وصال السعدي
وصال السعدي
الأمومة الرائعة
انامجنونة. مشكورة حبيبتي على ردك,,

انا مستعدة اوديهملكن زوجي كره سيرة المستشفيات ,, الله يعين و يسهلها يارب ,,,,,,
عسوله امورة
عسوله امورة
صباح الخير حبيباتي
انا عندي طفل خديج ولدته بالاسبوع ال 27 الحين عمره المعدل 8 شهور ووزنه 6 كيلو له 4 شهور ما يزيد وزنه ما ادري ايش السبب
ما يرجع كثير الا بسبب يعني لو كان مريض او هزه احد بعد الرضعه او جاته كحه بس
ما ادري كيف ازيدله وزنه والله انه جلد على عظم نحيييييف مرة مرة وقلبي معورني عليه وحتى المستشفى مستغربين
بالله اللي عندها خلفيه تساعدني الله يفرج عليكم
diamond_ad
diamond_ad
السلام عليكم وحمة الله وبركاته كيفكم وكيف النونوات ان شاء الله بخير
انا ولدت في الاسبوع 32 وجبت بنوته وجلست في الحضانه 35 يوم والحين لها يومين بالبيت الحمد لله ياترى كيف التعامل معاها احسها ماترضع كويس انا رضعها طبيعي واعطيها سيميلاك نيوشور 60 مل س ماتشربها كلها وانا ابغ وزنها يزيد واحس الانف مسدود كيف اتصرف ياريت تساعدوني مره خايفه عليها وانا احممها كل يوم واحاول اكرعها بس احيانا ماتكرع ولاحظت برازها لونه اخضر غامق ايش معناه
بالله ساعدوني الله يجزاكم خير وهل احطلها رضاعة حلبه بالتمر ولا لا
جـــــودي
جـــــودي
انا ولدي انولد بالاسبوع 26 عمره الحين من الولاده 5شهور اما المعدل شهرين وانتي ولدك عمره المعدل ثلاثه شهور التطور يحسب له من عمره المعدل حابه اسئلك ولدك يسند راسه ويوقف على رجوله ولالا وهل يتاثر بالاصوات
انا ولدي انولد بالاسبوع 26 عمره الحين من الولاده 5شهور اما المعدل شهرين وانتي ولدك عمره المعدل...
أشكرك أختي نواااعم هلى الدعوة
من زمان عن المنتدى لظروووووووف
أطمنكمبنتي الحمد لله بدت تتحسن
ولدتها بالاسبوع 26واربع ايامللحين بالحضانة صار لها تقريبا 5شهور لان جالها التهاب بالامعاء وعملية وبعدها جرثومة بالدم جتها مرتينوالحمد لله على كل حال والحين تشرب حليب14مل ويزيدونها تدريجي ومنكم نستفيد

هذي سيرتي بالتجمع الجديد ومبروك ..........:04: