بنت العويضي
بنت العويضي
يتبع

جيفنشي
الارواج

ارواجهم تجنن وكريميه وترطب الشفاه
فيه منها شاين فيها لمعه جليتر خفيف
مثل

النوع الثاني بدون جليتر بس كريمي عادي ومرة حلو هالنوع اسمه
Rouge Interdit

عندي روج اسمه فانتزي بينك رقمه 23 مرة رووووعه بينك بينك باربي يجنن يابنات كل ماحط منه يسألوني عنه وهو كريمي مرة

كذلك
القلوس مرة حلوة من جيفنشي وخاصه البينك والمشمشي والأورنج اسمه
Pop Gloss Crystal

الماسكرا
ماسكرا جيفنشي للامانه يمدحولي فيها بس انا شخصيا مو مجربتها لسه لكن ناويه عليها ان شاء الله

كونسيلر جيفنشي السايل مررة حلو للهالات السوداء اسمه مستر لايت بس اللي تاخذوا مايكون فيها هالات شديده لانه هذاالنوع من الهالات يحتاجلها كونسيلر يكون ثيك

Mister Light

وبسسسسسسسسسسس
طال عمركم هذا اللي اعرفه عن هالماركة واللي عندها اي معلومه عن هالماركه بعد تضيفها عشان كلنا نستفيد حبيباتي

وانتظروني ان شاء الله مع ماركه جديده

بنت العويضي
بنت العويضي
مشكوووورة عزيزتي و الله يجزاك الف خير عالمعلومات و على مساعدتك.... حبيت اسالك ايش احسن كومباكت باودر؟؟ للسهرات و الاستعمال اليومي يعطيك العافية
مشكوووورة عزيزتي و الله يجزاك الف خير عالمعلومات و على مساعدتك.... حبيت اسالك ايش احسن كومباكت...
شكرا لك حبيبتي وتشرفت بمرورك ومنكم نستفيد ياقمر

هلا وحياكم الله بموضوعي الجديد

ولووووو حبيبتي تامري امر وحياك الله

انا شخصيا ماستخدمها لكن اذا انت بشرتك دهنيه وتحتاجي بودرة كومباكت خذي ستديو فيكس من ماك هذه 2×1 بودرة واساس في نفس الوقت حاطه صورتها بقسم ماك شوفيها وحياك الله عزيزتي
بنت العويضي
بنت العويضي
بنات اليوم رحت وجوه وانا واقفه اجرب الفاوندشنات بفور ايفر
جات وحده الله يسعدها قالت للمندوب ابغى اساس وخافي وبودرة وبس من غير ماتطلب ايش النوع ولا قالتله ايش نوع البشرة ولا جربت اللون ولاشي اسمعها تقول مافي ارخص منه وقالها لا مافي وهو كذاب طبعا في ارخص من فور ايفر اخذت المسكينه وراحت والله كان نفسياكلمها وانصحها باللي يناسبها بس خفت تقول عني ملقوفه هههههه فشله
المهم انا جربت عندهم كل الفاونديشن لقيت انه
فاونديشن بودي اند فيس هذا مررررررة خفيف وسايل مرة بسبسرعه تمتصه البشرة عشان كدا هو للجسم والبشرة سوا

لكن الHD مرة تغطيته روووعه ويدي البشرة لمعه ويرطبها صراحه نويت عليه

والبودرة الحرة HD جلس المندوب يمدحها لي ساعه ونويت اجربها برضوا

بنات بليييز لاحد يسألني الحين لين اكمل كل الماركات وبعدين اسالوا براحتكم والله مايديني قلبي مااجاوب
بنت العويضي
بنت العويضي
الأساسين هذه يعطوا البشرة ترطيب ونعومه ويحموا البشرة من الأشعه ويعكسوا الضوء وينفعوا حتى بالنهار ويعطوا شعور مريح عل بشرة بدون تكتل ولا بقع وسهل التوزيع واللي عل يسار اثقل من الثاني اللي باليمين ويخلي البشرة ناعمة نعومه الساتان بلمعه حلوة هذا اللي مكتوب عنه بس انا ماجربته حقيقه بس نفسي اجرب <<ياكثر مانفسك تجربي

هذا اساس انا استخدموا شخصيا اسمه
Diorskin Sculpt

مرة حلو وناعم على بشرتي وكل مايخلص اشتريه يخلي بشرتي مخمليه ومناسب للبشرة العاديه والمختلطه والجافه بس قبل يحتاج لها بيس او كريم مرطب

هذا الاساس اسمهDior Prestige مستخرج مكوناته من مواد طبيعيه وثابت على البشرة ويعطيعها مظهر متالق ويخفي كل عيوب البشرة

وهذا اسمه Capture Totale

Capture Totale

Radiance Restoring Serum Foundation

يحوي على سيروم إشراق ويجعل البشرة متالقه

الحين نجي للكونسيلر

هذا الكونسيلر مكتوب عنه انه يصحح عيوب البشرة وتمتصه بسهوله ليصبح هو والبشرة واحد ويعمل على حماية البشرة من التجاعيد ويخفي علامات تعب البشرة ويوضع حول العين وحول الفم الهالات السوداء

اسمه
Diorskin Nude

Skin-Perfecting Hydrating Concealer

وثاني نوع اسمه

Skinflash

Radiance Booster Pen

وهذا النوع يخفي العيوب وينعم منطقه الهالات ويرطبها ويخفي تجاعيدها ويحمي البشرة من حساسيه الضوء للجلد

ثالث نوع
اسمه
Skinflash Primer

Skinflash Primer

وهذا النوع يستطيع يتكيف مع الضوء ويزيل علامات تعب البشرة وشحوب بعض المناطق خاصه حول الفم والهالات والدقن يمتص الإضاءة وينير منطقه حول العين ليظهر الشادو بمظهر رائع
يتبع ديور
بنت العويضي
بنت العويضي
باااااااااك

نجي للباودر

صراحه بودرات ديور مرررررررررة حلوة كلها حلوة
أولا

هذه اسمها
Diorskin Poudre Libre

Matte and Luminous Hydrating Loose Powder هذه لوس بودر بعد الميك اب تستخدم تعطي لمعه ومظهر حلو للميك اب

وهذه مثلها بس هذه تعطي اضاءة اكثر للوجه لايت
اسمها
Capture Totale

High Definition Loose Powder

ثاني نوع اسمها
Diorskin Poudre Compacte

Matte and Luminous Tanslucent Pressed Powder هذه البودرة مرة حلوة وخاصه بالبشرة الدهنيه والمختلطه ناعمه عل وجه ومخمليه هي ماااتي وفي نفس الوقت مضيئه بس اي وحده تستخدمها بشرتها جافه راح تجففلها بشرتها زياده لانها ماااتي اللي عندها مثلها من ديوراو اي ماركه تستخدم مرطبات قبلها عشان لاتقشر بشرتها

ثالث نوع اسمها Diorshow Powder

Color in a Flash هذه لوس باودر ملونه تستخدم لتعطي مظهر البينك للي يحبوه تستخدميها كيف توزعيها على الخدود والجبهه والانف والدقن وعل رقبه والكتفين تخليكي بينك قيرل مرة حلوة

رابع نوع اسمها Diorskin Extreme Fix

Long Lasting Setting Powder بودرة شفافه ناعمه عل بشرة لاتغير لون الاساس وتعطي ملمس حريري للوجه وتستخدم بعد الغنتهاء من الميك اب التتش الأخير

وهذه كمان
لمظهر البينك لاكن كومباكت مرة حلوة وومكن تستخدميها بلوش ومضيئه اسمها
Diorskin Poudre Shimmer
Ultra Shimmering All Over Face Powder

وهذا البلوش
بلشر ديور خطيييييييير عندي منه مرة حلو الوان رهيبه مع لمعه حلوة للوجه انصح بي العرايس
اسمه
Diorblush

Glowing Color Powder Blush

راجعييييييييين مع الارواج واللاينر ويت مي