الاميره s

الاميره s @alamyrh_s

عضوة جديدة

ساعدوني كيف اتخلص من القمل

المنزل والديكور

:mad::44:ارجوكم يبنات حواء اختي الصغيره انتقل لها القمل من بنات المدرسه وانتشر بينا
كيف اتخلص منه واكافحه والله اني متوذيه منه ارجوكم ساعدوني
39
137K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب وافي$%
قلب وافي$%
مدري ياختي
الله ييسر امرك
بنت فايزة
بنت فايزة
حبيبتي روحي الصيدلية تلقين عنده انوع من الشامبو
في واحد اسمه سنان تستخدميه لمدة 5أيام متواصل تغسلين الشعربالليل وتنامين والثاني اسمه رولانا هذا اقوى لان فيه شوي بنزين بس سريع مفعولة
والله يعينك لانه منتشر بكثرة هالايام بين المدارس بس اهم شي تستمرين على الشامبو فترة تقريبا اسبوع بعد مايروح القمل عشان تتأكدين ان حتى البض حقه انتهى
وصل الخير
وصل الخير
حبيبتي لازم تكافحه من البدايه وماتخليه ينتشر بينكم عموما راح اقولك بعض الحجات اللي ممكن تساعدك 1 استخدمي الشامبوات المضاده للقمل وتلقينها عند الصيدليه مثل شانبو بارا وسنان 2 الفرش حقت النوم تحطها بكيس نايلو وتقفل عليها كم يوم وبعدين تغسلها علي مويه حاره 3 لازم تغسل شعرها كل يوم مده اسبوعين وممكن تستخدم شانبو هدنشندرز حق القشره ممتاز وينظف الشعر زين والشانبوات المضاده للقمل مرتين في الاسبوع وان شاء الله اكون افدتك انا سويت كذا مع بنتي والحمد لله راح واؤرجو اني مااكون طولت عليك
قصيمية2010
قصيمية2010
الله يعينكم
دهني شهرة وجيبي المشط الخاص للقمل ويطلع مع الشامبو وكدية وشوفي وشلون يتساقطن واستمري
وان كنت بالقصيم بة مشغل عندنا من أول جلسة يروح القمل والصيبان وكل شيء
ضي والدنيا في
ضي والدنيا في
الله يعين هالقمل منتشر بكثره ..

انا طريقتي مع بنتي أغسل شعرها بالشامبو زين بعدين اجيب ديتول

واخذ منه ملئ الغطاء واصبه على كاس مويه واشطف شعرها به , بعدين لفه بالفوطه واخليه نص ساعه

أو ربع ساعه بعدين أجيب الأستشوار واحط على رجليني حضني فوطه بيضاء أو مفرش

وابداء استشور شعرها ..

يطيح القمل وتموت الصيبان ..

والله يعين ..