غرناق

غرناق @ghrnak

عضوة جديدة

**** تجربتي الشخصية مع علاج الكراتين الخالي من مادة الفولمالدهايد ****

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تجربتي الشخصية مع علاج الكراتين الخالي من مادة الفولمالدهايد+فرد بسيط بماده طبية اسمها ايثر وهي ماده طبية تستعمل في المستشفيات استبدلت عن مادة الفولملدهايد التي خلطت به سابقا ..

تاريخ اشتراكي في هذا المنتدى الجميل الحبيب إلى قلبي منذ سنة 2004 والحين احنا في 2009

هذي أول مشاركة لي كا موضوع مستقل استثنى الاستفسارات على الرسائل الخاصة ادخل على قسم ركن العناية بالشعر بشكل شبة يومي لعل وعسى اجد شي ينفع مع شعري اللي معذب روحي ممكن تشوفون هذا التعبير قوي شوي لكن بالنسبة لي ابد مش قوي ويمكن قليل.. لما الناس اللي حولك والأهل والأصدقاء اغلبهم وأكثرهم إلا قليل جداً منهم ربي منعم عليهم بي شعور تبارك الرحمن الله يزيدهم من نعيمه ان شاء الله وانتى شعرك يجيب (الهم) يمكن بتحسين بالمعاناة اللي كنت أعاني منها.. هذي أول مشاركة لي لأنة ما كان في شي اقوله لكم أو أفيدكم فيه إلا الشكوى والشكوى لغير الله سبحانه مذلة.. لكن جاء اليوم اللي اقدر أفيدكم فيه بتجربتي مع علاج الكراتين واللي ساعدني إني ألقاه (الدعاء * الاستغفار* والصدقة) بنية علاج شعري.. في يوم كنت أتصفح المنتدى كل عادة في قسم العناية بالشعر دخلت على موضوع (كل ما يهمك معرفته عن علاج الكيراتين ) لي كاتبة الموضوع ( احب أمي ) قرأت الموضوع كله ومواضيع ثانية من زمان تذم فيه ما اهتميت كثير له في البداية لأنه الأغلبية يذمون فيه الإنسان يأخذ بي تجارب الأغلبية لكن اللي لفت انتباهي انها ترد عليهم كلهم بإصرار وعزيمة وثقة انه المنتج اللي استخدموا مش الأصلي لو كان الأصلي ما صار لكم كذا زي الواحد الى يبى يثبت شي لكن مش قادر إلا بتجربة الشخص نفسه.. رسلت لها رسالة على الخاص بي وصف شعري ردت على قالت أنها لازم تشوف شعري رحت لها بالخبر مشغل( كاليه النسائي) بعد ما استخرت ربي سبحانه شرحت لي كل شي ما قصرت بالتفصيل إنسانة أخلاق, ثقافة, ذوق, أمانة , وصدق.. انا كان يهمني العلاج + الاستغناء عن الاستشوار وتروح الكسرات كلها قالت انه راح تنفرد بنسبة 70 ,80% لأنه شعري الكسرة حقته قويه حيل لو وحده ثانيه كيرلى ومموج بشكل بسيط هذي راح تستغني عن الاستشوار 100% قالت انا بإمكاني اعمل لك فرد تستغني عن الاستشوار 100% لكن شعرك بينعدم ويحترق لأنه جداً تعبان انتى أول عالجيه ومع الوقت تيجىي النعومة ان شاء الله مع تكرار جلسات العلاج كل(5) شهور.. وشفت بنفسي شعر موظفة عالجت بالكراتين وهي نفسها اللي سوته لي إنسانه تشتغل بذمه وكل خطوة كانت تطمني وأحب أمي متابعتني أول بأول ..
يتبــــــــــــــع ..
58
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرناق
غرناق
بوصف لكم شعري وجميع أنوع الفرد اللي استخدمتها له

لكن قبل كذا ودي أقول لكم نصيحة لوجه الله انكم تبتعدون عن أنواع التمليس والفرد اللي بديتها حلوه ونهايتها الندم والحسرة وانا أتكلم من واقع تجربتي شعرك بيدمن على التمليس حتى لو تبين تبطلين ما راح تقدرين لأنه الشعر اللي راح يطلع كل مره بيصير غير عن شعرك الطبيعي شعر مجعد وجاف فا تتطرين غصب عنك تملسينه وكل مره يزيد الجفاف والتقصف شوي شوي بيصير معدوم .. إلا في حال الشعر الإفريقي أو اللي مهم تستشور شعرها ما يضبط تجرب علاج الكراتين الخالي من مادة الفولمالدهايد+فرد بسيط بماده طبية اسمها ايثر وهي ماده طبية تستعمل في المستشفيات استبدلت عن مادة الفولملدهايد التي خلطت به سابقا و ما راح تندم بعكس اللي كان يصير معها الأول كل مرة تسويه يصر أفضل وأحلى لأنه علاج .. واللي شعرها ناعم بس مقصف أو تعبان أو باهت تجرب علاج الكرتين فقط بدون مادة الفرد الطبي ..

في صغري كان شعري عادى لاجاف ولا خشن وسط لكن كيرلي مموج ملمس الشعرة ناعم وسماكتها وسط لازم إذا تروشت استشوره على طول وكان الحمد لله يطلع زين لكن بجهد كبير وساعات طويلة .. في مرحلة المتوسطة ابتدا مشوار العذاب مع شعري من الفرد جربت اغلب أنواع الفرد في الدمام البحرين والخبر.. الرخيصلوسط + الغالي وفي أفضل الأماكن المشهورة والغير مشهورة.. مرات تجيب نتيجة حلوة وهذا في النادر في البداية: شعر حرير+ الاستغناء عن الأستشوار والنهاية: تساقط + تكسر الشعرة+ جفاف+ فراغ في مقدمة الرأس+ البصيلة تتفتفت مثل البسكوت + تقصف.. والمرات اللي ما فيه نتيجة يمكن كانت فوق (7) أخر مرة في رمضان اللي فات ما في أي نتيجة تذكر في كل مرة الشعر ما ينفرد ولا يصير أي شي بالشعر غير انه يتعب ويجهد أكثر + الدهشة على وجه الموظفة اللي تسوية لي + خسارت وقت + فلوس + عذاب نفسي ..

وهذا انا افرده كل سنه مرة أو كل سنتين النتيجة شعري ما عد مثل الأول تغيرت الشعرة نفسها وتركيبتها هشة+ خفيفة+ تقصف+ تساقط رهيب+ تتكسر + مطعجة بقوة مثل (الاندومي قبل الطبخ من دون أي مبالغة ابد ) مهما استشورة ما في فايدة الطعجات ما تروح ابد إلا بستشوار الهوائي عالي الحرارة حق الصالون تعلمت عليه وشريت لي واحد في البداية حرقت جزء بسيط من شعري وتقطع قدم عيني .. متعب جدا وهذا انا بس استشور الجزء الأمامي من شعري عشان ما أتعبه لأنه لاحظت انه يتعب الشعر ويقصفه وانه مش ناقصة.. ومش دايم استشورة لما اطلع بيت احد أو احد يجى البيت وما يطلع زي انا ما ابغي مقبول نوعا ما وفي البيت أغطية بشال الحمد لله على كل حال..

طول عمري استعمل حمامات زيت ما أوصله للجذور + زيوت+ تونك كامينو موتو المقوي+ تونك سور سير حق التساقط من الصيدلية حلو لكن إذا تركته ترجع المشكلة وانا مقدر كل شهر أوفرة تركته + حبوب حق التساقط اسمهاnurture Hair & Nails افضل حبوب استخدمتها جربت كذا نوع بنسبة لي هي الأفضل النتيجة بعد أسبوعين التساقط يبدأ يخف تدريجياً الاستخدام طول العمر لأنه أعانى من سوء التغذية وحلو حق الأظافر بعد لكن إذا تركتها يرجع الشعر يتساقط غالية كانت 220بعدين 210 أخر شي صارت 199ريال مش متوفرة بكل مكان انا أخذها من صيدلية مجمع الراشد في الخبر أو صيدلية القدس مقابل مستشفي المانع الدمام مكان ثاني مدري كل شهر إذا قدرت أجيبها.. ما اعرف أحط صورة كان حطيتها لكم.. رحت دكتورة جلدية أوصفت لي كريم عادي ما نفع معي حق الجفاف + انبولات للتساقط مقبولة إذا تركتها ترجع المشكلة + أي زيت احط علية زنجبيل طبيعي مبشور هذا كلام الدكتورة .. كنت استخدم في الفترة الأخيرة شامبو جونسون بيبي من رمضان اللي فات كثفت العناية من زيوت وسدر وحمام زيت.. وكل شي استخدمه لشعر اقرأعلية آيات من القران الكريم في موضوع للأخت (يادنيا) بارك الله فيها

يتبــــــــع ..
غرناق
غرناق
بوصف لكم شعري وجميع أنوع الفرد اللي استخدمتها له لكن قبل كذا ودي أقول لكم نصيحة لوجه الله انكم تبتعدون عن أنواع التمليس والفرد اللي بديتها حلوه ونهايتها الندم والحسرة وانا أتكلم من واقع تجربتي شعرك بيدمن على التمليس حتى لو تبين تبطلين ما راح تقدرين لأنه الشعر اللي راح يطلع كل مره بيصير غير عن شعرك الطبيعي شعر مجعد وجاف فا تتطرين غصب عنك تملسينه وكل مره يزيد الجفاف والتقصف شوي شوي بيصير معدوم .. إلا في حال الشعر الإفريقي أو اللي مهم تستشور شعرها ما يضبط تجرب علاج الكراتين الخالي من مادة الفولمالدهايد+فرد بسيط بماده طبية اسمها ايثر وهي ماده طبية تستعمل في المستشفيات استبدلت عن مادة الفولملدهايد التي خلطت به سابقا و ما راح تندم بعكس اللي كان يصير معها الأول كل مرة تسويه يصر أفضل وأحلى لأنه علاج .. واللي شعرها ناعم بس مقصف أو تعبان أو باهت تجرب علاج الكرتين فقط بدون مادة الفرد الطبي .. في صغري كان شعري عادى لاجاف ولا خشن وسط لكن كيرلي مموج ملمس الشعرة ناعم وسماكتها وسط لازم إذا تروشت استشوره على طول وكان الحمد لله يطلع زين لكن بجهد كبير وساعات طويلة .. في مرحلة المتوسطة ابتدا مشوار العذاب مع شعري من الفرد جربت اغلب أنواع الفرد في الدمام البحرين والخبر.. الرخيص +الوسط + الغالي وفي أفضل الأماكن المشهورة والغير مشهورة.. مرات تجيب نتيجة حلوة وهذا في النادر في البداية: شعر حرير+ الاستغناء عن الأستشوار والنهاية: تساقط + تكسر الشعرة+ جفاف+ فراغ في مقدمة الرأس+ البصيلة تتفتفت مثل البسكوت + تقصف.. والمرات اللي ما فيه نتيجة يمكن كانت فوق (7) أخر مرة في رمضان اللي فات ما في أي نتيجة تذكر في كل مرة الشعر ما ينفرد ولا يصير أي شي بالشعر غير انه يتعب ويجهد أكثر + الدهشة على وجه الموظفة اللي تسوية لي + خسارت وقت + فلوس + عذاب نفسي .. وهذا انا افرده كل سنه مرة أو كل سنتين النتيجة شعري ما عد مثل الأول تغيرت الشعرة نفسها وتركيبتها هشة+ خفيفة+ تقصف+ تساقط رهيب+ تتكسر + مطعجة بقوة مثل (الاندومي قبل الطبخ من دون أي مبالغة ابد ) مهما استشورة ما في فايدة الطعجات ما تروح ابد إلا بستشوار الهوائي عالي الحرارة حق الصالون تعلمت عليه وشريت لي واحد في البداية حرقت جزء بسيط من شعري وتقطع قدم عيني .. متعب جدا وهذا انا بس استشور الجزء الأمامي من شعري عشان ما أتعبه لأنه لاحظت انه يتعب الشعر ويقصفه وانه مش ناقصة.. ومش دايم استشورة لما اطلع بيت احد أو احد يجى البيت وما يطلع زي انا ما ابغي مقبول نوعا ما وفي البيت أغطية بشال الحمد لله على كل حال.. طول عمري استعمل حمامات زيت ما أوصله للجذور + زيوت+ تونك كامينو موتو المقوي+ تونك سور سير حق التساقط من الصيدلية حلو لكن إذا تركته ترجع المشكلة وانا مقدر كل شهر أوفرة تركته + حبوب حق التساقط اسمهاnurture Hair & Nails افضل حبوب استخدمتها جربت كذا نوع بنسبة لي هي الأفضل النتيجة بعد أسبوعين التساقط يبدأ يخف تدريجياً الاستخدام طول العمر لأنه أعانى من سوء التغذية وحلو حق الأظافر بعد لكن إذا تركتها يرجع الشعر يتساقط غالية كانت 220بعدين 210 أخر شي صارت 199ريال مش متوفرة بكل مكان انا أخذها من صيدلية مجمع الراشد في الخبر أو صيدلية القدس مقابل مستشفي المانع الدمام مكان ثاني مدري كل شهر إذا قدرت أجيبها.. ما اعرف أحط صورة كان حطيتها لكم.. رحت دكتورة جلدية أوصفت لي كريم عادي ما نفع معي حق الجفاف + انبولات للتساقط مقبولة إذا تركتها ترجع المشكلة + أي زيت احط علية زنجبيل طبيعي مبشور هذا كلام الدكتورة .. كنت استخدم في الفترة الأخيرة شامبو جونسون بيبي من رمضان اللي فات كثفت العناية من زيوت وسدر وحمام زيت.. وكل شي استخدمه لشعر اقرأعلية آيات من القران الكريم في موضوع للأخت (يادنيا) بارك الله فيها يتبــــــــع ..
بوصف لكم شعري وجميع أنوع الفرد اللي استخدمتها له لكن قبل كذا ودي أقول لكم نصيحة لوجه الله انكم...
هذا نص موضوعها: بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمه الله.. انا اعاني من تساقط شديد بشعري وطلبت من معالج بالقران الكريم ان يعطيني علاج بالقران بعد ان يأست وتعبت من الادويه والخلطات وغيره
قررت ان اعالج بعلاج مضمون 100% وهو القران
واعطاني هذه الايات واحببت ان افيد اخواتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إقرأي في ماء سورة الفاتحة وآية الكرسي وآخرآيتين من سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين والآيات التالية ...
" وَهُوَالَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ حَتَّى إِذَاأَقَلَّتْ سَحَابًا ثِقَالًا سُقْنَاهُ لِبَلَدٍ مَيِّتٍ فَأَنْزَلْنَا بِهِ الْمَاءَ فَأَخْرَجْنَا بِهِ مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ كَذَلِكَ نُخْرِجُ الْمَوْتَى لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (57) وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لَا يَخْرُجُ إِلَّا نَكِدًا كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ (58) " الأعراف

"يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنْ كُنْتُمْ فِي رَيْبٍ مِنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ تُرَابٍثُمَّ مِنْ نُطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِنْ مُضْغَةٍ مُخَلَّقَةٍ وَغَيْرِمُخَلَّقَةٍ لِنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الأَرْحَامِ مَا نَشَاءُ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنْكُمْ مَنْ يُتَوَفَّى وَمِنْكُمْ مَنْ يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِلِكَيْلا يَعْلَمَ مِنْ بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا وَتَرَى الأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنْبَتَتْ مِنْ كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ (5) ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِ الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(6)" الحج

"وَمِنْ آيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الْأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِي الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" فصلت /39
ثم داومي على غسل شعرك به ..

*وصف شعري السابق: متقصف + جاف + مطعج زى الأندومي قبل الطبخ+ يتكسر+ و التساقط الحمد لله خف عن أول من حبوب nurture Hair & Nails ..

وصف شعري الحالي بكل صدق وأمانه: صحي أكثر + الجفاف خف بنسبة 70% + التقصف خف حيل بس الأطراف لا يبغالها قص والأطراف صحيح أنها مقصفه لكن ناعمة ومش واقفه ابد+ ملمس الشعرة والشعر بشكل عام ناعم+ تكسر الشعر خف عن السابق كثير مع الاستمرار على الجلسات يروح ان شاء الله تعالى + لمعه حلوه + طعجات الشعر انفردت بنسبة 60% 70% الحمد لله نعمه لما اعمل له (الطاقيه # الحوايه) يصير جزء حلو وجزء يعني لأنه ما اعرف اضبطها تمام بى طريقت makeup_artest المبدعة الله يذكرها بالخير وين ما كانت ويسعدها وترجع تواصل إبداعها المنقطع النظير .. في موضوع بعنوان (لأول مره في المنتديات طريقه لتجفيف الشعر صحيه ونتائجها مثل الاستشواربالصور)اعملوا بحث و بتلقونة.. ما جربت انى استشورة لحد ألان أتوقع انه بيصير حلو وما يأخذ معي وقتان شاء الله ..

طريقة عمل علاج الكراتين وخطواتها كلها مذكورة في موضوع احب أمي ( كل ما يهمك معرفته عن علاج الكيراتين ) واكرر انه هو في الأساس علاج علاج علاج للشعر يتكرر كل 5 شهور .. الأسعار ما هي خيالية زي بعض الصالونات الله يهديهم .. واللي شجعني أكثر انه دكتورات عالجوا شعرهم بالكرتين عند احب أمي والأيام اللي كنت اعمل فيها العلاج بنت وحده من الدكتورات كانت تعمل شعرها بعد .. اثناء ما كنت تعمل لي العلاج كنت استغفر وادعى (ولسوف يعطيك ربك فترضى) ..

ما شاء الله الحمد لله (أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة) بنات الله يرضى عليكم اذكروا الله سبحانه وتعالى انا ما ذكرت تجربتي إلا انى ابي الأجر من الله تعالى والفائدة للجميع قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( والذي نفسي بيده لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)
في الختام اشكر كل عضوه و زائرة في هذا المنتدى الجميل ( الله يرزق كل وحده بالشعر اللي تتمناه ومن خير الدنيا والآخرة) ..

وارجوا منكم الدعاء لي (احب أمي) بالدعاء الموجود في توقيعها ( الله يرضى عليها ويوفقها في عملها وحياتها يارب) ويفرج كل هم لها مثل ما فرجت همي وهم غيري بفضل من الله سبحانه ويسخر لها ملائكة السماء وجنود الأرض تستاهل كل خير بارك الله فيها ..

ولي بالشعر اللي أتمناه ويستجيب لدعواتي سبحانه وتعالى ..
وعــــد الرياض
مشكوره على ذكر تجربتك مع كل شيء

والف مبروك على الشعر يارب من تحسن لاحسن
السهرانه
السهرانه
وعد آلريآض
وين جربتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماني احد
ماني احد
اول شي مبرووووك الله يهنيك بشعرك

ومعليش معليش مو هذي ممكن تكون دعايه لأحب امي اناواثقه ان اللي بالمنتدى اخلاقهم عاليه ومو قصدي اشكك بأحد بس وربي اني مره شريت زيت بناء على مدح وحده وشللحت نص فلوسي بالأخير طلعت كذابه وبعدها صرت اشكك باي احد الله لايوفقها وانا عارفه انك ان شاءالله ارفع من كذا بس حبيت اتطمن تكفين لاتاخذي ع خاطرك مني