بنت العويضي
بنت العويضي
حيااك اختي بنت العويضي انا متابعه الموضوع من البدايه للانهايه ههههههههههههههه لزقه ابيك تفيديني جزاك الله خير انا بشرتي مختلطه حوالين الانف والجبه والفهم دهني والباقي جااف ولما احط ميك اب يصير شكلي اكبر من عمري عاد ابي اججد كل شي وارمي الي عندي ابي اساس وبودور وبلاشر وكل شي كل شي من طقطق للاسلام عليكم ابي اطلع واااو ابي اعرف خطوات الميك اب الصحيحه حاطه عيني علي ميك اب فور ايفر ابي كل شي من عندهم وش رايك ولا اخذ كلينك بعد احبه ومااك احبه هههههههههههههه وش خليت
حيااك اختي بنت العويضي انا متابعه الموضوع من البدايه للانهايه ههههههههههههههه لزقه ابيك ...
مو شرط عشان نحب الماركة الفلانيه ناخذ منها كل شي لا ممكن عندهم شي مايناسبنا نختارمن كل ماركة الأنسب للون البشرة وطبيعتها وحساسيتها
بنت العويضي
بنت العويضي
يا حياتي ربي يسعدك دنيا وآخره ويسكنك الفردوس الأعلى بدون حساب انا بس علشان انتِ تعبانة وماودي ارهقك بالاسئله ولا ماشاء الله عليك واضح من ردك للاخوات انك ذوق على العموم انا حابة اسئلك عن نحت الوجه بايش تنصحيني من اي ماركة شفتك حاطة جيفنشي واعجبتني وكم اسعارها وايش يناسب البشرة الجافة ؟ وفرش المكياج بانواعها ناويه اشتري عن قريب فضلا لا امرا دليني على فرش تمام من كل النواحي ومع اسعارها لاهنتي ؟ وبالنسبة للحواجب يوووه عقدتي اذا شقرت تمام بس لو احط كريم الاساس تقلب صفراء بايش تنصحيني اي شيء تعرفيه عن الحواجب ياليت تنصحيني لاني ولا شيء ؟ هذه الاسئله اللي ببالي ومشكوووره مقدماً وربي يلبسك لباس الصحة والعافية ولا يوريك مكروه في حياتك
يا حياتي ربي يسعدك دنيا وآخره ويسكنك الفردوس الأعلى بدون حساب انا بس علشان انتِ تعبانة وماودي...
حبيبتي شكرا لك الله يجزاك خييير
بنت العويضي
بنت العويضي
موضووع متعوب عليه يعطيك العاافيه
موضووع متعوب عليه يعطيك العاافيه
حياك الله
العنود الفن
العنود الفن
الف شكر عزيزتي على نصائحك بس للاسف لمن بحثت عن المنتج الاول ال Clarifying Makeup صار غير موجود فما هو البديل اللي تنصحيني فيه ويكون فيه نفس المميزات لانوا فعلا حسيت انو هو انسب شي لحالتي ماشاء الله عليكي بالنسبة لاقتراحك لي للبودرات هل استخدمها لوحدها ولا يكون تحتها اساس ؟ واخر شي حبيبتي معليه كنت حابه اعرف برضو ايش تقترحليلي من كليرنس كنت حابه اعرف من الماركتين لو سمحتي وسامحيني تعبتك معايا
الف شكر عزيزتي على نصائحك بس للاسف لمن بحثت عن المنتج الاول ال Clarifying Makeup صار غير موجود...
عزيزتي بنت العويضي اعتذر منك على اعادة استفساري ولكن ربما مع كثرة الاسئله ما انتبهتي على تعليقي
في انتظار ردك والف شكر على مجهودك ووقتك الي بتمنحيه لنا.
R 7 e e L
R 7 e e L
عزيزتي بنت العويضي اعتذر منك على اعادة استفساري ولكن ربما مع كثرة الاسئله ما انتبهتي على تعليقي في انتظار ردك والف شكر على مجهودك ووقتك الي بتمنحيه لنا.
عزيزتي بنت العويضي اعتذر منك على اعادة استفساري ولكن ربما مع كثرة الاسئله ما انتبهتي على تعليقي...
الله يعطيك العافيه بغيت اسالك من خبرتك ماشاء الله ابغى كريم يخفف البقع البنيه بالوجه مو كلف لا كم بقعه بس مايكوون غالي مرااا؟؟ وفي حل للحفر اللي تطلع من اثر حب الشباب عندي كم وحده مشوهيني واخر طلب اذا تعرفين طريقه لازاله شعر الوجه من غير ما تهيج البشرة ؟؟؟