فوفا الحلوة

فوفا الحلوة @fofa_alhlo

محررة برونزية

بنتي وعمتهاااا

الأسرة والمجتمع

بنتي تدرس اولى ثانوي يعني عمرها 16 سنه كان عندي مناسبه زواج بنت اخت زوجي اخته الكبيره ورحت الصالون سويت مكياج وتسريحه وخليت الحرمه تسوي مكياج ناعم بناتي لبنتي وحطت لها رموش وقصتها حتى تبان طبيعيه ومناسبه لها قد ايش بنتي فرحت مسكينه اول مره تحط مكياج في مناسبه اهل ابوها لاني ما احظر غير زوجات عاءليه بس يعني في السنه حسنه وطلع شكلها ماشاء الله يجننن رحت الفرح عمتها الكبيره ام العروس تجنننت عليها وقالت لها ما عرفتك والثانيه مدحتها كمان بعدين جات الثالثه متاخره يوم تسلم علينا وبنتي مع بنات عماتها قالت لها وش كل ذا المكياج امك ناويه تزوجك بنتي انكسرت نفسها مرره ومسكت البكي طبعا ما ردت عيب عمتها الين البيت تقول لي وتبكي قلت لبنتي تطنشها وبس مع العلم عندها بنتها الكبيره لها كم سنه من تزوجت وربي يابنات تطول لسانها ع امها قدامنا وكانت تمشي رايها في الي تبغاه من صغرها وبنتها الثانيه بعمر بنتي بالظبط فرق كم شهر بينهم بس سميييينه مره واختها تحط لها المكياج في المناسبات بحكم انها تعرف المهم تحط شغل البيت مو زي الصالون طبعا ايش رايكم انا غلطت وقت ماخليت بنتي تسوي مكياج عند الكوفيره ولا اخت زوجي بالغت حسيت انها مقهوره اعوذ بالله انصحووووني
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجازية نجد
حجازية نجد
لا وين الغلط بنات الحين ماهم زي اول من تجي 12 يصيرون احسن منا بالمكياج وكلمتها عادية ترا يمكن تمزح ولو ماتمزح ماعليكم منها طناش ...
وصال ش
وصال ش
لااااا والله مووو غلط اللي سويتيه
وكان عليك تقولي لاخت زوجك إيه حابه زوجها اليوووم يعني رجعي السالفة ضحك بس بتجاوبي عحق بنتك
وتبارك الله 16 سنة لازم تتزوج ههه الله يحفضها ليك ويخليها ليك يا رب
فوفا الحلوة
فوفا الحلوة
لا وين الغلط بنات الحين ماهم زي اول من تجي 12 يصيرون احسن منا بالمكياج وكلمتها عادية ترا يمكن تمزح ولو ماتمزح ماعليكم منها طناش ...
لا وين الغلط بنات الحين ماهم زي اول من تجي 12 يصيرون احسن منا بالمكياج وكلمتها عادية ترا يمكن...
مشكوره حسيتني اني ازين بنتي ابغي ازوجها لانهم هم كذا يسوا مع بنتاهم يرزوهم رز
فوفا الحلوة
فوفا الحلوة
لااااا والله مووو غلط اللي سويتيه وكان عليك تقولي لاخت زوجك إيه حابه زوجها اليوووم يعني رجعي السالفة ضحك بس بتجاوبي عحق بنتك وتبارك الله 16 سنة لازم تتزوج ههه الله يحفضها ليك ويخليها ليك يا رب
لااااا والله مووو غلط اللي سويتيه وكان عليك تقولي لاخت زوجك إيه حابه زوجها اليوووم يعني رجعي...
هههههه والله دخلت الفكره في راسي اخت زوجي خخخخخخ لو جاها نصيبها بزوجها وش دعوه عاد ههههه
لوعة فراق
لوعة فراق
عادي قولي الله يرزقهم بالازواج الصالحين

يمكن قالتها بمزح بس بنتك تحسست