lodi1
lodi1
اختي النورس ......السلام عليكم
انا اولادي في المنارات في القسم الرفيع ............يعني المدرسه فيها ثلاث اقسام:1- عادي وهو زي الي في المدارس الحكوميه زائد اللغه E و2- القسم الانجليزي و هو زي المدارس العلميه بس من غير عربي و دين و 3- قسم الرفيع و هو يدرس منهج الوزاره + اللغه E +منهج القم الانجليزي من علوم و رياضيات و لغه مكثفه
و الرسوم هي 10500 هذا للمرحله الابتدائيه و زيدي 1000 علي كل مرحله
اذا نويتي علي الرفيع في التمهيدي لازم يعملوا اختبار و اذا ابتدائي الله يعينك من الان تحاولي تسجليه
ان شاء الله افدتك
بزاكة
بزاكة
الله يعافيك يا اختي lodi اولادك وين كانو قبل ما يدخلون المنارات والمدارس اللي قلتي عليها نافذة المستقبل والمتحدة وينها فيه وكم اساطها وماهو مستوى الغة فيها مع الشكر الجزيل
floora
floora
الله يعافيك يا اختي lodi اولادك وين كانو قبل ما يدخلون المنارات والمدارس اللي قلتي عليها نافذة المستقبل والمتحدة وينها فيه وكم اساطها وماهو مستوى الغة فيها مع الشكر الجزيل
الله يعافيك يا اختي lodi اولادك وين كانو قبل ما يدخلون المنارات والمدارس اللي قلتي عليها نافذة...
الله يجزاكم خير ماهي افضل المدارس بالشرقية التي تدرس انجليزي وفرنسي ومسموحه للسعوديين
lodi1
lodi1
سلام اختي بزاكه
اولادي كانوا في المدرسه العالميه المتحدة و هي خلف التميمي اللي في شارع الضباب مع الثلاثين
و اقساطها هي 8500 للتمهيدي و 1000 زياده عند الانتقال من مرحله الي مرحله
و نافذه المستقبل امام مستشفي العسكري من بعد الركن الفرنسي اللي في شارع الضباب
واي خدمه
بس انا عندي سؤال اود تفيدوني فيه
فين في مدارس اهليه كويسه تعرفونها بين السليمانيه و التخصصي او العليا مهي عالميه لا اهليه عاديه ؟
وشكرا
!@ام حسام@!
!@ام حسام@!
بنات ابي مدرسة اهلية بجدة للبنات بس تكون كويسة وكم رسومها الله يخليكم لاتنسوني