Top9irl
Top9irl
ماشاء الله البنات ماقصرو.
الاحمر مررررررره روعه معالاسود والابيض.
نوف الشهراني
نوف الشهراني
هذي صور حافظتها عندي كنت ابي اسوي كنب بس ماقدر الله فبردي خاطري وسويه تفضلي

هذي وحده من الاخوات اتمنى تسمح لي لانه اعجبني مره وحلوووووووووووووووو
نور الدنيا25
نور الدنيا25
الفوشي حلو ودارج هالايام وبرضو الاحمر حلو بس الكنب اللي بايكيا لونها احمر بس الاحمر الحلو الاحمر اللي تبينه ...واللي دارج الحين الرصاصي والخداديات فضي وتقدرين تضيفين عليها خداديات وردي والزوليه وردي والاكسسوارات تصير فضي ورصاصي ووردي...
اتمنى اني اكون افدتك
موفقه يارب
من يداوي جروحي؟؟
بصراحه قبل اسبوعين رحت ازور وحده من قريباتي وكانت حاطه كنب احمر ساده وخداديات اسود ساده بصراحه مره ماعجبني وطالع اللون مو حلو وكئيب واخوي الحين فصل كنب لونه فوشي غامق والخداديات بيج فاتح طلع اللون واااو خيال وفخم مرررره عجبني لونه وأعطى فخامه ومرح للصاله
بصراحه قبل اسبوعين رحت ازور وحده من قريباتي وكانت حاطه كنب احمر ساده وخداديات اسود ساده بصراحه...
ماقصرتو حبايبي وصراحة أعجبني مرة الفوشي لكن محتارة المحل اللي بأفصل عنده ماعنده قماش مشجر كلها سادة وش أدخل مع الفوش غير الأبيض والبيج وأعجبني بعد الزيتي مع الأحمر الصورة اللي حطتها أختي نوف ماقصرت وش رايكم لأني بصراحة ماأبغى فاتح مرة عشان أولادي مايوسخونه وفي نفش الوقت ماأبغى غامق أبغى ألوان فرفوشية
وحبيت أسألك يانور الدنيا درجة الرصاصي قصدك الفاتح أو الغامق عارفة إني أشغلتكم لكن مالي إلا الله ثم إنتم لأني مرة محتارة وتعبت من التفكير:44:
البرنسيسة11
البرنسيسة11
اهلين حبيبتي بشري اش اخترتي لاني زيك ابغى اسوي كنب مودرن ومحتارة فيالالوان ونفس مشكلتك ما ابغاه فاتح عشان الاولاد وفي نفس الوقت ما ابغى الوان كئيبة
ياليت تقولي لي على اش رسيتي ولو تصورينه بعد ما يخلص اكون جدا شاكرة لك