الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره هل تحليل الحمل عن طريق الدم صحيح 100% لاني حللت دم اليوم وطلع سالب ولكن الدكتوره قبل التحليل اكشفت علي لاول مره بأشعه داخل المهبل وقالت شفت شي اول شي اكشفت خارج وقالت في الرحم شي وصورت داخل وقالت فيه شي اعتقد تليف والتحيل طلع سالب يعني صدق تليف وما الحل ؟
دكتوره هل تحليل الحمل عن طريق الدم صحيح 100% لاني حللت دم اليوم وطلع سالب ولكن الدكتوره قبل...
نعم عزيزتى صحيح
والتليف البسيط لاخطر منه باذن الله
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
كيف حالك دكتوره؟ والله يعطيك العافيه على مجهوداتك انا نزل مني دم احمر بعد الجماع يوم 13 من الدوره واستمر الى الصباح على هيئة نقط؟؟ ونزل علي بعدها مرتين يوم 18 و20 من الدوره على مااتذكر بس كان افراز ابيض شفاف مخلوط بدم وردي خفييييييييييييييييييييييييييف والحين باقيلي 5 ايااام على الدوره ؟؟ مش قادره استنى وهل اذا حللت بول الله يكرمك يباااان؟؟ هل من الممكن تكوون اعرااض حمل ان شالله؟؟ افيديني الله يجزاك خييييييييييييير مع العلم اني مش حاسه بالم في الصدر اواي شي ثاني ؟؟؟؟:D
كيف حالك دكتوره؟ والله يعطيك العافيه على مجهوداتك انا نزل مني دم احمر بعد الجماع يوم 13 من الدوره...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى لا نعتمد على الاعراض فى تشخيص الحمل وتحليل البول لايعمل الا بعد غياب الدورة اسبوع
وممكن عمل تحليل حمل رقمى فى الدم
رزقك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره هل قبل الدوره بأربع ايام يكبر حجم الرحم ويكون فيه تجمع دموي ارجو الرد وجزاك الله خير
دكتوره هل قبل الدوره بأربع ايام يكبر حجم الرحم ويكون فيه تجمع دموي ارجو الرد وجزاك الله خير
نعم عزيزتى هذا صحيح
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالك يا دكتوره انا ولله الحمد حملت بعد سنتين ونصف من الإنتظار وحملي الآن صار له 11 اسبوع بفضل الله وبأستعمل حبوب تثبيت صارلي شهر وشوي, المهم يا دكتوره دكتورتي منعتنا من الجماع لمدة ثلاثة اسابيع خوفا على الحمل ولكن بعدها عندما حصل نزلت افرازات ومثل فتافيت بنيه صغيره جدا هل هذا الشيء عادي ولا لأ علما بأن القذف يتم خارجا ؟! يعني هل نستمر في المنع والى متى؟! انا الدكتور عمل لي التراساوند يوم السبت الليفات اللي هو بعد الجماع بيومين وقال كل شي اوكي بس خجلت بصراحه اني اسأله عن هذا الشي...:( نوريني الله ينور عليكي وجزاك الله كل خير..........
بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالك يا دكتوره انا ولله الحمد حملت بعد سنتين ونصف من الإنتظار وحملي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى الافضل الامتناع عن الجماع لحين استقرار الحمل
حفظك الله من كل سوء
wasf
wasf
يسلمووووووووووووو