صدوفه
صدوفه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات من كم اسبوع كانت وحده من البنات كاتبه موضوع عن مكياج فور ايفر وبصراحه انا ما أحط كريم اساس ابد بس كان عندي مناسبه الخميس الي راح واضطريت اروح محل وجوه واشتريت كريم اساس من فور ايفر مات فيلفيت + للبشره الدهنيه رقم 20 انا بيضاء وعطاني ALL MAT وفول كفر ولوس باودر بصراحه روعه وعلى فكره بشرتي فيها اثار حبوب اخفاها وخلاها طبيعيه وشريت الكريم اساس بـ 129 ريال و ALL MAT بـ 149 ريال وفول كفر 97 ريال ولوس بودر بـ 78 ريال وحطيت اول شيء ALL MAT بصبعين فقط بعدها الفول كفر على الاثار بطريقة التربيت او الطبطبه ثم الكريم الاساس ثم لوس باودر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات من كم اسبوع كانت وحده من البنات كاتبه موضوع عن مكياج فور...
العفو ،،،،، تسلمييين يارب ....

تصدقين ما ادري ،، ما انتبهت مع اني خذيت من عندهم مجموعه شدوهات

وكريمي للحين مليان، بعده ماخلص

بشوف اذا رحت ان شاءالله اسألج عن سالفته، و اتاكد من الخبر .
ونتهىعبدالله
ونتهىعبدالله
مشكوووره انا قاعدة افكر باساس بنفس المواصفات للجامعه و شفت لانكوم بس شكل هذا احسن لانه للبشره اللي ماكله هوى مثل بشرتي
mastola
mastola
العفو ،،،،، تسلمييين يارب .... تصدقين ما ادري ،، ما انتبهت مع اني خذيت من عندهم مجموعه شدوهات وكريمي للحين مليان، بعده ماخلص بشوف اذا رحت ان شاءالله اسألج عن سالفته، و اتاكد من الخبر .
العفو ،،،،، تسلمييين يارب .... تصدقين ما ادري ،، ما انتبهت مع اني خذيت من عندهم مجموعه...
مشكورة ياقمر عالرد
وتسلمين يا قمر ونور موضوعي بطلتك
وفانتظار رد
:: ريم ::
:: ريم ::
جزاك الله خيرا
mastola
mastola
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة