ام عليوة
ام عليوة
السلام عليكم دكتورتنا الغاليه
احب اذكرك بنفسي انا سبق وقلت لك عن توقف نبض الجنين وانا في بدايه الاسبوع الثامن والدكتور قال انتظري 3 اسابيع وينزل من وحده بس لالسف ما نزل!!!
الحمدلله امس دخلت المستشفي وبدا بتحاميل سيتوتيك في الاول وبعد كده بدا ينزل الدم وبعدها با اربع ساعات اعطاني نفس الدواء بس عن طريق الفم وبدا نزول الدم بكميه ونزلت تجلطات كثيره الحمدلله وكمان بعد اربع ساعات اعطاني نفس الدواء سيتوتيك ونزل الدم ونزل الكيس الحمدلله والشكر لله

الدكتور بعد ما نزل عمل لي التراساوند وقال في بقايا بس ما تحتاج تنظيف عمليه وقال لازم اجلس عندهم واعطاني نفس الدواء كمان سيتوتيك بس ما نزل دم كثير بعد نزول الكيس وردع اعطالني بعد اربع ساعات كمان نفس الدواء واليوم الصباح اخذوني على قسم الاشعه وسويت التراساوند مهبلي وعلى البطن ودكتورة الاشعه قالت في بقايا ما نزلت!!

المهم الدكتور كتب لي Methergin 3 حبات في اليوم لمده يومين وخرجني اليوم من المستشفي واعطوني نفس Methergin ابره في العضل قبل ما اخرج وقال تعالي بعد يومن نعمل التراساوند ثاني ونشوف نظف ولا وقال هذا الحبوب تنزل البقايا بقدره الله

بصراحه خايفه هل ممكن ما تنزل البقايا وانا اخذت في الليل حبه من الدواء!! بس الدم قليل جدا وما بتنزل تجلطات؟؟

هل هذا الداوء مناسب لنزول البقايا او يعتمد على كميه بقايا الدم!!؟؟

متي ينفع هذا العلاج !! ما حسيت بمغص اوتقلصات كثيره بعد الابره يعني تقلصات بس من غير نزول لدم الكثير وبعد ما اخذت الحبه ما حسيت بكثير من التقلصات؟؟

الله يسعدك ويوفقك انا خايقه ممكن تنزل هذا البقايا وما احتاج عمليه؟؟؟

هل كميه ستويتك كانت كافيه لنزول اي بقايا لان اخذت 6 جرعات من سيتوتيك؟؟؟ اول جرعه تحميليه

دكتورة لو شربت حلبه وقرفه ممكن ينزل الباقي ان شاء الله؟؟

شكرا ومنتظره ردك يا اغلي دكتورة
الشقـاوية
الشقـاوية
السلام عليكم دكتورتي الفاضله
حبيت اخبرك اني نزلت اللي في بطني اليوم وتوي طلعت من المستشفى ولا سويت عمليت تنظيف لان الحمل ظعيف وطلع مع النزيف
هذا على كلام الدكتوره حقتي اني مااحتاج
دكتورتي العزيزه انا ابي احمل وش تنصحيني اسوي عشان احمل بسرعه
وش الطرق اللي اسويها اثناء الجماع وش الاكل اللي يقوي المبايض
وااذا تم الحمل بأذن الله كيف اني احمي نفسي عشان مااسقط مثل المره اللي فاتت
وجزاك الله خير
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورتنا الغاليه احب اذكرك بنفسي انا سبق وقلت لك عن توقف نبض الجنين وانا في بدايه الاسبوع الثامن والدكتور قال انتظري 3 اسابيع وينزل من وحده بس لالسف ما نزل!!! الحمدلله امس دخلت المستشفي وبدا بتحاميل سيتوتيك في الاول وبعد كده بدا ينزل الدم وبعدها با اربع ساعات اعطاني نفس الدواء بس عن طريق الفم وبدا نزول الدم بكميه ونزلت تجلطات كثيره الحمدلله وكمان بعد اربع ساعات اعطاني نفس الدواء سيتوتيك ونزل الدم ونزل الكيس الحمدلله والشكر لله الدكتور بعد ما نزل عمل لي التراساوند وقال في بقايا بس ما تحتاج تنظيف عمليه وقال لازم اجلس عندهم واعطاني نفس الدواء كمان سيتوتيك بس ما نزل دم كثير بعد نزول الكيس وردع اعطالني بعد اربع ساعات كمان نفس الدواء واليوم الصباح اخذوني على قسم الاشعه وسويت التراساوند مهبلي وعلى البطن ودكتورة الاشعه قالت في بقايا ما نزلت!! المهم الدكتور كتب لي Methergin 3 حبات في اليوم لمده يومين وخرجني اليوم من المستشفي واعطوني نفس Methergin ابره في العضل قبل ما اخرج وقال تعالي بعد يومن نعمل التراساوند ثاني ونشوف نظف ولا وقال هذا الحبوب تنزل البقايا بقدره الله بصراحه خايفه هل ممكن ما تنزل البقايا وانا اخذت في الليل حبه من الدواء!! بس الدم قليل جدا وما بتنزل تجلطات؟؟ هل هذا الداوء مناسب لنزول البقايا او يعتمد على كميه بقايا الدم!!؟؟ متي ينفع هذا العلاج !! ما حسيت بمغص اوتقلصات كثيره بعد الابره يعني تقلصات بس من غير نزول لدم الكثير وبعد ما اخذت الحبه ما حسيت بكثير من التقلصات؟؟ الله يسعدك ويوفقك انا خايقه ممكن تنزل هذا البقايا وما احتاج عمليه؟؟؟ هل كميه ستويتك كانت كافيه لنزول اي بقايا لان اخذت 6 جرعات من سيتوتيك؟؟؟ اول جرعه تحميليه دكتورة لو شربت حلبه وقرفه ممكن ينزل الباقي ان شاء الله؟؟ شكرا ومنتظره ردك يا اغلي دكتورة
السلام عليكم دكتورتنا الغاليه احب اذكرك بنفسي انا سبق وقلت لك عن توقف نبض الجنين وانا في بدايه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى العلاج كافى باذن الله ينزل بقية الحمل ووينبغى الاستمرار فى المتابعة مع الطبيب
عوضك الله بالذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورتي الفاضله حبيت اخبرك اني نزلت اللي في بطني اليوم وتوي طلعت من المستشفى ولا سويت عمليت تنظيف لان الحمل ظعيف وطلع مع النزيف هذا على كلام الدكتوره حقتي اني مااحتاج دكتورتي العزيزه انا ابي احمل وش تنصحيني اسوي عشان احمل بسرعه وش الطرق اللي اسويها اثناء الجماع وش الاكل اللي يقوي المبايض وااذا تم الحمل بأذن الله كيف اني احمي نفسي عشان مااسقط مثل المره اللي فاتت وجزاك الله خير
السلام عليكم دكتورتي الفاضله حبيت اخبرك اني نزلت اللي في بطني اليوم وتوي طلعت من المستشفى ولا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى اذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
توقفي عن تناول الفيتامينات بكميات كبيرة قبل ثلاثة أشهر من الحمل ، وخاصة التي من نوع A و D ، نظراً لتأثيرها على تشوهات الجنين
- توقفي عن تناول اقراص منع الحمل لعدة أشهر قبل حصول الحمل لأنها تستنزف مخزون الجسم من الحديد ، وكذلك الفيتامين
B6 و الفوليك
- اذا كنت من انصار التغذية النباتية عليك استشارة اخصائي في التغذية قبل الحمل من اجل مساعدتك على تلبية متطلبات الحمل المتزايدة من البروتينات ، الحديد ، الزنك ، الكالسيوم ، و الفيتامين
B الموجودة في أطعمة معينة
- راقبي وزنك جيداً بحيث يكون في مستواه الطبيعي . أية زيادة أو نقص في وزنك يجب تصحيحها قبل حصول الحمل
- لا تتناولي المشروبات الكحولية ، و لا تتعاطي التدخين ، وسائر الادوية غير الضرورية لأنها تسبب للجنين تشوهات خلقية ، وتأخراً عقلياً ، وعدم اكتمال ، ونقصاً في وزنه
- لا تتناولي أو قللي إلى أقصى حد ممكن من القهوة ، الشاي ، الكولا ، الشوكولا و أدوية الاسبرين ، لأن الافراض في استهلاك الكافيين يزيد من احتمال حدوث الاجهاض ، بالاضافة إلى توتر جهازك العصبي واصابتك بالارق
- لا تأكلي اللحم النيء قطعياً ، لأن اللحم النيء الموبوء قد يحمل " جرثومة التوكسوبلازما " المضرة بصحة الجنين وتكوينه
- لا تلامسي الحيوانات المنزلية مثل القطط لأنها قد تحمل أيضاً " جرثومة التوكسوبلازما " التي تسبب اجهاضات متكررة وتشوهات جنينية من بينها العمى ، ومن الضروري اجراء فحصوت مخبرية لهذا الخصوص قبل حصول الحمل

عوضك الله بالذرية الصالحة
<حبيبة حمودي>
<حبيبة حمودي>
السلام عليكم جزاكى الله كل الخير الدورة هذا الشهر ضعيفة جدا ثم انقطعت ونزلت افرازت بيضاء فهل ممكن يحدث تبويض هذا الشهر وشكرا جزيلا
السلام عليكم جزاكى الله كل الخير الدورة هذا الشهر ضعيفة جدا ثم انقطعت ونزلت افرازت بيضاء فهل ممكن...
بارك الله فيكي..

انا لي متزوجة فوق السبع شهور والدكتورة قالت لي تبويضك كويس الحمد لله,,وامي خلفت تسعة ماشاء الله واختي خلفت من اول شهر ماشاءالله,,وقالت لي لازم زوجك يفحص بس هو مكسل ومايريد يفحص حاليا,,وعمري قريب الواحد وثلاثين ,,هل ممكن اكمل انا فحوصات لغاية مايقتنع هو يفحص؟ وهل في طريقة ممكن تزيد فرص الاخصاب او اكلات
معينة اعطيها له لهذا الغرض؟وشكرا لك