نورٍ2008
نورٍ2008
دكتوره الله يجزاك خير
ارسلت لك بالخاصه ردي
حبي الوحيد*A*
حبي الوحيد*A*
دكتورة الله يعافيك انا مارضعت بعد ولادتي مع انه كان فيني حليب ولا اخذت حبوب تنشفه هل ممكن ان الحليب اللي في صدري يسبب لي ارتفاع في هرمون الحليب ولا لا ؟
القمووورة,,,
القمووورة,,,
دكتورة انا معي الهرمون مرتفع واكلت علاج دوبروجين واكلتة لمدة شهرين وبعدين حللت ثاني يوم من الدورة ولقيتة الحمدلله نزل الى طبيعي على كلام دكتورتي120 ومازلت الى الان وانا اكله ومن يوم غسلت من الدورة وصدري يعورني مرة ومنتفخ مرة الى الان والان لي عشرة ايام مخلصة من الدورة فاعتقد ماهو ايام تبويض لانة طول معي الوجع ومازال الى الان يعورن فهل يادكتورة اذانتفخ وصاريعورن من بعد الدورة هل هو يمنع الحمل ويكون ارتفع من بعد الدورة وهل الالام الصدر مع الاوجاع سبب من ارتفاع الهرمون وهل الاكل مثل الدجاج والكاكاو والايسكريم الحليب هل لة دور في ارتفاعة لاني من بعد ماكلت شوكولاته بايام الدورة احس انمة بدا يعورن 
abir_brono
abir_brono
دكتوره رائده
انا كان عندي هرمون الحليب مرتفع ارتفاع بسيط والتحاليل الباقيه سليمه ولما كشفت الدكتوره بالسونار المهبلي وجدت تكيس
المهم
صرفت لي الدكتوره دوبرجين بالتدريج الا ان اصبح حبيتين في اليوم وقالت لاتوقفيه الى ان يحدث الحمل
واعطتني جلوكوفاج لمدة 3 اشهر

داومت عى العلاج لمدة 3 اشهر بالضبط وحدث الحمل الحمدلله

اخر دوره كانت في15 جماد الثاني ذهبت لطبيبتي واعطتني حمض الفوليك مره يوميا ودوفاستون مرتين يوميا
سؤالي

هل الحمل مع التكيس مهدد بالاجهاض ؟؟؟ لاني خفت من كلام البنات ؟؟علما باني مانزل مني ولا افراز الى الان سوى الافرازات قليله شفافه ووقفت
في كم انا حامل الان لاني مااعرف احسب؟؟؟ وموعد ولادتي باذن واحد احد فردا صمد؟؟؟

هل الصبغه العاديه في البيت مثل ميس كليرول تؤثر على الحمل ؟؟؟
وهل السفر بالسياره لمدة 3 ساعات يؤثر
نورٍ2008
نورٍ2008
دكتوره ردي علي هنا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2450108