"ام حموودي"
للرفع
سكر وردي
سكر وردي
سووووووووووووووووال هل ينفع القسط للانسداد والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذبحتني الخلطات وطعمها المر يارب ياحبيبي ارحمنا وارزقنا بالذريه يا اكرم الاكرمين
3sl3sl
3sl3sl
quost

هذي صورة القسط الهندي
اما تجربتي معاه من خير التجارب الحمدلله
اولا طريقة استخدامي له اخذت ربع كيلو منه وكسرته في كيس وطحنته ناعم مره وخلطته مع عسل في برطمان قزاز
في البدايه اول ثلاثه ايام صرت اخذ ملعقه صغيره عالريق وعشان طعمه اخذ الملعقه ووراها اي عصير او شاي قهوة طبعا الحار افضل عشان يمتص بسرعه
وبعدها بديت ازيد الجرعه لحد ماوصلت الحين تقريب سبع مع كل فرض
وماجاني اسهال ولا تلبك في البداية لاني بديت بتدرج
اما اللي لاحظته بع ماخذ منه احس جسمي بحرارة ونشاط واقوم اسوي شغلي غم اني يابنات جلست يمكن اربع شهور انواع الكسل والخمول وكنت انام 16 ساعه واكثر واصحى تعبانه وفيني نوم شي غريب ورحت قبل شهرارجع علشان الحمل وبالصدفة سوت لي تحليل بالغدة الدرقيه وكان عندي خمول بسيط هاها اذا عرف السبب بطل العجب كان هذا سبب الكسل اللي فيني وبديت ااخذطبعا حبوب الثيروكسين حقت الحقة وبالصدفة برضه وانا ادور على خمول الغدة في النت والاقي القسط والاقي الاحاديث النبوية واروح اطلع كتابي الطب النبوي الا الكلام كله سليم وقلت مابدهاش واستخدمته
والحمدلله كان قرار سليم ومهما صار سواء سلب او ايجاب فهذا طب نبوي وماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى
ويكفي اني استعدت نشاطي
والشي التاني اني استخدمت الكلوميد شهرين والغريب انو هذا الشهر جتني الدورة في اليوم 18 من التبويض لماذا؟؟؟ مدري ولارحت كشفت لاني مليت من المستشفيات ولسه مارسيت على مستشفى كويس اللي تعرف في المدينه تقولي
وكمان افكر اتحجم والله كريم
هيفاالفيصل
هيفاالفيصل
الله يرزقكم ويعوض صركم خير
3sl3sl
3sl3sl
الله يسمع منك يارب