كليه التربيه الادبيه بالرياض الملز/ قديم

الطالبات

اذا في احد من الكليه ودخل من عام 1422 او23او24الي25 سنه التخرج اللي تخرجت فيهاابي البنات من قسم الجغرافيا او العربي او الانجليزي اكثر شي وخلونا نتعارف يمكن فيه منكم من كان على طاولت الكفتيرياطاوله الوناسه والصداقه والضحك يابنات فقدت كثيييييييييييييييييييييييييير منهم ياليت الزمن يرجع ولا الليالي تدور ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا المهم ودي اقى منكم تجاوب واسالكم عن دكتوره بالكليه وعن اشياء كثيرهوسوالف مرت ماابي اذكر اسامي مع ان نص الكليه كنت اعرفهم جميع الدفعات والاقسام ولو ذكرت ذكرت الاسم واللقب الخير واتوقه تتكرر بس نفسي اتفاجاء والقى احد من حبايبي وصديقاتي
وش قلتوا
انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظركم :)
127
41K

هذا الموضوع مغلق.

أبله وهبله
أبله وهبله
انا عام 1422
عربي
دايم انحاش مع زميلتي من المحاضرات ونجلس بالكافتريا ننتظر يقلون البطاطس خخخخخخخخخ
ونشتري ونجلس نسولف وناكل
اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام تجنن
الحـــ عيون ـــور
أنا عام 1424

عربي

موضوع حلو
اميرة الغلا
اميرة الغلا
واااااااااو ذكرتوني

انا متخرجه العام

يعني السنه هذي عواطليه

بس مدري متى دخلت

الذاكره دماااااار

بس مو مشكله

اتوقع 1424

قسمي دراسات

بس ولهت على الكليه

صح اول ماتخرجت مستانسه

بس يازين جمعه البنات
عذاب الانتظار
يابنات طيب خلونا نعرف بعض دلونا على طريقه ومين منكم تعرف ابتسام القاضي دكتوره بقسم الجغرافيا
ودي اعرف اذا اعرف اشكالكم خخخخخخ فضول بس مااحد يعرف منكم بنات الانجليزي
فراشه نجديه
فراشه نجديه
هلا اختي ومشكوره بقوه على الموضوع الحلو انا من خريجات عام 1422قسم تاريخ واعرف ابتسام القاضي وليلى القاسم وبدريه بس نسيت اسم عائلتها تتذكرين العامله السرلنكيه اللي اسمهاممتاز والا هذيك اللي تبيع في المقصف اقصد الكفتريا اللي اسمها عتاب يالله ذكرتيني في ذك الايام الحلوه الله يجزاك خير ياعمري