من اجهضت من قبل تجى تساعدينى

الحمل والإنجاب

انا اجهض مرتين ورا بعض
الاول 6 اسابيع والثانى 11 اسبوع والاتنين من غير اسباب من غير مغص ولا نزول دم بروح الدكتورة بتقول النبض متوقف وبسوى عمليه استخراج الجنين ونظافه
تعبت واتالمت مرة
سويت فحص الاجسام المضادة وكان سالب
بتزكر انى وقفت الدافستون لوحدى هل ممكن يكون هو السبب ؟
ارجوكم كل العندها تجربة او اجهضت من قبل تجى وتقولى ايش اسوى
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ام ليان وديم&
&ام ليان وديم&
نفس حالتي انا سويت تحاليل وصار عندي الغده يمكن هي السبب لكن لازم تقرين سوره البقره وتنفخي على بطنك اذا حملتي المره الجايه دعواتك لي بالحمل هذا الشهر ويكون تام 9 اشهر ياااااارب
<<solaf>>
<<solaf>>
عزيزتي الله يرزقك بالحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل
انا اسلبت مرتين مره في 6 اشهر ومره في 11 اسبوع بعد المره الثانيه رحت اسوي تحاليل الدكتوره قالت نادرا تكون الاسباب واضحه بعد الاسلاب
المهم حملي اللي بعده كتبتلي مثبت دوفاستون
وجوسبرين وهذا دواء مهمته يوصل الغذاء للجنين عبر المشيمه لانه حالات المشيمه ماتوصل لاالغذاء ولاالهواء فيموت الجنين
وطبعا لاتنسي الرقيه الشرعيه وقراءة القران استمري عليها طول فترة حملك
دعواتك لي بتسهيل الولاده
al3abeer81
al3abeer81
تسلمين اختى ام ليان بس انا ما عندى اى اعراض للغدة ؟ انتى تاخذين علاج لها الحين ؟ حملتى مرة ثانيه ؟
سولاف
انا كنت اخد الدافستون ووقفته من نفسى بعدين توفى الجنين بس ما سمعت ولا مرة بالجوسبرين هذا ؟ حبوب ولا ابر هو ؟
ممكن تاخديه من اى اسبوع لاسبوع ؟
هيا العبد الله
خذي أسبرين أطفال حبوب وحمض الفوليك من قبل الحمل بشهر او شهرين على الاقل،،، اللين الشهر الرابع ،،،،والله يرزقك الذريه الصالحه
المشرقة الرقيقة
حاسة اللي فيك الله ياجرك ويعوضك خيرا
انااجهضت3 مرات الاول بشهر ومااخذت اي شئ وعلى طول حملت وماصارشئ حتى انجبته الله يصلحه
وفي حملي الي بعده شهرين ونصف وسقط ومااخذت شئ وحملت على طول وفي الشهرالثالث سقط بعدهاعملت تحاليل وكلها تمام
رحت عنددكتورة فاهمة في علاج الهرمونات وسوت لي عدة تحاليل للهرمونات وكان عندي هرمون الحليب مرتفع واخذت علاج شهر وحملت على طول وسلمه ربي

الي اريدقوله لك
1-ارجعي الى الله وانطرحي بين يديه واطلبي منه ان يرزقك الولد ومابيردك خائبة وارقي نفسك دائما
2-روحي عنددكتورة ممتازة في علاج الهرمونات
3-خذي اسبرين اطفال وحبوب الفوليك من الان الى الشهرالثالث من الحمل
4-على الريق خذي ملعقة زيت زيتون وحبة سوداء تعالج الهرمونات اذاكانت مش مضبوطه وتنظم الدورة بعد عن تجربة
5-حبوب الدوفستون لاتتركيهاحتى تقولك الدكتورة ومااعتقد ان السبب تركك لها او هي السبب في تثبيت حملي فالله هو المسبب وانما العمل بالاسباب
6-هذه المره اكتمي حمل حتى تمرشهوره الاولى
اخيرا وهواهم شئ
الايمان باقدارالله فمااراده الله سيكون ولواجتمع اهل الارض على ان يضروك بشئ اوينفعوك بشئ لن يضروك ولن ينفعوك الابشئ قدكتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
ولاتنسي ان الدعاءيردالقدر

ادري تفلسفت كثير الله يرزقك ذريةطيبة