بنات أبي أحسن مشغل في الأحساء/قديم

الاستفسارات الجماليه

بنات مين تعرف أفضل مشغل في الأحساء أو حتى حرمه تشتغل بالبيت وتكون معروفه وشغلها زين ممكن تعطوني رقمها على الخاص ومشغل الهودج كيف شغلهم ممتاز في الشعر والمكياج وخياطهم للفساتين زين الرجوكم لا تقصرون معي بأي معلومه تعرفونها
9
32K

هذا الموضوع مغلق.

عنقليزي تيتشر
الهودج مكياجهم حظوظ حسب تجربتي ساعة تصيب وساعات كثيرة تخيب بصراحة... وبخبرتي افضل مشغل جربته من ناحية صبغات وقص وخياطة ومكياج وتسريحات الجازي بالسلمانية... وفي مشغل بالسوق بعد مكياجهم وتسريحاتهم بس الحلوة اسمه بالصراحة احلى بس طلبي الفلبينية زينب كانت مشتغله بالكويت فترة طويلة وخبرك مكياج الكويتيات حلو ... اما عن عاملات يجون بالبيت جربت 2 سعوديات وماعجبني شغلهم... ان كنتي تحبين المكياج الصارخ والمبالغ فيه جربي مكياج مريم العيد بمشغل القمة ولو اني مااحب شغلهم.... ودمتتتتم
oOليديOo
oOليديOo
فيه كوافيره اسمها منتهى سعوديه كانت تشتغل بمشغل سيدتي روووعه ماشالله عليهاااا

ويقولون اللحين فتحت لها مشغل.. اسمه مشغل منتهى الجمال تقريبا مقابل مســـــــــــجد القصيبـــــــــي

وفيه تجمع لبنات الاحساء بقسم ملتقى حواء تعالي زوريناااااااااا
ودها تصيير تاجره وينكككككك قاطعتيناااااااااا ماصرنا نشووفك؟؟؟؟؟
wsss200
wsss200
الله يسعدكم بالدارين
عنقليزي تتشر بالفعل مشغل الجازي فخم وشغلهم روعه لكنه بعيد عن مقر حفلنا كثير
ودها تصير تاجره الله يارب العرش لعظيم يحقق لك غايتك وتصيرين تاجره وتربحي الملايين أنا أول مره أسمع عن المشغل هذا وراح أحاول أني أطلع على شغلهم
ليدي الله يعطيك العافيه وراح أتصل فيهم وأحاول أطلع على شغلهم
أما عن مشغل الهودج كنت أسأل عنه لأن وحده مدحته لي فحبيت أتأكد من كلامها
(ريــم)
(ريــم)
بنات مين تعرف الكوافيره

ام زين
الغـــ زووود ـــلا
نصيحة مكياج وعد يفشششششششششششششششششششششششششل ومافي افشل منه..

لااساس ولارسم بنت خالي من الدمام وكانت تبي مشغل في الحسا عشان زواجها ووصفت لها وحده مشغل بنت خالي ماستوعبت الاسم وراحت لها هي مع خواتها اقسم بالله مافي ابشع منهم وع وعااااااااااات..

والعروس مسكينه صارت ضحيه والله عندها حتى شعرها ماضبطته حاطه لها وصله صفره يع..

والهودج ماعمري شفته ..