الي حملت ثالث مره ياريت تجي تجاوبني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :26:
كيف حالكم بنوتات ان شاء الله بخير ...
بنات انا عندي كم سؤال ياريت تتحملوني وتتحملون اسئلتي:22:
انا عندي بنتين وهذا حملي الثالث ...
الموهم شفت الويل من هذا الحمل ابتدا من الوحم الي الثقل ..:(
فانا قلت بحط لكم هذي الاسئله الله لايخليني منكم قولو امين ..
اول سؤال :
كان عندي مراجعه عند الدكتوره امس وقالت لي انتي بالاسبوع الـ19 وطلبت مني اروح اسوي اشعه
بعد ماسويت الاشعه قالتلي اخصائية الاشعه انتي بالاسبوع الـ 21وخصوصا ان دورتي مو منتظمه
يعني مااقدر احسب من الدوره
واحترت انا من اصدق انتو وش رايكم:angry2: ؟؟؟

السؤال الثاني :
احس بثقل غير طبيعي في منطقة الرحم والله كاني بالتاسع وامس حصل حاجه غريبه صارت حركة البيبي احس فيها
بالمنطقه الي تحت يعني اسفل الرحم اول مره تصير معي ومرره خااايفه كانه بيطلع :eek:

والسؤال الاخير :
انا كشفت على نوع الجنين ببداية الخامس وقالو لي ولد ...وكشفت امس وقالت نفس الكلام ولد
هل ممكن يكون فيه غلط ولا ان شاء الله اكيد لان ودي ابدا اجهز على شوي شوي
وخصوصا اني ثقيله بالشهور الاولى اجل كيف بصير بالشهور الاخيره..:(
الله يخليكم لاتطنشوني وردو على اسئلتي ..والله يرزق الي ترد علي بالي تتمناه ويسعدها دنيا واخره..:26::26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميهاف الرياض
ميهاف الرياض
بناااااااااااااااااات وينكم ..
فاطمة الديره
فاطمة الديره
انتي تعرفين على حسب اخر دورة وان شاء يحقق ربي منانا ويتمه عليك وتشوفينه بصحة وعافية..........
ميهاف الرياض
ميهاف الرياض
ياقلبي مشكلتي دورتي مو منتظمه علشان كذا انا حااايسه يعني انقطعة مني شهرين وخلال هذي الشهرين سويت تحاليل
وطلعت النتيجه مافيه حمل ..وبعدين جلست مده بعد العلاج الي ينزل الدوره ورحت حللت هرمون وطلعت حامل ..
يعني الدعوووه لخبطه في لخبطه ..
ام elan
ام elan
انا الحين حامل للمره الثالثه وبالشهر السابع وحسيت من اول شهر اني ثقيله مو مثل حملي الي قبل

واتوقع ان الولد حركته اكثر واسرع هذا الي لاحظته لاني جربت حمل الولد وحمل البنت ونادر مايغلطون ف الولد
سوسو ام ثوثو
سوسو ام ثوثو
ان شاء الله ولد ..

وانتي كيف حسابك ؟ اتوقع السونار هو الصحيح