هديل الشمال
هديل الشمال
MANNAR MANNAR :
== الله يهون عليك حملك وتولدين بالسلامة انتى تفكرين فيها او هى تفكر فيك وهى على هيئتها التى جاءتك بالحلم فاذا كانت فرحانة دل ذلك الخير اما اذا كانت زعلانة احذرى منها هذا والله اعلم
== الله يهون عليك حملك وتولدين بالسلامة انتى تفكرين فيها او هى تفكر فيك وهى على هيئتها التى...
أختى الكريمة
حلمت قبل فترة بأن لدى ولد في صحة طيبة وشكله جميل وكنت أتسائل في الحلم كيف رزقته ومتى لأنه ما صار على زواجي ستة شهور وهو شكله بعمر سنه

وصرت اتسائل طول الحلم وصديقتي بالحلم تفسر لي وتقول الا كنتي ولدتيه

وحلمت كمان اني اشوف الملك فهد الله يرحمه مع الأمير عبدالله مع العلم ان الحلم قبل موت العاهل السعودي اسكنه الله فسيح جناته

شكرا لك
sfsf
sfsf
هلا منار حبيبتي الحقيني بالتفسير الله يسعدك

حلمت بان زوجت اخو زوجي جت في غرفه في جناحي ومعها ولدها (رضيع) وانا كنت مقهوره ليش يجون في جناحي وطلعت ودخلت مطبخي لين فيه خالتي ام زوجي فاتحه ثلاجتي ودخلت عليها زعلانه شوي وقلت من في اغرفه الثانيه قالت لي فلانه(زوجت اخو زوجي)ومرت اخوها فاطمه مع العلم ان مرت اخوها مو اسمها فاطمه المهم فتحت الدرج اللي فوق ثلاجتي وكان فيه قوارير عسل وقوارير حليب الطفل الصناعي وشلت قوارير الحليب وانا مقهوره واسالها وش ذولي (يعني العسل)وطيحت مجموعه من الحليب اللي انا شايلته المهم طلعت من مطبخي ورحت للغرفه وهو فيها لحاله وطلعته من الغرفه وحطيته على كنبه جنب الغرفه وهو شكله احلى من الطبيعه واكبر شوي وبعدين صاح شوي وقلت في وجهه ماشاء الله ونطق وهو يتثاوب وقال لااله الا الله

ارجو تفسير هذا الحلم مع العلم اني ماحملت
نــــبض
نــــبض
حبيبتي أنا مو متزوجة
بس حلمت إني حامل وكنت شايلة شاه حامل فتركتها فطاحت واقفة

ومرة حلمت كأني قرب الفلج وكان هناك أفعى فرميته بحصاتين فما جاه شي
بعديت ركضت وهو ركض وراي

ومرة حلمت انه بين يديني فلوس ( أنا مدينة ناس) فكنت جالسة أقلبهم بين يديني وفجأه تحولن ملابس مطرزة

فشو تفسير هذي الأحلام
sfsf
sfsf
يا الله يا اخت منار الله لايهينك ويسعد قلبك ولا يشقيك ردي ردي ماعاد فينا صبر
جنون الحب
جنون الحب
اختي انا حلمت ان صديقتي جابت ولد علما بان صديقتي حامل وفي الشهر الثامن