lonely4e
lonely4e
انا اردنيه

عمري 30 مواليد 83 بس فعلا الامل بيكون فيه غرفه خاصه للزوجين لاعطاء العينه الاستقلال لسه ما جربته بس راح اسال الدكتور عن الموضوع

reematalia

ليه حيرتك ????
======
انا اردنيه صلي استخاره وتوكلي عا الله
ولو رحتي ل ليوس احكيلو مابدي ابر كتير
وعصمت اكيد حيشوف شو انتي استخدمتي برامج ويستخدم البرنامج المناسب معك

وهيك قلتي انه تقنيه التكبير ما ناسبت جوزك فخلص ازن الامل مو لازم
واهم شي انه مختبر الاستقلال منيح فلو عملتي عند عصمت يعني ما تخافي
بكفي اول ما تفتحي عيونك من بعد العمليه بتلاقي الدكتور فوق راسك وبطمنك عن حالك
=======
وين تعمليها هاد قرار لازم يكون ناتج من نفسك
انا الي عملتو انه قارنت بين مستشفى ومستشفى
ولو انا دكتوري عارف قلي مابروح الا عالاستقلال وقتها حروح للاستقلال المهم يكون الدكتور الي انا نقيتو هناك ويكون المختبر متيح
ماتعبي خالك في التفكير
وضلي صلي استخاره واقراي البقره
وعمرك لسه صغير انا اكبر منك انا ٣٢ :)

انا اردنيه

وانا هيك راح اعمل راح اصلي واتوكل على الله وعلى رائيك اهم شي المختبر والله يرزقنا جميعا

reematalia

بنات يعني باليوم ال ١٢ كم مفروض تكون نسبه هرمون الحمل للي حيحكولها مبروك انت حامل ويكون حمل قوي
وماتنسوزالارجاع صار عندي عاليوم ال ٣

تالا المجنونة

بنات قلي الدكتور مشان اعمل فحص تجلط الدم مشان يعرف اذا عم يوصل دم للجنين ولا لا ...وقال لازم اروح ع المركز بكير انا مافهمت كيف رح يكون هاد التحليل يعني شو طبيعتو فحص دم عادي ولا شي تاني

reematalia

تالا اه فحص دم عادي انا عملتو بحتاج شويه وقت لتطلع نتيجتو تقريبا اسبوع
بس همه كزا تحليل مو تحليل واحد انا نزلت مره اسماء التحاليل الي متعلقه في الفشل المتكرر اعمليهم كلهم ورتاحي صح بتدفعي مبلغ بس بتكوني عابينه شو المشكله الموجوده عندك

==========

يا بنات بلش الخوف يسيطر علي عاد مرو علي ال ١١ يوم ما احلاهم لا كنت قلقانه ولا شي
يارب اعرف انام في الليل ان شاء الله بكره عالمغرب باجي ببشركم
lonely4e
lonely4e
اناا دودو

ريماتاليا♡♥
لاتتوتري وربي كريم وان شاءالله ربي يثبت مافي رحمك ومايضيع لك تعب ياكريم يرزقك بنونو يملي عليك حياتك

بحرينه76♥♡
الله يسهلك والحمدلله على سلامتك وربي يطرح البركه ب اجنتك ياكريم

انا اردنيه♥♡
انا اشوف انو د.نجيب و د.عصمت كلهم شطار ماشاءالله واذا ربنا راد راح يكتبلك الحمل بدونهم كمان
في من عمل عند د.نجيب وفشلت وكمان افي د.عصمت وفشلت وفي نجحت معهم
هم اسباب فقط
وربي الي كاتب لك الخير لذا استخيري وتوكلي على الله

وكلهم يزيدو ف الابر عشان يزيدو نسب النجاح وماتاثر الابر ع مخزون المبايض ذا كلام دكتور

استخيري بالتووووفيق

==============

بنات بسالك د. زيد الكيلاني لسا بيعمل عمليات من يعرف

راقة الفكر

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

الحرة الفلسطينيه

السلام عليكم
دائماً بدخل ومتابعتكم بصمت بالنسبة للي سألت عن د زيد الكيلاني لسا بيعمل عمليات وأناساويت عندي بشهر اربعه السنه هاي وحامل الحمد لله بالشهر السابع عقبال الجميع وربنا كريم

بحرينيه76

جماعة انا وايد متضايقة اليوم قعدت الصبح بصداع وترجيع والالام في بطني وجني باتصخن اتصلت المركز عشان اكلم الدكتورة مساعدة د بركات وماحصلتها ردت عقب كلمتني وسبحان الله طلعت الددكتورة الي كلمتني في اخر محاولة وقالت لي اني مو حامل احس سيدة تضايقت منها واتصلت حضرتها عشان اتقولي انها تبي اتسوي الترجيع بكره انا رفضت وقلت لها ابي بركات ايرجعهم ردت علي ببياخة وقالت انا ماضمن ان اجنتج ايتمون عايشين الي يوم الخميس والقرار يرجع لي رديت كلمت مديرة المركز ومسكينة عطتني رقم د بركات بره اتصلت ومارد وطرشت له مسح والحين مو عارفة ميته من الخوف وحدي متضايقة صليت استخارة وحاسة اني ابي انتظر بركات وصراحة حالتي حالة صايرة مو عارفة شاسوي
lonely4e
lonely4e
بنات انا حللت ومافي حمل  اصلا كنت عارفه من قبل ما احلل من الحلم الي حلمتو  الحمد لله رب العالمين 
بنات انا حللت ومافي حمل  اصلا كنت عارفه من قبل ما احلل من الحلم الي حلمتو  الحمد لله رب...
يا الله
انا لله وانا اليه راجعون , لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
طيب كم النسبة طلعت
lonely4e
lonely4e
ريماتاليا

انا هلا قرات المشاركات كلها ,, بخصوص حلمك انا كمان اخر عملية عملتها , حلمت ب4 قطط 3 بيض ووحدة سودة سبحان الله , وما صار شي كنت انادي عليهم وما ييجو اتكوموا جنب بعض وبس يطلعوا علي ,, بس ما اهتميت وكان بنفس اليوم التحليل وطلع ما في حمل ,,
lonely4e
lonely4e
بحرينية 76

اعطوك حبوب ضد الالتهابات ؟؟ بخصوص الترجيع انت وصلت لاخر مرحلة وما بدك اضيعي كل تعبك على الفاضي , توكلي على الله ورجعي الاجنة حتى لو ااسلوب الدكتورة فاشل وبدون احساس ,توكلي على الله ورجعيهم , بس ليش للخميس , انت بترجعي خامس يوم ولا ثالث يوم ؟؟؟