أرييين
أرييين
موضوعك يجنننننننننننن ننننننننننن

بس دائما انتم تتكلمون عن العنايه بالجسم والشعر لكن ماتتكلمون عن المنطقه اللي حول العين ؟؟صحيح تقولون عن كريمات تفتيح المنطقه بس الأقنعه والماسكات ماتقولون ؟؟؟؟وكيف انظفها بالصابون عااادي؟؟

بليز فارسه تقولي لي كيف برنامجك في العنايه بالمنطقه حول العين وكل البنات ..
منقاشة
منقاشة
موضوع مميز
أغصان العمر
أغصان العمر
فارسة حواءانتي رائعة الله يعطيك العافية:26: :26:
فارسة حواء
فارسة حواء
ضاعت الأسامي 00 مشكوووورة قلبي على كلامك الحلووو00 والله يشفي ولد أختك من مرضه ويخليه لها يارب00:26:
عبير الجبل مشكوووورة على المرور عيوني وجل جونسون عادي ريحته بصراحه بس حلووووووو للجسم والأسكينول هو كذا ينباع مومخلوط معاه شي 00
وبالنسبة لسودو كريم مزيل للحساسية بعد الفتلة والحلاوة والتشقير ويشيل الحبوب وهذا جوابي على لمووووووره مان سألتني نفس السؤال لمووووووووره أنا أظيفه للخلطات المبيضه كمان لأنه روووووووعه يشيل الالتهابات والحساسية والحبوب 0:26: 0

REEMA 26 مشكوووورة عيوني على رأيك بمواضيعي وتسلميييييييييييييييييين ونورتي موضوعي 00:26:
شذا الورد 00 يعطيك العافية على المرور 00:26:
الجوري 00 يعطيك العافية على المرور00:26:
أمي الحبيبة بعيدة يعطيك العافية على المرور00:26:
sun-rise_444 يعطيك العافية على المرور00:26:
تحياتي لكم جميعا00
محبتكم فرووووسة00
فارسة حواء
فارسة حواء
مراحب فروووسه ... بما اني اليوم ماداومتش ماخذه اجازه لوووول ..قلت اصور اغراضي:) وفي اشيلء نسيتهم وتذكرتهم وانا ارتب الصور ..صابونه الببايا ومقشر كلين اند كلير اليومي للرؤؤس السوداء ..بصراحه فظيع ومااستغني عنه (L) نبداا بالصور : 1-حليب المنظف من لوريال هذا استخدمته بالليل بس 2-التونيك برضو من لوريال هذا طبعا صباح ومساء 3-الاسكينول مع الدلاسين استخدمه لظهري واذا طلعت لي حبوب فجاه :09: 4-اسكينول استخدمه لوجهي ويديني ورجولي لما اجي من الداوم مع جونا الحلوو عاد لازم :42: ادري تقولون ياكبر الارقام خخخخخخخخ بس ماكنت اعرف اصغرهم :hahaha: 5-لوشن جونسون الوردي بعد الحمام اضيف بودره بيبي جونسون احيانا 6-كريم جونسون للنهار فيه نسبه حمايه بسيطه ريحته حلووه ويعطي نعومه للوجه 7-كريم الليل من نكتار بالكولاجين من املاح البحر الميت 8-جل اولاي للعيون 9- زيت جنين القمح حبيبي يوميا قبل النوم احط مسحه خفيفه قبل كريم الليل لوجهي ورقبتي وتحت عيوني 10-كريم مرطب من لوريال ..متى ماحسيت وجهي جاف رطبته ..واستخدمه قبل المكياج يتبع
مراحب فروووسه ... بما اني اليوم ماداومتش ماخذه اجازه لوووول ..قلت اصور اغراضي:) وفي اشيلء...

يعطيك العافيــــــــــة سارونة على هالأغراض الحلوة نعيما عزيزتي تتهنين فيها أن شاء الله 00
ومشكوووووورة على امشاركة الحلوة بموضوعي ياليت كل البنات يكونون ذوووووق زيك أنتي واللي قبلك ويشاركون وهذي وردة لك على المشاركة الحلوة:26:
تحياتي لك 00:26: