عسولة الجنوب2009
السلام عليكم خواتي ..... زواجي:icon28: بشهر سبعه وساكنه بأبها ... حابه أستفسر منكم ... عن كوافيره .... ممتازه بـ أبها أو خميس مشيط ... الله يرزق من تدلني وتعطيني عنوان كوافيره ..... :27: اللي تتمناه ولايحرمها ياااارب ...... اللي تدخل وماتعرف تدعيلي حتى لو بسرها .....
السلام عليكم خواتي ..... زواجي:icon28: بشهر سبعه وساكنه بأبها ... حابه أستفسر منكم ... عن...
بالتوووووفيق ماعندي خبره .
عبـ(الورد)ـير
عبـ(الورد)ـير
السلام عليكم خواتي ..... زواجي:icon28: بشهر سبعه وساكنه بأبها ... حابه أستفسر منكم ... عن كوافيره .... ممتازه بـ أبها أو خميس مشيط ... الله يرزق من تدلني وتعطيني عنوان كوافيره ..... :27: اللي تتمناه ولايحرمها ياااارب ...... اللي تدخل وماتعرف تدعيلي حتى لو بسرها .....
السلام عليكم خواتي ..... زواجي:icon28: بشهر سبعه وساكنه بأبها ... حابه أستفسر منكم ... عن...
الله يتمم لك بخير انا اسمع كوافيرات (ام سميرـ وإيمان ـ ام هاني ـ ام انور )ان شاء الله اني ساعدتك ياعسل
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
الف مبروك
رفع لعيونك :)
طفلة كيوت
طفلة كيوت
حبيباتي
ياريت الى تعرف مشغل عنده نمص في الخميس تدلني عليه
ضروري بليز
(عبير الورد)
(عبير الورد)
تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووون
بنات الباحه وش رايكم بمشغل رحاب
انا اخت عريس ونبي نتصلح عندهم انا وخواتي