الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم اثابكي الله وجعل ماتقومين به من عمل في موازين اعمالك انا عندي من 9سنوات افرازات لونها اصفر رائحتها كريهه لكن لا تسبب حكه واخذت انواع الادويه والمضادات والمطهرات ولم ينفع معها لكني اكتشفت بعد الكشف الاخير ان لدي سدد بالانبوب الايسر ولكنه جامد اوي هل تكون هذه الافرازات بسبب هذا السدد انا في حيره من امري ياليت تلقين لي سبب يريحني وجزاكي الله كل الخير
السلام عليكم اثابكي الله وجعل ماتقومين به من عمل في موازين اعمالك انا عندي من 9سنوات افرازات...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتى الالتهابات غالبا هى سبب السدد وينبغى عمل مسحة مهبلية لتحديد العلاج المناسب
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
استخدمت العلاج وغيرت الدكتورة للى كنت اراجع عندها ورحت عند دكتورة ثانيةبعد ان طهرت من الدورة وقالت ان القرحة بعد الدورة تكون موجودة ولكن بعد اسبوع من الدورة تعالى لنتاكد بس الى مستغربية يا كتورة انها كشفت من دون منضار حتى ماناضارت في المنطقة تقول انها بالمس فقط تكتشف القرحة وقالت عندك التهابات وعطتنى مرهم Daiacin2%وغسول املاح البحر الميت تشطيف خارجى وقالت استعملى المرهم من اليوم الخميس الى يوم السبت في الليل وتعالى يوم الاحداشوف دكتورة 1-وش رايك في العلاج في الرشتة مكتوب مضاد حيوي هل اذا استعملتة ثلاث ايام ثم وقفت علي كلام الدكتورة هل فية ضررانا اثق بكلامك 2-هل يصير جماع في اثناء استخدام المرهم واذا صار حمل هل ياثر علية لاني انا الان في فترة التبويض معليش دكتورة طولت عليك بس تحمليني شوي ولكى منى خالص الشكر:26:
استخدمت العلاج وغيرت الدكتورة للى كنت اراجع عندها ورحت عند دكتورة ثانيةبعد ان طهرت من الدورة...
حبيبتى العلاج كويس ولكن استمرى عليه اسبوع و الكشف باليد لا يكفى للتشخيص
ولا ضرر من العلاج على حدوث الحمل باذن الله
حفظك الله من كل سوء
أقلام الأمل
أقلام الأمل
دكتورة رندا الله يجزاك كل خير دكتورة ذهبت لدكتورة وقالت القرحة مازالت موجودة وقالت بكويها بلحرارة لان التبريد غير متوفر ورفضت الكوي وكتبت لى علاج الى هو تحاميل البوثيل وغسول داخلى دكتورة ان باجل فكرت الكى لما الله يرزقنى حمل واحمل واولاد بعدين ابحث عن مستشفي يوجد بة الكى بلتبريد هل في ذالك القرار خطر على صحتى وذا كويت القرحة بعد ايام التبويض هل في ذالك خطر معليش دكتورة طولت عليك بس والله مالي غيرالله ثم انتي تحمليني
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة رندا الله يجزاك كل خير دكتورة ذهبت لدكتورة وقالت القرحة مازالت موجودة وقالت بكويها بلحرارة لان التبريد غير متوفر ورفضت الكوي وكتبت لى علاج الى هو تحاميل البوثيل وغسول داخلى دكتورة ان باجل فكرت الكى لما الله يرزقنى حمل واحمل واولاد بعدين ابحث عن مستشفي يوجد بة الكى بلتبريد هل في ذالك القرار خطر على صحتى وذا كويت القرحة بعد ايام التبويض هل في ذالك خطر معليش دكتورة طولت عليك بس والله مالي غيرالله ثم انتي تحمليني
دكتورة رندا الله يجزاك كل خير دكتورة ذهبت لدكتورة وقالت القرحة مازالت موجودة وقالت بكويها بلحرارة...
حبيبتى تصرفك سليم وباذن الله القرحة تختفى مع العلاج
حفظك الله من كل سوء
أقلام الأمل
أقلام الأمل
حبيبتى تصرفك سليم وباذن الله القرحة تختفى مع العلاج حفظك الله من كل سوء
حبيبتى تصرفك سليم وباذن الله القرحة تختفى مع العلاج حفظك الله من كل سوء
دكتورة والله ماني عارفة شلون اشكرك بس لااملك لإلدعاء لكى في ظهر الغيب بس دكتورة ماقالتي رايك في العلاج هل تعتبر كافي ولا اضيف مرهم جنيودكتارين علما اني استخدمتة عشرة ايام واذا كان العلاج كافي كم الفترة التي استخدم فيها التحاميل وهل استخدم الغسول ام لاوالله يجزاك كل خير:26: