***أم تولاي***
***أم تولاي***
السلام عليكم...
كيفكم بنوتات ان شاء الله مبسوطين ....
بسالكم بنتي عمرها 4 شهور وانا ما اكلها
الحين عايدي في الشهر هذا ااكله والا لا لسى بدري
عليها تيب واذا ااكلتها وش ااكلها ....؟؟؟
ودمتي لي ...:27:

***أم تولاي***
فو1كه
فو1كه
السلام عليكم... كيفكم بنوتات ان شاء الله مبسوطين .... بسالكم بنتي عمرها 4 شهور وانا ما اكلها الحين عايدي في الشهر هذا ااكله والا لا لسى بدري عليها تيب واذا ااكلتها وش ااكلها ....؟؟؟ ودمتي لي ...:27: ***أم تولاي***
السلام عليكم... كيفكم بنوتات ان شاء الله مبسوطين .... بسالكم بنتي عمرها 4 شهور وانا ما...
لسه بدري
ابدي معها من 6 شهور
هذي نصايح الأطباء

الله يحفظ كتاكيتنا ويخليهم لنا ويقر عيوننا بصلاحهم وبرهم لنا

لا اله الا الله ...
بتلااات وردية
السلام عليكم... كيفكم بنوتات ان شاء الله مبسوطين .... بسالكم بنتي عمرها 4 شهور وانا ما اكلها الحين عايدي في الشهر هذا ااكله والا لا لسى بدري عليها تيب واذا ااكلتها وش ااكلها ....؟؟؟ ودمتي لي ...:27: ***أم تولاي***
السلام عليكم... كيفكم بنوتات ان شاء الله مبسوطين .... بسالكم بنتي عمرها 4 شهور وانا ما...
لسه بدري ابدي من الشهر السادس
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
للرفع
شفته بفرح
شفته بفرح
شوفي
الكل ينصح انه الطفل ياكل بالشهر السادس
بنوتك كملت الشهر الرابع..ولا كملت الثالث
يعني إذا ولدتيها شهر 6 يونيو..يعني كملت الـ 4 شهور
تقدرين إذا تحبين تجربين
تسلقين لها رز مرررررررررة تخلينه يصير لين
من غير ملح..وتهرسينه مع مويته وتعطينها مرة وحدة باليوم لمدة يومين ((يكون بالطبق تقريبا مقدار ملعقتين طعام مو أكثر ))..وبعد هاليومين تسلقين بطاطا وتهرسينها وتزيدين عليه شوي موية تعطينها مرة وحدة باليوم لمدة يومين(( ملعقتين طعام مو أكثر ))
بعدين تقدرين يوم رز ويوم بطاطس أو تخلطينهم مع بعض
هذا يسمونه أكل الفطام...يعني تعود الطفل على الأكل
لما إن شاء الله تصير 6 شهور تبتدين تنوعين لها بس كل شئ تعطينها لحاله بيومين..حتى تعرفين شو الي يناسب طفلتك وشو الي تتحسس منه
الله يخليها لك ويعطيكي برها