نساآآآيم ليل
نساآآآيم ليل
ماشاء الله تبارك الله ربي يخلي لكم اطفالكم بس سؤال ابي احمل بتوام كيف السبيل بعد ارادة الله اولا واخيرااا عندي ولد واحد الله يصلحة ابي اجيب له اخوان وانا ماحمل بسرعة
ماشاء الله تبارك الله ربي يخلي لكم اطفالكم بس سؤال ابي احمل بتوام كيف السبيل بعد ارادة الله...
السلام عليكم
وحشتوني اعذروني انقطعت عنكم هالفتره

مبروك مصريه وشادونه اسال الله ان يجعلهم صالحين مصلحين يارب

انا عندي موعد بكره عشان الدكتور يشوف الدوره الدمويه حقت الجنين واذا تمام وقف الابر عني الله يسهل يارب دعواتكم بنات متى يبان جنس الجنين
fdoda
fdoda
السلام عليكم وحشتوني اعذروني انقطعت عنكم هالفتره مبروك مصريه وشادونه اسال الله ان يجعلهم صالحين مصلحين يارب انا عندي موعد بكره عشان الدكتور يشوف الدوره الدمويه حقت الجنين واذا تمام وقف الابر عني الله يسهل يارب دعواتكم بنات متى يبان جنس الجنين
السلام عليكم وحشتوني اعذروني انقطعت عنكم هالفتره مبروك مصريه وشادونه اسال الله ان يجعلهم...
اختي عانيت (( الله يبعد عنك المعاناة يارب ))

الله يسهل امرك ويطمن قلبك ويريح بالك يارب .. تفائلي خير ياقلبي ومايصير ان شاء الله الا كل اللي خاطرك فيه :26:
*pink dreams*
*pink dreams*
دلوعه ياقلبي
الله يصبرك ويعوعوضك بالجنين الثاني خير
الله يجعله شفيع لكم يوم القيامه
لاتنسين حبيبتي عندك جنين ثاني محتاجك
أسأل الله العظيم ان يربط على قلبك ويصبرك
اللهم الرحمني
عانيت : الله يحفظ اجنتك ياارب
جودي :مشكوره علي الموقع يجنووون بسم الله عليهم  
V E N U S
V E N U S
هلا حبيبتي برستيجه ارسلت لك رقمي والله يجعلني فدوه عيونك .. والله انك غاليه علي .. وحبك ما اقدر اوصفه لانك وقفتي معي كثيييييييييير .. احذفي اسمي من التجمع يا الغالية ..
هلا حبيبتي برستيجه ارسلت لك رقمي والله يجعلني فدوه عيونك .. والله انك غاليه علي .. وحبك ما...
اهلين بطلت القمر

وايش الكلام هذا نكدت وكلام فاضي

احنا اخوات هنا نطمن على بعض ونواسي بعض

ونخفف على بعض

ومافينى احد الا وقلبو عالثاني

الله يكتبلك اجر الصبر ويكون شفيع لك مانبغى نشوفك زعلانه ياقلبي ولا راح نحذف اسمك

بانتظار رجعتك وعلومك :27: