برقعي يديد نمر ون!
عزيزتي برقعي يديد ... مشكورة على الخلطة ... وبإذن الله بجربها لكن أنا ماطلعن عندي صورة الزبادي (الروب) فمو عارفة حجم العلبة وحبيت لو تأكدين لي المقصود بامعيار الملعقة .. ملعقة الأكل ؟ وماقصرتي والدعاء لأخيك المسلم في ظهر الغيب مستجاب :)... والله يجعل مثوى والدتج جنات النعيم
عزيزتي برقعي يديد ... مشكورة على الخلطة ... وبإذن الله بجربها لكن أنا ماطلعن عندي صورة الزبادي...
العفو ختي الغالية وتسلمين على الدعوة حبيبتي :26:

بخصوص علبة الروب 170 غرام
وملعقة الاكل اكبر حجم ويوم تغرفين ابها خلي شرا الكوده عليهاااااااااااا
اتمنى اتكونين فهمتي :)
برقعي يديد نمر ون!
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزيني وياكل كل خير ويطول بعمرج يالغالية والعفوووو حبيبتي :26:
برقعي يديد نمر ون!
أم أم :
جزاك الله خيرا على الوصفة بالنسبة للطحينة ممكن اعملها بالبيت لانها لا تباع عندنا هل هي مكونة من طحين وماء ؟ واداكان نعم فكم الكمية وجزاك الله خيرا على التوضيح تحياتي
جزاك الله خيرا على الوصفة بالنسبة للطحينة ممكن اعملها بالبيت لانها لا تباع عندنا هل هي...
الله يجزيني وياج كل خير
حبيبتي الطحينية هي مش طحين مع ماي لا
الطحينة يبيعونها في اقرب سوبرماركت او جمعية في حد ايسميها هردة
وحد يسميها طحينة وحد يسميها حلاوة السمسم
سالي عنها واكيد بتلقينها :)
برقعي يديد نمر ون!
مشكوووووووووووووووووووووووووورة
مشكوووووووووووووووووووووووووورة
العفوووووووووووووووووووووو :26:
برقعي يديد نمر ون!
مشكوره اختي والله يعطيك الصحه والعافيه ييييييييييييييييييييييييا رب بس عندي كم سؤال الكركم الاصلي من وين نجيبه واذا ممكن تحطين صوره له .. شي ثاني اقدر احطه بالاماكن الحساسه .؟؟ لوول استحيت .. وفي كم تطلع نتيجه البياض ومشكوره واااااجد... يسلموا
مشكوره اختي والله يعطيك الصحه والعافيه ييييييييييييييييييييييييا رب بس عندي كم سؤال الكركم...
العفوووو حبيبتي والله ايعافيج يالغالية
حبيبتي اشتري اعواد الكركم من العطار واطحنية
واكيد تقدرين اتحطينة بالاماكن الحساسه ههههه لا عادي لا تستحين
تطلع النتيجة على حسب شدة اسمار الى خفته بس والله ايفتح
كل المكونات الي في الخلطة اتفتح وترطب والكركم يقتل الجراثيم ويعالج مشاكل البشرة :26:
في وحده كتبت موضوع عن الخلطة الذهبية واتقول استخدمتها 9 ايام والحرمه الي تسويلها مغربي لاحظت لنها افتحت