه فاتني التسجيل انتي تسجلي
الكترونيا لافتحوا التسجيل وتختاري رغبتك وبعد فتره ممكن اسبوعين تطلع نتآئج القبول ويعطوك الرقم الجامعي واوراق تطبعينها من موقع الجامعه وترسلينها مع شهادتك بالبريد الممتاز وتسددين الرسوم

إحساس دآفي
إحساس دآفي
الله يسعدكم وييسر اموركم ريحتوني
كنت خايفه والله تتعقد اموري بس كويس انهم متفهمين بالجامعه