المندوبة جمانة
أبسأل لو سمحت ،، ممكن استعمله للأطفال؟؟ من أي عمر أبدأ؟؟
أبسأل لو سمحت ،، ممكن استعمله للأطفال؟؟ من أي عمر أبدأ؟؟
انا استخدمت كبسولات شكلها كبير وزادت وزني
بصراحه انا كنت اخذها لبشرتي وشعري
وهي مرة روعه
والبخاخ والامبولات لشعر مرة روعه
دلوووعه حيييل
أختي أبي اسألك عن الحبوب الصينيه لزيادة الوزن

هي مكتوب عليها

GINSENG
KIANPI
PIL

كبسولات لونها أخضر فاتح تقريب

وياها حبه لونها بيج لتثبيت الوزن

حبيت اسألك هالكبسولات لها أضرار لأغن أكو بنات بالمنتدى خوفوني منها

بس أختي مجربتها ونفعت وياها وأنا تو أستخدمها حاسه إني تخنت شوي بس كلام البنات خوفني
د.ريهام عبدالخالق
الى دلوووعهة حييييل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكي عزيزتي معنا

لا يوجد شئ اسمه حبوب تثبيت الوزن فيكفي هذه الكلمة فقط لاتأكد وتعرفين ان هذه الحبوب ادعاءات وسحب لاموال البنات والسيدات اللاتي يسعون وراء الوزن المثالي وزيادة الوزن

لذا حبيبتي انصحك بالجينسيج الذي يباع في محلات العطارة او الاقراص او الكبسولات كما ذكرت اختنا "المندوبة جمانة" وتاكدي من الشركة المنتجة لها وتكون لدى الصيدليات اذا لم يتوافر لدي العطارين

كما انه في كل الاحوال لا يمكن الاعتماد على الجينسيج فقط لزيادة الوزن لانك بمجرد ان تتوقفي عن استخدامه سيعود وزنك للنقصان مرة اخرى وذلك لانكي لم تعالج السبب الحقيقي في نقصان الوزن وهو صغر حجم المعدة الناتج عن قلة كمية الطعام المتناولة واهم وسيلة لزيادة الوزن وضمان عدم النقصان مرة اخرى هو اتباع نظام نظام غذائي يزيد من وزنك
مليحةالعرب
مليحةالعرب
كتبت فأحسنت وقلم رائع
دلوووعه حيييل
الى دلوووعهة حييييل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكي عزيزتي معنا لا يوجد شئ اسمه حبوب تثبيت الوزن فيكفي هذه الكلمة فقط لاتأكد وتعرفين ان هذه الحبوب ادعاءات وسحب لاموال البنات والسيدات اللاتي يسعون وراء الوزن المثالي وزيادة الوزن لذا حبيبتي انصحك بالجينسيج الذي يباع في محلات العطارة او الاقراص او الكبسولات كما ذكرت اختنا "المندوبة جمانة" وتاكدي من الشركة المنتجة لها وتكون لدى الصيدليات اذا لم يتوافر لدي العطارين كما انه في كل الاحوال لا يمكن الاعتماد على الجينسيج فقط لزيادة الوزن لانك بمجرد ان تتوقفي عن استخدامه سيعود وزنك للنقصان مرة اخرى وذلك لانكي لم تعالج السبب الحقيقي في نقصان الوزن وهو صغر حجم المعدة الناتج عن قلة كمية الطعام المتناولة واهم وسيلة لزيادة الوزن وضمان عدم النقصان مرة اخرى هو اتباع نظام نظام غذائي يزيد من وزنك
الى دلوووعهة حييييل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكي عزيزتي معنا لا يوجد شئ...
حبيبتي انتي الظاهر مافهمتيني

انا قصدت إنها كبسولا استمر عليها ليما اوصل للوزن المطلوب على قولتهم بعدين استخدم الحبه اللي تثبت الوزن

والله كلكم خوفتوني

مع إني ماخذتها وحاسه بتغير في جسمي

بس وحده من البنات بالمنتدى تقول ان فيها كورتيزون وتسبب حبس المويه بالجسم