لحقوا علي القولون وانتفاخ المعدة ذبحني(أرجو الحل وياليت لوعندك وصفة جابر القحطاني)

الصحة واللياقة

الكتاب واضح من عنوانه .. والمشكلة إني لا استطيع الاكل
آكل تمرات على الفطور وقليل من الشوربة ولا أتعشى ولا اتسحر
وتمر فيني هذه الحالة عشرة أيام تقريبا
المشكلة إنه مرة جاني فقر دم حاد وأخاف يرجع لي هالمرة
أرجوكم ساعدوني .. واللي عندها وصفة د.جابر القحطاني تسعفني أو أي وصفة أخرى
بس لا تقولون روحي للمستشفى لأن ما عندهم سالفة وأنا أصلا ما أحب الأدوية
في انتظار حلولكم
23
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شــانــيــل
شــانــيــل
ياختي نفس حاله امي بالظبط بالظبط
مالقينا حل لها
ولكن راح ادعيلك يا اختي الله يشفيك ويجبر بخاطرك
بس هذي غالبيتها حاله نفسية ترا
الله يهدي سرك يالغاليه
وتقبلي مرورنا
umalii
umalii
اختي انا والله سمعت صديق زوجي يقول عن وصفه لجابر القحطاني مفيده للقولون وهو جربها ونفعته مره وهي انك تجيبي عشبه الارطا وتطحنيها وتاكليها مع زبادي
وترا انا شخصيا ماجربتها فالله يعافيك لاتجربي شي الا وانت متاكده منه بس حبيت افيدك
ومع الصوم كمان تتلخبط المعده فانت شوفي بعد رمضان اذا ماخف جربي اللي قلت لك عليه والله يعطيك الف عافيه
ضحى أحمد
ضحى أحمد
سأقول لك اختي هذا الحل الذي عرفته وطبقته بالصدفة واتى بنتيجة سحرية حتى اني كلما تذكرت ادعوا لصاحبة الموضوع الاصلية ..

القصة باختصار كان هنالك موضوع في قسم السمنة والنحافة للاخت ( الملكة الباكية ) تقول فيه عن وصفة لتصغير مقاس البطن أو بمعنى أخر ازالة الكرش.. ولاني اقوم بحمية فكرت ان اتبع الوصفة ايضا من باب اني لن اخسر شيء..

اشركت والدي معي فيها لان له بطن كبير او كرش بمعنى ادق .. بدأ .. في ثلاثة ايام فقط نزل نصف الكرش بلا مبالغه .. اتضح ان الوصفة للقولون وانتفاخه .. والدي يعاني من القوولون وبطنه منتفخ منذ اكثر من سنتين حتى طاف على عدد كبير من اطباء الكبد لخوفه من هذا الحجم غير الطبيعي ولم يتوصل لأي نتيجة وبقيت بطنه كما هي ..

في الفترة الاخيرة قبل تجربة الوصفة كان الامساك قد آذاه كثيرا واصبح لا يستطيع النوم براحة كما انه لا يأكل تقريبا من شده الانتفاخ والالم في بطنه .. جرب الوصفة معي بالصدفة والنتيجه ماشاء الله بعد ثلاثه ايام فقط ارتاح من مشاكل القولون المعروفة كلها .. الامساك والغازات .. الخ حتى كل من رآه لاحظ بوضوح صغر حجم بطنه مقارنة بالسابق وظنوا انه يقوم بحمية ما .. واصبح يأكل بشكل طبيعي وهو مذهول من النتيجه الغير متوقعه لهذه الوصفة ..

على كل حال الوصفه ببساطه هي ملعقة صغيرة كمون مطحون ابلعيها هكذا كما هي واشربي خلفها قليل من الماء لتزيلي الطعم .. طعمها عادي جدا ليس به شيء منفر ..

جربيها ثلاثة ايام فقط وقولي لي على النتيجه ولا تنسي ان تدعي لصاحبة الموضوع الملكة الباكية ان يجزيها الله خيرا على هذه الوصفه الرهيبة ..
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
مهما سويتي ماراح تلقين حل للقولون ومشاكله
اسالي مجربه
w111
w111
الله يشفيك ويعافيك