غالية

غالية @ghaly

عضوة جديدة

افضل مرتبه سرير ( كل وحده تقول تجربتها )

المنزل والديكور

يا جماعه .. بغير مرتبه سريري ( سليب هاي - بيلو توب )

و ابغى شئ مريح حتى لو كان غالي شوي .

فيه كثير مدحوا لي مراتب ( سيلي ) انتم وش رايكم .. ؟؟

ياليت كل وحده تقول لنا عن نوع مرتبه سريرها و هل هي مريحة ولا لا .. و كم سعرها اذا كانت تتذكر .
17
104K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ياسمينة*
*ياسمينة*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا غالية أنا نمت على مراتب كتير وقليل زي المرتبة الطبية ملقتش.. أنا مش عارفة ماركتها بس إنت بتقولي إنك عايزة واحدة طبية.. هيا بتكون ناشفة جدا بس دي أحسن حاجة للجسم والظهر.. هيا من جهة غالية.. غالية جدا.. كان والدي جايب واحدة بـ 700 درهم يعني 700 ريال تقريبا بس كان سريرهم كبيــــــــر.. أكبر حجم في السوق :27:

يا رب أكون أفدتك ولو بجزء صغير :26:
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
اختي غالية اذا انتي من الدمام
فية محل مراتب جناااااااان امريكي جمب عالم الروائع
وبعد جمبه مراتب سليب هاي تهبل اشوفها احسن من الامريكيه عشان المقاطعه زين
انا اجهز غرفة نوم جديدة وجالسه احوس على مرتبه وهذا الكلام بعد البحث والتقصي
يعني سويت غرفه نوم بس بدون سرير واخذت من سليب هاي صناعه سعوديه مرتبه نوعها حلو ومعاها القاعدة تحت المرتبه زي سرر الفنادق تهبل راحه وشكل

ارجو اني افدتك اختك

وصــــــــايف:27:
غالية
غالية
عفريته ... تسلمين يارب ... ماقصرتي و الله .. ياليت تقولين وش اسم المرتبه الطبيه .

وصااااااااااااااااايف .... جيتي على الجرح .. انا ودي الاقي مثل مراتب الفنادق .

مرتبتي الاولى من سليب هاي .. و سليب هاي فيه انواع كثيرررررة اسعارها متفاوته .. ياليت تقولين لي وش اسمها ( مكتوب على نفس المرتبه ) او على الاقل سعرها علشان اعرف نوعها .
*ياسمينة*
*ياسمينة*
مع الأسف يا غالية أنا مش عارفة اسمها ولا ماركتها إيه وإللي والدي جابها باعها من زمان وسافر :( بس إنت بتروحي لمحل المراتب وتقوليله عايزة واحدة طبية.. ولما تضغطي عليها حتلاقيها ناشفة جدا ومش مرنة زي الباقي.
ام نوره الاموره
انا اشتريت وحده حلوه مره زي اسرة الفنادق من محلات العجمي بالخبر سعرها1300ريال مع القاعده