عاجل بخصوص تعديل الرغبات بموقع تكامل

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام يامعلمات المستقبل اسئل الله انه يعينكم على الوظيفه والتعب ويرزقكم من واسع فضلة

حبيت ابلغكم بخصوص اسئلة كثيره قريتها من المنتدى

1-يجب على الجميع للمعلمات الجدد الذهاب الى اقرب ادارة تربية وتعليم علشان تطبع رغباتها وتكتب اسمها وتوقع وتاخذ معاها ورقه الرغبات وعليها الختم ونسخه ثانيه راح تكون بادارة التربية والتعليم

2-مو ضروري تروحي لادارة التربية والتعليم الى مرشحه لها يعني لوكنتي مسافره جده وتعيينك بالرياض عادي روحي لادارة التربية والتعليم بالرياض على طريق الملك فهد خلف الجوازات ونص ساعه وانتي مخلصه باذن الله

3- بالنسبه للي تسئل عن تعديل الرغبات ابشركم كل الموظفات بنات حلال قبل ماتطبع ورقتك وتختمها تسئلك تبين تعديل اذا تبين عادي تعدل رغبتك وتختم عليها وتكتبي اسمك وتوقعي وتاخذي الورقه وبالتوفيق

4- البنات الي يسالون مو ضروري تروح الادارة علشان تطبع الورقه اقولها لازم وضروري جدا تروح بنفسها وتاخذ الورقه مختومه لان هذي وظيفه العمر ولاتخلون احد يمسك عليكم غلطه هانت راح الكثير ومابقي غير القليل

5- الي تسئل عن الاوراق المطلوبه في الحضور لادارة التربية والتعليم بخصوص طباعة الرغبات فهي تجيب بس بطاقة الاحوال او دفتر العائلة ويكفي وهي راح تطبع لها الرغبات

بالتوووووفيق يارب للجميع واماااااااااااااااااااااااانه تدعو لي ولزوجي واولادي بكل صلاة يشهد الله اني احب الخير للجميع ولا اريد الا الدعاء فقط

تحديد المدارس الي بتباشرون فيها بتاريخ 15/9/1433 باذن الله تعالى
33
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الجوهرتين
أم الجوهرتين
يعني ماينفع زوجي يروح
معلمه عسولة
معلمه عسولة
يعني ماينفع زوجي يروح
يعني ماينفع زوجي يروح
شوفي ياعسل فيه بنات ارسلو اخوانهم وازاجهم قسم الرجال وقالو لهم ماعندنا يوزر ندخل لطباعة الرغبات وكل الموضوع بالقسم النسوي اذا فيه احد يقدر يدخل يمكن يسويها له بس انا اشوف الافضل ذهابك بنفسك وهانت ياعسل مابقى شي غير ترتيب الرغبات استعيني بالله وروحي عسى المولى يوفقك
قلب شومواه
قلب شومواه
عزيزتي فهميني بنجن الحين هذا الكلام يشمل الدفعه الاولى او للدفعات الاخيره لان احنا حقين الدفعه الاولى كتبنا الرغبات عندهم ووقعنا عليها
ثانيا كيف ندخل تكامل ونسوي هذي الاجراءت وحنا ماجانا رسايل يعني على اي اساس
جوري أم الورود
عزيزتي فهميني بنجن الحين هذا الكلام يشمل الدفعه الاولى او للدفعات الاخيره لان احنا حقين الدفعه الاولى كتبنا الرغبات عندهم ووقعنا عليها ثانيا كيف ندخل تكامل ونسوي هذي الاجراءت وحنا ماجانا رسايل يعني على اي اساس
عزيزتي فهميني بنجن الحين هذا الكلام يشمل الدفعه الاولى او للدفعات الاخيره لان احنا حقين الدفعه...
كل بنات الدفعة الاولى وانا منهم رتبنا الرغبات في مسوغات التعيين ورتبناها الحين في بوابة تكامل ورحنا وطبعناها واخذنا الورقة مختومة بعدين يا أختي هذا تعميم لكل من سوت مقابلة تدخل بوابة تكامل ترتب رغباتها وتروح تطبعها من اقرب ادارة للتربية والتعليم وانتي روحي منتي خسرانة شي احسن لك لايعقدونك او يحطونك في قطاع بعيد عليك .....
**جواهر**
**جواهر**
الله يجزاك خير على التوضيح اختي
لكن اتوقع الوضع يختلف من ادارة لادارة
احنا في المدينة ما ختموا ورقة الرغبات واكتفوا بكتابة اسماءنا وتوقيعنا على الورقتين
واحتفظوا بالنسختين عندهم وقالوا لنا خلاص انتظرونا للخطوة اللي بعدها

::

الله يوفقك ويحفظ لك اولادك ويسخر لك زوجك ويرزقك من حيث لا تحتسبي

لكن اخيتي ..!!
قول امانة بهذه الصيغة لا يجوز والله اعلم