لولوة500

لولوة500 @lolo500_1

عضوة جديدة

ابيكم تقولولى رايكم مهم جدا اسمعة...#قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتو
بنات انا قلتلكم قبل كذه انو زوجى يبي يتزوج على ويقولى اخدك عند بيت الله واوعدك انى اكون عادل بينكم
بس انا ما وفقت قتلو ادا مسوى مشكله معاها تتزوجها شهر وطلقها قلي لا سنه حرام الفرش يكوون توه جديد
بنات ايش رايكم اقوله تتزوجها شهر وتجيبها عندي في البيت لمدة شهر فقط وبعدين تطلقها طبعا في المجالس اليوم الى يكون عندي تنقلع بيت اهلها ويومها تجي
بنات الله يسعدكم اعطوني رايكم هو مايبي يطلقني ويقولو والله يهمني رايك .:06:وانا ماابغ بيتي يخرب وبناتى يفارقونى بنات عطوني رايكم والى تبي ترد رد قاسي بلاش ترد لانها مارح تكسب اجر
انا تعبانه ساعدوني ربي يساعدكم
27
4K

هذا الموضوع مغلق.

نواعم الشرقيه
يتزوجها شهر ويطلقها ليه ؟؟؟؟

اصلا ليه يتزوج من الاساس ؟؟؟؟

بعدين الزواج بنيه الطلاق مايجوز ؟؟؟

الله يشرح صدرك ويفرج همـك
متفلسفة ولكن
متفلسفة ولكن
ابدا لا تجيبيها بيتك لو ساعه وحده
اصري عليه انه مايتزوج نهائي نهائي نهائي

واذا ماوافق ارضي بقدر الله وخلوها في بيت مستقل وابدا لاتطالبين بطلاقها اذا تزوجها حرام عليكي ماترضين احد يسوي في اختك ولا بنتك كذا

الله يسخره لك ويبعد هالفكره عنه الله يكره في الزواج الثاني وسيرته
حبيبة فروسي
حبيبة فروسي
ابدا لا تجيبيها بيتك لو ساعه وحده اصري عليه انه مايتزوج نهائي نهائي نهائي واذا ماوافق ارضي بقدر الله وخلوها في بيت مستقل وابدا لاتطالبين بطلاقها اذا تزوجها حرام عليكي ماترضين احد يسوي في اختك ولا بنتك كذا الله يسخره لك ويبعد هالفكره عنه الله يكره في الزواج الثاني وسيرته
ابدا لا تجيبيها بيتك لو ساعه وحده اصري عليه انه مايتزوج نهائي نهائي نهائي واذا ماوافق ارضي...
صارمه وضد الرجل
الله يعينك بس خليه يتزوجها إذا مصر واهم شي اضمني مصروفك وعيشي مع بناتك

بس لاتقولين له يطلقها لأن اللي تخبب زوج على امرأته عذابها عظيم ابحثي عن هذا الحديث
شجونه 11
شجونه 11
ما انصحك ابد تجيبينها بيتك راح تجيك مشاكل مالها نهايه حاولي تصرين على رفضك
الله يسخر لك زوجك ****لله ويخلي لك بناتك