ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
  • شوفي ياقلبي انتي ذليتي نفسك كثير عشان يرجعلك واهو مايستاهلك ولايستاهل اي شي تسوينه حتى التفكير فيه .. نصيحه مني لك وحطي في بالك كثير عزي نفسك بنفسك اشتغلي دوري وظيفه كثير فيه وظايف مايطلبون شهاده جامعه ياشيخه لو تطبخين وتبيعين ارفعي شانك بنفسك وارفعي بنتك معك ابوها مافيه خير لا لك ولالبنته .. اشتغلي وكملي دراسه عن بعد دخلي بنتك روضه عشان تلهى عنه ولاتفكر فيه.. خليه يشوفك فوق وكيف انك قد المسؤليه وشلتي بنتك ونفسك وربيتي بنتك احسن تربيه خليه يندم ويقول ياليت ماضيعتها..
  • معليش اذا كثرت حكي بس وربي انقهرت وانا اقرى كلامك وان قد ايش تبينه يرجع باي وسيله لك واذا على البنت انتي تقدرين ونص على تربيتها ومصروفها وتعوضينها بكل شي .. اكسري عينه لمى يشوفك فوق واهو وسخ اجرب تحت ..
  • ولاتقولين طليقته اهي السبب اهو لو فيه خير مااتغير عليك عشان بس الجماع ..
  • والله يسعدك ويعوضك ويوفقك ويحفظلك بنتك'

التوقيع
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
كلامك صح
بنتي حيااتي
بنتي حيااتي
الله يسعدكم جميعا الاخت الفاضله جزاك الله خير ياقلبي فعلن هذالي سويته الحمدلله كملت جامعتي وعد ادور وظيفه وبنتي حدخلها باذن الله تمهيدي والامور عال العال بس انا ابي حل تعبت واناافكر كيف اخليه يتواصل معاها شي متعب لمن تشوفي ضناك تكبرقدامك وهي محتاجه شي مهم في حياتها ماتلاقيه بكراحتسئلني ليه اخواني عند بابا وانا لا اش اقلها مايبغاك عطوني حلول انفذها عشان اقنعها
لوعة فراق
لوعة فراق
عيب يقول لاخوانك التهابات !!!
مرا عيب ...كيف ما استحي يقولها استغفر الله
واضح نمونته معفنه بايع الناس كلها عشان مصلحته شخص اناني
صحيح بنتك تحزن وترحم..بس الله يخليييك لا تستضعفينها ابد ...قوي بنتك وقوي شخصيتها ..اذا ابوها ما سال عنها هذي مشكلته هو مو مشكلتك انتي
البنت مصيرها تكبر وتعرف ان ابوها مطنشها...وكل شي رح يحصده بعدين ...
انا مابي اخوفك ..لكن ياخوفي لما تمبر شوي يجيكم بكل بجاحه يقول البنت عند ابوها ترا احتمال وارد
عشان كذا اقولك قووويها ..خليها تعرف تاخذ حقها ويكون لها شخصيه عشان حتى لو لا سمح الله اخذها عنده تكون تاخذ حقها
الله يخليها لك يارب ويطعمك برها ويصلح حالكم
girl_love4ever
girl_love4ever
الله يعينك
طليقة اخوي رمت عيالها 2في سن حضانه و الان سنه و نص ما سئلت عنهم حتي انمحت من ذاكراتهم