نسرين كرافت
نسرين كرافت
اين انتم يا فنانات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نسرين كرافت
نسرين كرافت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: حبايبي فنانات عالم حواء القديرات بما ان لكل فنانه ادواتها الخاصف لاخراج عملها الفني اين كان نوع عملها واين كانت ادواتها سواء كثرت اوقلت لابد من وضعها في مكانها الخاص وبترتيب معين انا حبيت اعرض عليكم فكرتي الي هيه :) :) :) كول وحده فينا تقوم بجمع اغراضها وترتيبها بطريقتها لان الاغلبيه منا بعد العمل يكون فيه بعض التعب وما يهتم في ترتيب هذي الادوات (احماحم زي مين ):angry: وتجي بعدين تصارخ وين المقص وين الغراء وين الريشه الخ0:icon33::icon33::icon33:000 المهم كل وحده فيكم ترتب اغراضها بطريقه حلوه وسهلة التناول وتحط صورتها هنا والاسباب 1للافاده (يعني نفيد بعض في بعض الافكار للاحتفاض بهذه الاغراض بشكل مرتب وسهل التناول ) 2للتشجيع (على شان نشجع بعض في ترتيب هذي الاغراض والحصول عليها عند العمل بسهوله) وخلونا نشوف التنافس في الترتيب هاه ايش رايكم اذا موافقين بروح ارتب اغراضي واصورها لكم هنا :42:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: حبايبي فنانات عالم حواء القديرات بما ان لكل فنانه ادواتها...
سبحان الله
القلوب شواهد
نفس الموضوع كان شاغل بالى ونزلته فى موضوع منفصل فى نفس اليوم الى نزلتى موضوعك
توارد خواطر يلا احبك يابابا
انا سعيدةجدا انك حاسه بنفس احساسى
عموما دا رابط موضوعى
ولو المشرفات ضمو موضوعى لموضوعك للاستفادة الكاملة وعدم التشتت
بعد اذنك طبعاhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=43973886#post43973886
اكون سعيدة
احبك فى الله
احبك يابابا
احبك يابابا
سبحان الله القلوب شواهد نفس الموضوع كان شاغل بالى ونزلته فى موضوع منفصل فى نفس اليوم الى نزلتى موضوعك توارد خواطر يلا احبك يابابا انا سعيدةجدا انك حاسه بنفس احساسى عموما دا رابط موضوعى ولو المشرفات ضمو موضوعى لموضوعك للاستفادة الكاملة وعدم التشتت بعد اذنك طبعاhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=43973886#post43973886 اكون سعيدة احبك فى الله
سبحان الله القلوب شواهد نفس الموضوع كان شاغل بالى ونزلته فى موضوع منفصل فى نفس اليوم الى نزلتى...
هلا والله شفتو كيف ماتمشون الا بلعين الحمرا احم احم
ياليت تصورين اغراضك

هلا والله اختي سانديا خليهم يعملون اعمال لاتحرمينهم بس خليهم ينضمون الادوات بعد مايخلصون

والله حتى انا كل شي في ديره بس خلاص رتبته
والله فكلرت شنطت الكشتات رهيبه

انا جاهزه ومستنيتكم

هلا والله يلغاليه افكارك حلوه كثير وعمليه
ماننحرم من هيك افكار

هلا والله في فنانتنا شفافيه يلله حبيبتي ننتظرك والله يرزقك بغرفه خاصه ان شاء الله والله تستاهلين

فعلا والله موضوعك كان في نفس اليوم الى نزلت فيه موضوعي
اكيد ان كل فنانه تحس بهذا الاحساس
وفعلا ان شاء الله ان هذا الموضوع وموضوعك يفيدنا ويفيد كل الفنانات
احبك الله وانا احبك في الله
احبك يابابا
احبك يابابا
هلا والله شفتو كيف ماتمشون الا بلعين الحمرا احم احم ياليت تصورين اغراضك هلا والله اختي سانديا خليهم يعملون اعمال لاتحرمينهم بس خليهم ينضمون الادوات بعد مايخلصون والله حتى انا كل شي في ديره بس خلاص رتبته والله فكلرت شنطت الكشتات رهيبه انا جاهزه ومستنيتكم هلا والله يلغاليه افكارك حلوه كثير وعمليه ماننحرم من هيك افكار هلا والله في فنانتنا شفافيه يلله حبيبتي ننتظرك والله يرزقك بغرفه خاصه ان شاء الله والله تستاهلين فعلا والله موضوعك كان في نفس اليوم الى نزلت فيه موضوعي اكيد ان كل فنانه تحس بهذا الاحساس وفعلا ان شاء الله ان هذا الموضوع وموضوعك يفيدنا ويفيد كل الفنانات احبك الله وانا احبك في الله
هلا والله شفتو كيف ماتمشون الا بلعين الحمرا احم احم ياليت تصورين اغراضك هلا والله اختي سانديا...
هلا اخواتي الفنانات جيتكم بادواتي
اولا جمعت اغراضي المبعثره من كول مكان :09:
286511
بعدين جهزت العلب الي بحفض فيها الخامات
286512

286513
وعملت لها ديكو باج سريع بورق المناديل
286516
وحطيت على الافراف قصاصه من الورق الملون
286517
وحددة لكل علبه الاغراض المتجانسه مع بعضها البعض هنا وضعت المقصات طبعا لكل مقص هنا زخرفه خاصه وواحد ساده جمعتهم كلهم في علبه خاصه
يتبع
احبك يابابا
احبك يابابا
هلا اخواتي الفنانات جيتكم بادواتي اولا جمعت اغراضي المبعثره من كول مكان :09: 286511 بعدين جهزت العلب الي بحفض فيها الخامات 286512 286513 وعملت لها ديكو باج سريع بورق المناديل 286516 وحطيت على الافراف قصاصه من الورق الملون 286517 وحددة لكل علبه الاغراض المتجانسه مع بعضها البعض هنا وضعت المقصات طبعا لكل مقص هنا زخرفه خاصه وواحد ساده جمعتهم كلهم في علبه خاصه يتبع
هلا اخواتي الفنانات جيتكم بادواتي اولا جمعت اغراضي المبعثره من كول مكان :09: 286511 بعدين جهزت...
286522

هذي العلبه كانت لبناتي حقت البابل بعد ماخلصت اخذتها بحط فيها الخرز والادبابيس والترتر والزراير
286523
هنا خلصت الترتيب
286524
هذي شنطه صغيره حطيت فيها اغراض الصلصال حقت بناتي
يتبع