دونات بالسكر1
دونات بالسكر1
طيب انا كتب غير موهله السبب السن وانا عمري بين عشرين وستين وش اسوي فدوني الله يخليكم
طيب انا كتب غير موهله السبب السن وانا عمري بين عشرين وستين وش اسوي فدوني الله يخليكم

عن اذن صاحبة الموضوع
صراحه خوفيني لاني كملت 34 وشهر
طيب اخذتي حافز الاول ؟؟؟؟
انا اللي فهمت انو اللي اخذ حافز الاول وكملت35 هذي مايحقلها الصرف
واللي 35 ولا اخذت حافز الاول بسبب العمر هذي يحقلها الصرف
اورغانزا
اورغانزا
عن اذن صاحبة الموضوع صراحه خوفيني لاني كملت 34 وشهر طيب اخذتي حافز الاول ؟؟؟؟ انا اللي فهمت انو اللي اخذ حافز الاول وكملت35 هذي مايحقلها الصرف واللي 35 ولا اخذت حافز الاول بسبب العمر هذي يحقلها الصرف
عن اذن صاحبة الموضوع صراحه خوفيني لاني كملت 34 وشهر طيب اخذتي حافز الاول ؟؟؟؟ انا اللي فهمت...
اذا اخذتي حافز الاول كامل يحق لك التسجيل في حافز الثاني الي هو صعوبة الحصول على عمل مو ترجعين تسجلين في حافز البحث عن عمل فيه فرق ترا
اما الي ماقد قدمت ابد بسبب العمر تروح حافز صعوبة البحث عن عمل مو الاول لان الاول للي اعمارهم تحت 35
دونات بالسكر1
دونات بالسكر1
اذا اخذتي حافز الاول كامل يحق لك التسجيل في حافز الثاني الي هو صعوبة الحصول على عمل مو ترجعين تسجلين في حافز البحث عن عمل فيه فرق ترا اما الي ماقد قدمت ابد بسبب العمر تروح حافز صعوبة البحث عن عمل مو الاول لان الاول للي اعمارهم تحت 35
اذا اخذتي حافز الاول كامل يحق لك التسجيل في حافز الثاني الي هو صعوبة الحصول على عمل مو ترجعين...

اخذت حافز الاول كااامل
وسجلت في صعوبة الحصول على عمل
جالسه انتضر الاهليه
بس ليس وحده هنا تقول رفضوها بسبب العمر
روان"
روان"
يابنات اللي رفضوهم بسبب العمر يتاكدوا في ايش سجلووووووا اللي من عمر 20 حتى 34 هذي البحث عن العمل الي من 35 حتى ستين صعوبه يعني لو وحده عمرها 35 تقدم في صعوووووبه واللي 20 تقدم في البحث عن العمل
روان"
روان"
الله يبشرك بالخير ياعسل