لايف اتز

لايف اتز @layf_atz

عضوة جديدة

اكيد قد طحتي بهالنوعيات وجربتيهم شي يقهررررر

الأسرة والمجتمع

طبعاً مالي في المقدمات عشان كذا ببدأ على طول
ساكنه معاي بنفس العماره بنت اختي وانا وياها اعمارنا قريبه من بعض عشان كذا كأننا اخوات
المهم بنت اختي قبل فتره كانت حامل وكانت توها ناقله عندنا بنفس العماره والله يابنات ماخليتها تسوي شي لأنها حامل وتعبانه كنت اشيل اكياس ملابسها والكراتين وهي ثقيييله مرررره وارتبها لها ..غرفة نومها من والى رتبتها والملابس رصصتها بالدواليب وكل شغلي كان بضمير يعني ماطلعت من عندها الا بيتها زي الورده وغير انه كل مازاوزتها اجيها بيتها حووووسه وتقول والله عشاني حامل ماقدر انظف واقوم انا انظف لها بيتها من والى مااروح الا وهو نظيف لأني احزن عليها حامل وتعبانه تحتاج مساعده
المهم الحين عمر ولدها 11 شهر وانا الحين حامل في شهري التاسع والله يابنات اني مغبونه تجي تزورني وتروح ولا تساعدني بشي امس جتني وتقهوت وانبسطت وراحت من عندي المطبخ كله مواعين مافكرت وقالت بساعدها مع انها جالسه تقولي شكلك مره مرهق وتعبانه قلت ايه عشان قربت ولادتي وكل شوي تتعذر بولدها انه مايخليها تسوي شي مع انه تقدر تخليه عندي وتقوم هي تساعدني ع الأقل ترد الجمميل .. لا وكمان تقول خلاص بروح بيتي عشان بكره زوجي يوافق اجيك لأن بنت اختي الثانيه بتجيني وتبي تتجمع معانا تقول اكيد زوجي الحين بيرفض بيقول عيب الحرمه حامل وبيقولي خلي الجمعه عندك لكن الله يعين اقنعه !!!!! طيب فعلاً زوجك صادق خلي الجمعه عندك راعي ظروفي ليش هالانانيه .. جد جد انصدمت منها وربي يابنات ماتسوي لي شي نهااااااائي مع اني ماكنت مقصره معاها ابد ابد واللي قاهرني لما نروح عند اختها اشوفها تدخل معاها المطبخ وتساعدها وانا حامل وفوق ذا جارتها ولا تساعدني بشي واللي يقهر اني دايم اشكي لها واقولها تعبت من شغل البيت ومالقيت شغاله وعيالي تعبوني مالقى وقت لنفسي ولا وقت ارتاح وهذا كله ومطنشه لازززقه بولدها ماتبي تغفل عنه دقيقه على اساس انه حرص ولا هي تقدر تقوم والولد بيكون تحت عيني وانتبه له ابدا ماشوفه عذر
بالله ايش رايكم بنات شايفين لي حق ازعل ولا انا ابالغ !
29
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخامة أسمه تكفيني
الخاله والدة كان بوقتها قلتي لها عطيني الولد امسكه مالي غنی عن مساعدتك
بس المره الجايه افضل لك جيبي شغاله بالساعات وريحي عمرك
ترف بنت الاسلام
ترف بنت الاسلام
الله يعين وربي اني جربت مثلك تساعدهم وقت الجاحه
ماتلقاهم قهررر وال قهر اكثر انها تضلم والله ماجاتني ولاساعدتني غيرفلانه
وفلانه قليل تجيها الي مثل كذا عامليهم بالمثل ماانتي مكلفه باحد تخدميه
واذا ساعدتيها ساعديها لوجه الله واعتبريها صدقه عليها
meoem
meoem
لما تسوين خير لـ احد لا تنتظرين مقابل او رد لهالخير الا من رب العالمين
صح غلط الي سوته وقله ذوق وعذرا ع الي قلته
بس انتي هل سويتيه عشان تساعدك ولا اجر من رب العالمين حددي وبعدها قرري
لما تقررين بالاولى خليك واضحه وقولي لها ساعديني بهالشيء ما اقدر عليه لحالي او اذا الثانية انسي وخلي اجرك من ربي وخلاص
هوم سنتر
هوم سنتر
الله يقومك بالسلامه
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
اذا انتي تعبانه لاتخلين احد يجيك وتقعدين تتشرهين ..