ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يجزاك خير اختي ماقصرتي انا عندي صاله كبيره وفيها شباكين كبار متصله للدور الثاني وما ودي احط ستاره قماش ولا ودي اخليها كذا اخاف ينعدم الاثاث من الشمس وش تقترحين علي الله يعطيك العافيه
الله يجزاك خير اختي ماقصرتي انا عندي صاله كبيره وفيها شباكين كبار متصله للدور الثاني وما ودي...
صراحة شمسنا ما ترحم بما انج مو حابة قماش سوي لج موديل ناعم من شيفون او دانتيل شي ناعم وبسيط أو ممكن ستارة خشب تكون عليها رسمة حلوة تحطينها على أساس انها لوحة ووقت ما تبين تفتحين الستارة تفتحينها مثل هالصورة

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
روابطرابط مباشر مرحبا أختي ترنيمه ومشكوره قلبي على إفادتي بس حابه أقولك اللي ناويه عليه وقوليلي رايك بالنسبه للرسم أتمنى انه واضح لذلك الجدران 3 ناويتهم بلون سكري مائل للاصفرار واللي خلف السرير مقلم بـأحمر بلمع ورصاصي غامق نوعا ما بلمع وبني بين الفاتح والغامق أيضا بلمع وايضا داخل بالتقليم اللون الأساسي اللي هو السكري غير كذا المكيف يصير سبلت طبعا فوق السرير أرجووووك أختي الغاليه ترنيمه أفيديني برايك بترتيب الغرفه ترى مستعجله بالحييييييل هذا أنا بديت بالارضيه طبعا بيج فاتح وأتقبل النقد بصدر رحب وعسى ماأكون أثقلت عليك حبيبتي شاكره لك مره أخرى
روابطرابط مباشر مرحبا أختي ترنيمه ومشكوره قلبي على إفادتي بس حابه أقولك اللي ناويه عليه وقوليلي...
اول شي نجي للالوان حلوة بس لو تخذفي اللون البني من الجدار المقلم بالنسبة لتوزيع الاثاث حلو بس شرايج تعكين اماكن الدولاب والتسريحة يصير احلى بحيث تصير التسريحة هي اللي في ويهج اول ماتفتحين الباب مو حلو الخزانة في الويه اتمنى تتقبلين رايي ..
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
حبيبتي بستشيرك بهالكنب لونه اسود بس مواضح بالصوره مع رصاصي وش تقترحين علي عشان اكسر اللون الاسود والا اخلي مثل ماهو ابي اشتريه بس متردده باللون الاسود اخاف يكون كئيب وحده نصحتني ادخل لون عشبي في خداديات صغار عطيني رايك مع بعض الاضافات على ذوقك ياذوووووووووووووووق وربي يعطيك العافيه
حبيبتي بستشيرك بهالكنب لونه اسود بس مواضح بالصوره مع رصاصي وش تقترحين علي عشان اكسر اللون...
تقدرين تكسرين اللون الاسود بالفوشي - الاحمر - البنفسجي وممكن حتى لون الكيوي

عشان تكسرين اللون سوي لج خداديات باللون اللي تحتارينه وجيبي لج من المفارش اللي تنحط على الكراسي ودخليه ما بين الخداديات الكبار ..

والستارة سويها باللون اللي راح تختارينه اهم شي لا تسوينها اسود او رصاصي لان المكان راح يصير كئييب

اتمنى اكون افدتج ..
رجواي رضى مولاي
بسم الله الرجمن الرحيم اول شي نجي للالوان انا اقترح عليج البني والتفاحي تسوي جدار واحد بني وفيه رسمة ناعمة بالتفاحي ويكون هاذا جدار التيفي وبقية الجدران تفاحي الكنب سوية بني سادة والمخدات مشجرة بنية وتفاحي ودخلي عليها اوف وايت شوفي في الصور التناسب بين البني و التفاحي أنا من رايي الجدار البني سويه مثل هالحركة ( يوسنها بمخمة السعف ) بعدين الستارة سويها شي ناعم مثل هالموديل بس بدال الماروني بني وبدال الاصفر حطي تفاحي في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
بسم الله الرجمن الرحيم اول شي نجي للالوان انا اقترح عليج البني والتفاحي تسوي جدار واحد بني...
الله يعطيك العافيه عزيزتي

تسلمين ع الذوق الرفيع ..

بس ابو الشباب أصر ووداني امس عشان أختار ..

قبل لاتردين علي..

وتوهقت واخترت بس حيرني زياده ,,

مادري وش يناسبه من لون في الصبغ ..

وش رايك يكون الجدار الي في الصدر الي بيكون فيه التلفزيون

تشكيله فخمه وباقي الجدران ساده ..

بس وش اللون الي يناسب ألواني..

وكمان ابي رايك في الحزام الفاصل زين والالا يقولون لي قديم مره ..

وش لون الستاره الي تناسب والا أخليها مورده والا مقلمه والا ساده

من نفس نوعية القماش..

وقطعة الفرش وش من لون وشكل..

معليش والله أتعبتك معي يالغلا..

الله يجزاك الجنه ..

وهذا هو الكنب الي جنني الي على اليسار

أحس الورده الصارخه الي فيه لاهي برتقالي ولا هي وردي والله تحير
دلوعةابونا
دلوعةابونا
.

سو يت زي ماقلتي حطيت الكنب على الجدار البنفسجي ايش رايك

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 40KB.

وهنا واضح البلازما حلو كذا

هذه الصورة تم تحجيمها

.وهنا بعد غيرت حطيت الكنب البنفسجي على جدار الشباك

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 18KB.

هذا الجدار اللي كان عليه الكنب اول وش رايكم احط عليه البلازما اذا وافق ابو الشباب يفكه\
B. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 17KB.