قمـــــــــــــر14
السلام عليكم دكتورة رائدة
الله يجزاك خير دكتورة حابه اسألك انا حامل واستخدم ابر الانو هيب ......هل لها اضرار على الجنين
او عالام فيما بعد قريت انها تسبب هشاشة عظام ........ياليت تفيديني

وبعد اذنك دكتورة انا بأي اسبوع وفي اي يوم من كل شهر ادخل شهر جديد بالهجري
اول يوم من اخر دورة 10 ـ 5 ـ1431
ام هميم
ام هميم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى التاريخ ميلادى ام هجرى ولاتؤخذ التطعيمات الا اذا كانت الولادة فى مكان غير المستشفى حفظك الله من كل سوء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى التاريخ ميلادى ام هجرى ولاتؤخذ التطعيمات الا اذا كانت...
وعليكم السلام دكتورة اخر دورة 5\6 ميلادى وكيف احسب حملى وسؤال ثانى هل الابرالمثبتة تعمل تكسير بالجسم ام هذا من الحمل وجزاك الله الف خير
زهـ الليالي ـر
ررفع
متفائلة بالمرصاد
صباح الخير دكتوراة
انا الدورة نازلة تقريبا لها 24 ساعة
يعني نزلت على خفيف بس احمر شوي تكرمين
وبعدها صار على خفيف ينزل زي المخاط الابيض وفية زي اللون الاحمر ومافية دم اصلا بالكوتكس
مع اني اهتم مرة اخر دورة شربت عنروت لانة يشيل السدد
بس مدري لية كذا دكتورة

انتظر اجابتك بفارغ الصبر
وهل يمكن حمل (لانها نزلت بالحالة هذي

وش تفسيرك للامر هذا
علما اني مسوية تحاليل كاملة للحمل والسونار اكثررررررررررررر من مرة وكل شي زين ولله الحمد(ماشاءالله)
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة رائدة الله يجزاك خير دكتورة حابه اسألك انا حامل واستخدم ابر الانو هيب ......هل لها اضرار على الجنين او عالام فيما بعد قريت انها تسبب هشاشة عظام ........ياليت تفيديني وبعد اذنك دكتورة انا بأي اسبوع وفي اي يوم من كل شهر ادخل شهر جديد بالهجري اول يوم من اخر دورة 10 ـ 5 ـ1431
السلام عليكم دكتورة رائدة الله يجزاك خير دكتورة حابه اسألك انا حامل واستخدم ابر الانو هيب...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى باذن الله موعد الولادة 24/2/1432 ويوم 24/7 كملتى الشهر الثانى وانتى الان فى الاسبوع العاشر تقريبا
ولا ضرر من هذة الابرة
حفظك الله من كل سوء ومتعك بالصحة والعافية