مستشفيات القصيم

الحمل والإنجاب

مراحب كروشات القصيم ...طبعا اللي شجعني اسوي هالتجمع

قلة الموضوعات بالمنتدى عن مستشفيات القصيم بشكل عام وتجارب البنات

مع اطباء التوليد ..يعني نشوف اغلب المواضيع ماشاء الله لبنات الرياض والشرقيه

فياليت يابنات القصيم نفيد بعض بهالموضوع وبلخص النقاط اللي تهم الجميع ونبغى

كل وحده تشاركنا فيها ونظل نستفيد بالاتي ..

_المستشفيات الحكوميه بالقصيم(بريده-عنيزه-الرس...) تجاربكم اللي تستحق الذكر معاهم

سواء تجارب جيده او سيئه.

_المستشفيات والمستوصفات الخاصه للتوليد مثل(الوفاء-الفريح)ايضا نبي نصايح المجربات هل بالاشاده او الذم

_المستوصفات الخاصه لمراجعات ومتابعة الحمل ومشاكل الحمل.. وبصراحه هذي عقدتي :09:مارسيت على مستوصف

ولا على دكتوره فياليت كل وحده تقولنا عند اي دكتوره تتابع حملها ووش رايها فيها ووش مميزاتها ووش عيوبها.

ياليت يابنات نساعد بعض وكل وحده تشاركنا وان شاء الله بكتب تجربتي مع كل اللي ذكرت
189
38K

هذا الموضوع مغلق.

خطيبة خالد
خطيبة خالد
اي والله اختي زين ماسويتي

جعله الله في ميزان حسناتك

انا بذكر شي واحد وياليت لو فيه وحده تاكد لنا هالشي

انا مدحو لي الفريح والوفاء بعد احسن منه وبما اني ساكنه في بريده احسه بعيد الوفاء واستخرت ووجدت الراحه

في الفريح وخصوصا اني واضعه اكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس على مستشفى الولاده

الله لايحوجني لهم

بس قالت لي قريبه لي حديثة الولاده بشهر سبعه والده

تقول عيب الفريح انهم اذا بينظفون الرحم بعد الولاده يدخلو يدينهم :D ليشششششششششششش

ماتدري تقول مررره تعور هالحركه هل صحيح هالشي هي خامس طفل لها هذا وتقول اول مره تمر عليها هالحركه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبراااج
أبراااج
ولله شوفى مع انى انا من القصيم ما ايد اروح للخاص الا اذا ابي تحليل بسرعه يطلع , اما الولاده ولله فى الحكومي اولد احس ان الخاص يلعبون علينا علشان الفلوس للولاده مدرى احساسي .غريبه التنضيف يكون فيه بنج ليش يدخلون ايدينهم وكيف هى تحس فيهم غريبه بعدين طريقه التنظيف اله حديد صغيره بحيث انهم يطلعون رحمك بلاله ويتم التنظيف بلقطن والمطهرات ويرجعونه محله وبعد نص ساعه تصحين من البنج هذا الى صارلي واعرفه
][صاحبة السمو][
ولله شوفى مع انى انا من القصيم ما ايد اروح للخاص الا اذا ابي تحليل بسرعه يطلع , اما الولاده ولله فى الحكومي اولد احس ان الخاص يلعبون علينا علشان الفلوس للولاده مدرى احساسي .غريبه التنضيف يكون فيه بنج ليش يدخلون ايدينهم وكيف هى تحس فيهم غريبه بعدين طريقه التنظيف اله حديد صغيره بحيث انهم يطلعون رحمك بلاله ويتم التنظيف بلقطن والمطهرات ويرجعونه محله وبعد نص ساعه تصحين من البنج هذا الى صارلي واعرفه
ولله شوفى مع انى انا من القصيم ما ايد اروح للخاص الا اذا ابي تحليل بسرعه يطلع , اما الولاده ولله...
اذا انتي حاطه اكسسس على مستشفى الولاده انا حاطه مية اكسسس عليه مع اني ماجربت

الولاده فيه لكن من البلاوي اللي اسمع عنه خفت منه كثير ..وغير كذا قد مره كان عندي الم في الرحم

وماكنت حامل ومدحولي دكتوره عندهم ورحت قلت اشوف والله العظيم اني من الساعه سبع المغرب الى

حد الساعه وحده بالليل ماسكه سرا ومادخلت على الدكتوره..انا اهون المشكله اكثر من وحده جتها الولاده والكربه

عندنا بغرف الكشف واللي مجلسينها بعربيه ورازين شنطة المولود معها وجالسه المسكينه تتألم تنتظر سرير يفضى حشا هذا مو مستشفى معتقل:mad:

اما بالنسبه للفريح ماجربته بس اسمع عندهم قلة نظافه ويمدحون فيه الدكتوره نوال

اما الوفــــاء ممتــــــــــــــــــــــتاز عن تجربه ولدت فيه رعايه ونظافه واهتمام وخياطه ممتازه وبالنسبه للولاده تياسير من رب العالمين
لو تولدين بالشارع
فرشي التراب2
فرشي التراب2
اذا انتي حاطه اكسسس على مستشفى الولاده انا حاطه مية اكسسس عليه مع اني ماجربت الولاده فيه لكن من البلاوي اللي اسمع عنه خفت منه كثير ..وغير كذا قد مره كان عندي الم في الرحم وماكنت حامل ومدحولي دكتوره عندهم ورحت قلت اشوف والله العظيم اني من الساعه سبع المغرب الى حد الساعه وحده بالليل ماسكه سرا ومادخلت على الدكتوره..انا اهون المشكله اكثر من وحده جتها الولاده والكربه عندنا بغرف الكشف واللي مجلسينها بعربيه ورازين شنطة المولود معها وجالسه المسكينه تتألم تنتظر سرير يفضى حشا هذا مو مستشفى معتقل:mad: اما بالنسبه للفريح ماجربته بس اسمع عندهم قلة نظافه ويمدحون فيه الدكتوره نوال اما الوفــــاء ممتــــــــــــــــــــــتاز عن تجربه ولدت فيه رعايه ونظافه واهتمام وخياطه ممتازه وبالنسبه للولاده تياسير من رب العالمينلو تولدين بالشارع
اذا انتي حاطه اكسسس على مستشفى الولاده انا حاطه مية اكسسس عليه مع اني ماجربت الولاده فيه لكن...
انا راح اعطيكم الخبر اليقين
لاني والدة في الفريح لي 5 ايام بس
وانصحكم فيه عند الدكتورة نوااال وبس اما اماني لا احد يقربها طلعت عيني وورتني الويل حتى ان الطفل كان يبي يطلع وهي تقول رايحة تصلي
بس انصحكم في الفريح بصراحة نظافة وخدمة مرة حلوة اهم شئ لا تقربو اماني
وعن قريب ان شاء الله احكي لكم قصة ولادتي معاها
وعن التنظيف لا ما يدخلون يدهم يدخلون شاش وبس
][صاحبة السمو][
ولله شوفى مع انى انا من القصيم ما ايد اروح للخاص الا اذا ابي تحليل بسرعه يطلع , اما الولاده ولله...
بالعكس انا جربت الوفاء ممتازين وفرق عن الحكومي معامله سيئه وخياطه اسوء..

ومستشفى الولاده ببريده على ماسمع حظك ونصيبك ياتجين زحمه وممرضات انفسهم سيئه

او تجين اخف زحمه وتتوفقين بممرضات سنعات

بس التنظيف بعد الولاده كيف يطلعون الرحم ويرجعونه:09: انا شفت كثير مقاطع ولاده وتنظيف مو كذا ابدا

بس بسئلك الحكومي يبنجون بعد الولاده علشان التنظيف؟؟؟