@@دلوعة زوجها@@
انا خطتي باريس وسويسرا ان شالله
نوره 12
نوره 12
انصحكم بجنوب المانيا روووووووووووووووعه قليله فيه اسكنو في قارمش عند جبال الاب خيال الله يرزقنا الجنه كنك في جوا صوره مشالله مره حلو والجو يجنن ومنها روحو فيوزن جمبها حول 50 كيلو بعدين اطلعو لميونخ روعه وصجه هالمدينه مره تعجبتني ومنها روحو رست زورو اليورو بارك يكفيها يوم للالعاب وبعدها ستراسبورغ في فرنسا مره خورافيه ومنها لباريس وترجعون من مطار باريس وانصح بالسياره لان المانطق حلوه
دلوعته25
دلوعته25
موضوع مررره ا حلوو ومفيد
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
انا سافرتها صيف 2010 في شهر 8 طبعا الجو في باريس حرررر في النهار وفي الليل معتدل وحلو وكانت باريس زحمه مررررره والمطاعم مرررره غاليه وجبه لشخصين ب300 ميه بالنسبه للوجبات السريعه اسعارها ارخص بس السمك والباقي مو حلال واللي بتروح لديزني يوم مايكفي بالقليل يومين والافضل خدو فندق في الديزني وكمان تقدروا تروحوا بالقطار النمسا وجنيف وسويسرا سويسرا جونان بالدات انترلاكن بس غاليه جدا يعنيا لفندق الليله بالف مع افطار مجاني والمطاعم برضوا غاليه الله يهنيكم بسفراتكم كنا حنسافرها هدا الصيف بس بنسافر ان شاء الله امريكا عشان دراسة زوجي
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
ويفضل السفر الى هدي المناطق بدون اطفال لانها متعبه في المشي لانو اخدت ولدي وكان عمره ثلاث سنوات وطلع لي قرون الله يهديه