معصبة مو بيدي
معصبة مو بيدي
الله يعوضك ان شاءالله الشهر الجاي يا رب
فطوم غير
فطوم غير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
خواااااتي
أنا نفس الحاله نزل علي سائل كريمي أبيض من اول الأسبوع هذا واليوم حسيت بألم مثل ألم الدورة بأسفل بطني وألم بسيط بصدري آخر دورة لي كانت25 شعبان وموعد دورتي 25 رمضان مع العلم أني أعاني من التكيس ودورتي ماهي منتظمه ولكن انتظمت من خمس شهور كل 28 يوم أو 30 يوم تجيني الدورة, السؤال اللي يطرح نفسه هل هذا السائل من علامات الحمل أو تمهيد للدورة الشهريه؟ أو وقت تبويض متأخر؟ أو شي عادي يحصل مع أي وحده؟؟؟ وهل يصير أسوي تحليل حمل الحين والا بدري انتظر حتى تتأخر الدورة علي؟
والله أحترت مع أني عندي أحساس قوي أني حامل هالشهر ماادري ليه؟ مع أني من دخل الشهر الفضيل مااستخدمت ولا دواء ولا كلوميد ولا أبر ولا أي حاجة بس ادعي ربي انه يرزقني بطفل يسعدني ويسعد أبوه ,
لاتبخلوا علي بردودكم يابنات لأني مرررررررررره محتااااااااااره
فطوم غير
فطوم غير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... خواااااتي أنا نفس الحاله نزل علي سائل كريمي أبيض من اول الأسبوع هذا واليوم حسيت بألم مثل ألم الدورة بأسفل بطني وألم بسيط بصدري آخر دورة لي كانت25 شعبان وموعد دورتي 25 رمضان مع العلم أني أعاني من التكيس ودورتي ماهي منتظمه ولكن انتظمت من خمس شهور كل 28 يوم أو 30 يوم تجيني الدورة, السؤال اللي يطرح نفسه هل هذا السائل من علامات الحمل أو تمهيد للدورة الشهريه؟ أو وقت تبويض متأخر؟ أو شي عادي يحصل مع أي وحده؟؟؟ وهل يصير أسوي تحليل حمل الحين والا بدري انتظر حتى تتأخر الدورة علي؟ والله أحترت مع أني عندي أحساس قوي أني حامل هالشهر ماادري ليه؟ مع أني من دخل الشهر الفضيل مااستخدمت ولا دواء ولا كلوميد ولا أبر ولا أي حاجة بس ادعي ربي انه يرزقني بطفل يسعدني ويسعد أبوه , لاتبخلوا علي بردودكم يابنات لأني مرررررررررره محتااااااااااره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...... خواااااتي أنا نفس الحاله نزل علي سائل كريمي أبيض من اول...
:confused:
حنتوشه مرت حنتوش
أختي انا كانت افرازاتي كريميه بالضبط مثلما ذكرتي غير ان دورتي كان موعد نزولها ومن سألت احد الدكتورات الفاضلات في هذا القسم جزاها الله كل خير ما تأخرت بالرد وقالت لي بان هذا احتقان بسيط في منطقه الحوض بسبب تأخر الدوره...لكن انتي لسه ما تأخرت عليكي الدوره يعني الاكيد ان هذا السائل مو بسبب احتقان ولا شي فيا رب يكون دلاله على حملك فانتبهي على نفسك واكثري الدعاء ويا رب خيـــــــــــــــر...حنتوشه
الراقيـة
الراقيـة
الله يرزقك الذرية الصالحة