شموخ السعوديه@
السلااااااااااام عليكمـ ورحمة الله وبركاته بنات الله يسعدكمـ ابي خياط ممتاااااز في الرياض .. انا شمال الرياض وابي خياط ممتاز للفساتين عندي زووواج :44: وماعرف شي بالرياض:icon33:
السلااااااااااام عليكمـ ورحمة الله وبركاته بنات الله يسعدكمـ ابي خياط ممتاااااز في الرياض...
جزاك الله خير يالغلا

طيب جربتو اي خياااط وشفتو خياطته حلووووووووووه

مابي اروووح على عماي

بنات زواجنا 22/7
الليدي ميرفت
الليدي ميرفت
مراحب يالغاليات اللي تساعدني رح أدعيلها أبي مشغل خياطه راااائع وممتاز لخياطة فساتين السهره ومايكون خياطهم بالألوفات ويكون الخياط سكبببه ومضبوط لأني تعبت أخيط وأرمي بالدولاب ياليت يكون شرق الرياض مع وصف مكانه يعني بالروضه ولا الحمراء ولا اليرموك ولا غرناطه ولا أشبيليا جزاكم الله خير
مراحب يالغاليات اللي تساعدني رح أدعيلها أبي مشغل خياطه راااائع وممتاز لخياطة فساتين...
فيه مشغل في حي الروضة "إذا ماخانني الوصف"شارع الكهرباء على مااعتقد قريب لممشى الروضة إسمه فتاة الروضة جربت عندهم فستان وتنورة وطلع مظبوط واسعارهم مازادت عن 700 ....إذا توفقتي فيه ابي منك دعوة حلوة..
صبا.
صبا.
السلااااااااااام عليكمـ ورحمة الله وبركاته بنات الله يسعدكمـ ابي خياط ممتاااااز في الرياض .. انا شمال الرياض وابي خياط ممتاز للفساتين عندي زووواج :44: وماعرف شي بالرياض:icon33:
السلااااااااااام عليكمـ ورحمة الله وبركاته بنات الله يسعدكمـ ابي خياط ممتاااااز في الرياض...
رفع
دبلوماسية راقية
فيه مشغل في حي الروضة "إذا ماخانني الوصف"شارع الكهرباء على مااعتقد قريب لممشى الروضة إسمه فتاة الروضة جربت عندهم فستان وتنورة وطلع مظبوط واسعارهم مازادت عن 700 ....إذا توفقتي فيه ابي منك دعوة حلوة..
فيه مشغل في حي الروضة "إذا ماخانني الوصف"شارع الكهرباء على مااعتقد قريب لممشى الروضة إسمه فتاة...
مشكورة قلبي ماقصرتي

فصلت فستانين عندهم قبل ثلاث شهور

واحد مانفذت نفس الموديل والثاني حرير جابت الفستان قماشه متقطع ومسحبه خيوطه
جمآنآ
جمآنآ
حبيبتي عندك مجمع الموسى وآسوآق مكه رحت لهم الآسبوووع اللي فآآآآآآآت روووووعه وعلى فكره آنآ ذوووقي صععععب للغآيه بس كآنت هالمولين رآآآئعه قليله بحقهم :)