marwaaa
marwaaa
اهلين حبيبتي مليان سعرات الحليب اذا كامل الدسم الكوب 150 والكوب اصلا في 6 ملاعق يعني نقول نص 150 والنساكفية 5 سعرات اذا كانت ملعقة شاي والسكر ملعقة صغيرة تقريبا 30 سعرة غير الشكولاتة طبعا يعني المجموع 170 سعرة حرارية من غير ملعقتين الشكولاتة لكن في طريقة ثاني بالسعرات حرارية اقل كوب حليب خالي الدسم 30 سعر وسكر الرجيم 6 سعرالظرف وظرف يساوي ملعقتين وملعقة نسكافية 5 سعر وبلاش من الشكولاتة 47 سعرة حرارية بس اتوقع اذا هذا فطورك بس يكفي كوب
اهلين حبيبتي مليان سعرات الحليب اذا كامل الدسم الكوب 150 والكوب اصلا في 6 ملاعق يعني نقول نص 150...
شكرااااا كتتير كتتير حبيبتي
غلبتك معي
وفعلا كوب النسكافي هادا هو فطوري بشربها ع 7 ونص وبضل عليها للساعه 3 العصر
وزي ماحكيتلكم المحل يللي بيعملنا النسكافي ما بيستخدم منتجات خالية الدسم هو بيستخدم حليب نيدوو باودر
يعني اكييد زي ماحكيتي سعرات دماار
بس بتوقع حتى لو فيها 200 سعره عادي استعملها ك فطور صح ؟؟؟؟؟؟؟ لاني ماباكل غيره
ومشكوووره حبيبتي مره تانيه يا قمر ع ردك الحلو
Sweety Susu
Sweety Susu
انا الحمدلله صرت اشربه بدون سكر
او سكر دايت
ولو برة البيت او في الجامعة
اطلب نيسكافيه بلاك من غير سكر
البنات يقولولي كيف تتحملي الطعم
بس الحمد لله اتعودت

حبيبتي خلي سكر الدايت في شنطتك على طول
اعطيهم في الجامعة يحطولك منه
marwaaa
marwaaa
ليش ماتسوين في البيت نسكافيه بالكوفي ميت قليل الدسم أو حليب خالي الدسم مع سكر دايت و حطيه في كوب كبير حافظ للحرارة و أستمتعي بكمية أكبر و سعرات أقل و توفير مادي :)
ليش ماتسوين في البيت نسكافيه بالكوفي ميت قليل الدسم أو حليب خالي الدسم مع سكر دايت و حطيه في...
مزبوط حبيبتي والله كلامك ع راسي فعلا حل رائع
بس مصيبتنا الكسسسسل صاحيه من النوم بكيير واصير اعمل نسكافي مااابتزبط معي انا بعرف حالي بس اصحى من النوم كلي نكككد :22:
وشكراا ياعسووله ع اقتراحك الحلو:26:
marwaaa
marwaaa
انا مثلك لا استطيع او لا اقدر بدون النسكافيه بدون كوفي ميت وخاصه في الصباح ولكن بدون سكر جربي مره او مرتين او راح اتشوفي او عملت رجيم وكنت اشرب النسكافيه بدون سكر ولم يؤثر على الرجيم
انا مثلك لا استطيع او لا اقدر بدون النسكافيه بدون كوفي ميت وخاصه في الصباح ولكن بدون سكر جربي...
معققووول نشالله تزبط معي بحكيلهم يعملوها بدون سكر
بجرب نشالله
ويسلمو يا قموووره ع ردك الحلو
الله يخليكي يارب
marwaaa
marwaaa
انا الحمدلله صرت اشربه بدون سكر او سكر دايت ولو برة البيت او في الجامعة اطلب نيسكافيه بلاك من غير سكر البنات يقولولي كيف تتحملي الطعم بس الحمد لله اتعودت حبيبتي خلي سكر الدايت في شنطتك على طول اعطيهم في الجامعة يحطولك منه
انا الحمدلله صرت اشربه بدون سكر او سكر دايت ولو برة البيت او في الجامعة اطلب نيسكافيه بلاك من غير...

عن جد يسلموووو ياعسسل
كمان اقتراح حلوووو
هلا صار عندي خيارين إما بدون سكر او بحط معي سكر دايت
شكرااااااا إلك مره تانيه
غلبتكم معي يا احلى بنات