이특
이특
رفع
عطر القدس
عطر القدس
ليش ما بتقدري بالعكس ازا ما بتشتغلي ولا بتدرسي شو في وراكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع سهل بس توكلي على الله ونظمي وقتك ووقت اطفالك و بيمشي الحال
حواء محتاره
حواء محتاره
انا عن نفسي نص ونص مرات اقدر اوفق بين الثلاثه بس الدنيا ماتدوم لزوم تمر عليش اوقات صعبه وظروف ماتقدري توفقي بينهم مثل الشغل بعض الاحيان يجي مركم ع قلبش منتي فاضيه لأحد وسلامتكم هذا ردي بصراحه
تـِريَـِآقْ ,
تـِريَـِآقْ ,
مااقدر اقلك هنا
خوخه 2012
خوخه 2012
لالاااااااااااااااا سلامات وش اللي ما تقدر اولا الاطفال لازم تكون من صغرتهم متعودين على النظافه والنظام وكل شيئ بمكان معروف وسهل ومرتب ويكون لكل واحد منهم مهته الخاصه انا عندي ولدين واحد صف سادس والثاني الان صف اولى وماشاء الله تبارك الله لاحول ولا قوة الا بالله االزباله وانتي بكرامه على ولدي الكبير وغسيل الحمامات طبعا انا اشرف عليه والمغسله على الصغير والزبايل الصغيره ومسح الطاولات على ولدي الصغير انا اوزع الملابس واشغل عليها الغساله ولدي الكبير ينشرها الصغير يشيلها ونرتبها مع بعض والبيت ممنوع ينحاس والترتيب قبل النوم وانا اشيك على شغلهم وغرفتهم هم يرتبوها انا بس كنت اغسل مواعين الحين عندي جلايه مواعين نصف المواعين ونتعاون في توزيعها انا واولادي الاطفال لازم يتعودوا ان هذي المراه امهم مو شغالتهم وان البيت للجميع مو بيت ماما وبابا وان النظافه من الايمان واللي ما يرتب حوسته يتعاقب بالحرمان المادي والاجتماعي انو مايطلع ويروح مع ابوه مشوار يحبه وانو ممانعطيه مكافئه ماليه وان امه بتزعل منه بيكبر وهو متعود على النظافه وبيحط كل شيئ بمكانه ومارح ينحاس البيت وتصير الام شغلها خفيف بس اللي ما يقدرون تلاقيها ربة اطفالها على الاتكاليه والاعتماديه وهذا اكبر غللط دائما اقول لاولادي ربي من عليكم بالصحه والعافيه وانتم مو معاقين عشان اجي ارتب وانتم تحوسون لكم عقول تفهم وانا امكم مو شغالتكم <<<<بينتحرون من كثر ما اذكرهم خخخخ او انك تلاقين جلسة النت كثيره او التلفزيون او المكالمات او المسايير او التتاجيل ونظام بكره هذي مدمرات الحريم والشغل اذا نظمتيهم كل شيئ بيكون تمام والحمد لله رب العالمين
لالاااااااااااااااا سلامات وش اللي ما تقدر اولا الاطفال لازم تكون من صغرتهم متعودين على النظافه...
ماعندي اطفال بس أنا وزوجي ,,البيت اذا عودتي اهله سواء ببيت اهلك او بيتك ع النظافه بشكل مستمر وماحد يوسخ ويكركب راح نرتاح وكل واحد عليه مسؤوليه اكيد صعب تقومين بكل شي لحالك انتي مو آله عودي اطفالك يرتبون وراهم وزوجك بعد يرتب وراه و النوم عدليه يعني اذا راحوا للمدرسه وقت الصباح نظفي و رتبي وارجعي نامي و اذا رجعوا ممنوع حد يخرب و المطبخ اول باول و لا تنسين نفسك وكل وقتك تفكير بالترتيب وكل شي بيتيسر !

واخيرا الاستغفااااااااااار يومك اكيد راح يكون مبرووك.