غلاالوجود
غلاالوجود
انا شهادتي مكتوب فوق وثيقه مؤقته !! يعني لازم اغيرها والا كيف ؟
انا شهادتي مكتوب فوق وثيقه مؤقته !! يعني لازم اغيرها والا كيف ؟
يابنات اللي سجلوا في جداره سابقا انعدل البيانات كلـــــها اونعدل الرغبات المكانيه فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:confused-:confused-
نقدر نختار الجميــــــــــــــــــــع تعليمي وغير تعليمي؟؟؟؟
نبض الملامح
نبض الملامح
بنات .. ما فهمت على مستوى المملكة ؟!!!!
اشرحولي ..صرناااااااا مدمغين مع هالخدمة وشروطهاااا
لو بقدم بعفيف وتخصصي تاريخ هل يفاضلون المقدمات بعفيف فقط حسب النقاط ولا جميع المتقدمات بالمملكة ؟!!

انتظر الشرح الوافي يامعلمات المستقبل ...
.:حروف مبعثره:.
يابنات اللي سجلوا في جداره سابقا انعدل البيانات كلـــــها اونعدل الرغبات المكانيه فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused-:confused- نقدر نختار الجميــــــــــــــــــــع تعليمي وغير تعليمي؟؟؟؟
يابنات اللي سجلوا في جداره سابقا انعدل البيانات كلـــــها اونعدل الرغبات المكانيه فقط...

اختي نقاطك 79.5

بدون عام 1433 لاننا لسى بأول السنه .

عام كم تخرجتي ؟

اختي اللي فهمته انه تعديل الرغبات المكانيه لكن انتظري لين يبدأ التقديم ويتضح لنا كل شئ :)
جمونة الحبوبة
اختي نقاطك 79.5 بدون عام 1433 لاننا لسى بأول السنه . عام كم تخرجتي ؟ اختي اللي فهمته انه تعديل الرغبات المكانيه لكن انتظري لين يبدأ التقديم ويتضح لنا كل شئ :)
اختي نقاطك 79.5 بدون عام 1433 لاننا لسى بأول السنه . عام كم تخرجتي ؟ اختي اللي فهمته...
حنين الفهد
حنين الفهد
اختي نقاطك 79.5 بدون عام 1433 لاننا لسى بأول السنه . عام كم تخرجتي ؟ اختي اللي فهمته انه تعديل الرغبات المكانيه لكن انتظري لين يبدأ التقديم ويتضح لنا كل شئ :)
اختي نقاطك 79.5 بدون عام 1433 لاننا لسى بأول السنه . عام كم تخرجتي ؟ اختي اللي فهمته...
انتي رتبي على حسب الاقرب لك اكتبي مدينك ثم المدينة الي فيها احتياج لانك ماتدرين يمكن تكون نقاطك عاليه وتكون لك الاولويه بنفس منطقتك

المقصود بالترشيح على مستوى المملكة كالتالي
1_اول شي راح يرشحون على عدد الاحتياج بالمملكة الاعلى نقاط لكل تخصص على حده
2_بعد الترشيح ينظر الى رغبات المرشحة وتتعين على الرغبه الشاغره حتى لو كانت اخر رغبة هيى كتبتها

مثلا مرشحه كاتبه رغباتها كالتالي ونقاطها 90
جده _مكه_الطائف_حائل

ومرشحه اخرى كاتبة رغباتها بالترتيب ونقاطها مثلا 87
حائل _القصيم _المدينة _
هنا الاولى بمنطقه حائل الي نقاطها 90 حتى لو كانت هذى الرغبه الاخيره لها

مثلا لو قدمتى على عفيف وكاتبتها انتى الرغبه الاولى هذا مايمنع مرشحه اخرى بمنطقه ثانية اعلى منك نقاط وكاتبه من ضمن رغابتها عفيف لو هي رغبتها الاخيره
راح تكون لها الاولويه بعفيف منك

00000000000000000000000000
بالتوفيق للجميع